نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مجموعة استفسارات حول آدسنس وبلوجر يرجى الاجابة عنها

السلام عليكم

هل أجد شرح فيديو لموقع بلوجر ولو بالانجليزي ؟
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سمعت ان سعر الغطة لآد سنس يختلف من موقع دومين مدفوع الى مجاني مثل بلوجر
هل الاختلاف كبير ؟

+تقولون ان المحتوى الانجليزي يدفع له جوجل أكثر وربما تصل الضغطة الواحدة "لدولارات لعدة" بينما بالمواقع العربية سنتات قليلة !

اذن كيف يحدد جوجل ان موقع عربي أو انجليزي
بمعنى آخر عند انشاء مدونة مجانية أو موقع مدفوع هل اللغة تحدد على المحتوى فقط ام يوجد أمر ما للموقع أو المدونة لتكون بلغة محددة؟-يرجى الاجابة بالنسبة لبلوجر-

+++
أحد الأخوة يقول:
"
طيب كيف بدي احمي مدونتي من دخول الفيس بك
لانو اذا مدونتي دخلت الفيس بك بضربن اعلانات ادسنس ما هوالحل
"

هل قصده اذا تم الوصول الى المدونة من خلال اعلان موجود على الفيس بوك
مثلا واحد بدو يشهر الموقع فيقوم بوضع بوستات على الفيس بوك لموقعه >>هل هذا يؤدي الى غلق حساب آدسنسن يعني ممنوع نعمل كده؟

اعذروني على الأسئلة ..فأنا مبتدأ جدا
أقوم بتجهيز محتوى جيدبد بداية لا يقل عن 150 موضوع حصري لانشاء مدونة لكن لا أعرف هل أشتري مدونة أو استخدم بلوجر !

ياريت التفاعل لأكون زائر وفي لهذا الموقع
شكرا لكم

المقال "مجموعة استفسارات حول آدسنس وبلوجر يرجى الاجابة عنها" نشر بواسطة: بتاريخ:
SweetMan
أين الخبراء؟
المنتدى متخصص بهذا الموضوع؟
شكرا
seoexpert
اولا اخى الكريم المحتوى الاجنبى افضل بكثير من العربى و لكن ميزة المحتوى العربى هو سهولة الحصول على الزوار و لو كان محتواك عربى فيجب ان لا يقل ارباحك عن 3000 زائر يوميا حتى تحقق ارباح جيدة و اما بالنسبة للفيس بوك فأن الاعتماد عليه فقد كمصدر للزوار غير محبب و افضل مصدر للزوار و الامن تماما هو محرك البحث جوجل و اخيرا لو اردت احتراف ادسنس ابتعد عن العمل المجانى بمعنى اخر ابتعد عن بلوجر و قم بشراء دومين جديد و استضافة و استخدم الورد بريس لانه افضل بكثير من بلوجر
SweetMan
شكرا على ردك أخي

أنا نفسي أفهم شغلة اذا بتفهمني ياها
اذا بالنهاية اعلان جوجل آدسنسن مجرد سكربت تحطه ضمن الصفحة
ليه بيقولو ان ورد بريس أحسن من غيره ؟
واذا كان هدفك من الموقع الربح من اعلانات جوجل لا تبرمج موقع جديد بل استخدم ورد برس !
ممكن أفهم لماذا ؟..علما اني اشاهد بعض المواد التي تستخدم آدسنس وهو مواقع غير جاهزة بل ببرمجة وتصميم شخصي يعني ليست ورد بريس ولا في بلونت ولا أي من هذا...

أخي أعتقد أنك من الخبراء
والحقيقة أن لدي الكثير من الأسئلة بالمجال
لذلك أتمنى من حضرتك افادتي بما ليدك

أنا غير محتاج للمال أبدا والحمدلله
لكني حابب أجرب صنع موقع والربح منه لأتعلم الصنعة بما أنه لدي وقت طويل أقضيه في الجولس على النترنت يوميا لأغراض مفيدة أحيانا أجلس باليوم 24 ساعة تماما دون ملل أو تعب !...

فكرة الموقع التي بدأت بصنع محتواها حيث قرأت أن من أهم عوامل النجاح الاتيان بمحتوى جديد حصري غير منقول وجذات ومتنوع وعلى الموقع ألا يكون فارغا عند انشاءه بل ممتائا بعض الشيء في لحظة خروجه للانترنت

فأنا الآن أقوم بعمل 150 درس فيديو قصير لاطلاق الموقع الأول لي على الاطلاق
فهل أنت معي بهذه الفكرة -أرى أن عيبها يمكن في أن المحتوى فيديو ولهذا من الصعب الوصول للمعلومات التي بداخل الفيديو من خلال محركات البحث الا لو كتبت كلمات وعبارة دلالية جيدة
فما رأيك بالموضوع ؟؟؟؟
أنا متمسك بفكرة الفيديو لأنها غير منتشرة وتوضح أكثر والناس لا تحب القراءة وانما المشاهدة العملية الى جانب الاستماع

ولدي طلب صغير:
اذا تعرف مقال أو شرح حول العمل في search engin optimization ==seo لاني أعرف ما هي وبما أهميتها لكن عمليا وكيف تطبق نفسي أشوف ولو شرح بسيط عن ذلك
مرة أخرى سأكون ممنون لك كثيرا جدا وأجرك باذن الله في ميزان حسناتك لو تساعدني

شكرا لك أخي
بانتظارك وانتظار الخبراء هنا
وكل أمل أن أجد اجاباتي هنا
أتمنى لكم التوفيق ..شكرا لكم
^_^
SweetMan
الافادة يا شباب ؟؟؟
بانتظاركم
heemhamoo
الافادة يا شباب ؟؟؟
بانتظاركم

دا موضوع عن السيو
كود:
http://adsense-plan.blogspot.com/2011/12/seo.html

ودا إزاي تنشر مدونتك لتربح منها
كود:
http://adsense-plan.blogspot.com/2012/02/blog-post.html

ودا موقع نفس رالفكرة اللي انتا عاوز تعملها
ممكن تستفيد منو
كود:
http://www.th3pro.com/

SweetMan
شكرا لك
وياريت الافادة من لديهم الخبرة حول النقاط في ردي السابق
sniperads
السلام عليكم

اولا لازم تعرف جيدا ان كل من يركز على الربح من ادسنس لازم يعرف كيف يشتغل البرنامج وكيف التحكم في جوجل ادسننس بشل عقلاني ومنضم...

المحتوى العربي ليس ضعيف ولاكن ت المعلنين العرب قليلون جدا كدالك العرب قليل من يشترون من النت !!!!

ادن توريد ان تربح من النت ممكن ولاكن لازم بشرطين لا تالت لهما....
اولا ان تكون قادر على كتابة بي اللغة الانجليزية او اللغة الفرنسي او االاسباني وهنا اوركز على الانجليزي احسن.
تانيا فلوس لشراء مساحة ودومين وقد تحتاج لدومينات اخرى ان اردت انشاء مواقع مختصة او النيش niche sites

تكتب بي مقالات حصرية ولا مكان لتعديل المقالات..... كما يفعل اخرون..
شراء دومين ولا تستعمل البلوجر لانه لن يكون ملكك ومجهودك حيكون بيد جوجل اما دومينك وموقعك
حيكون ملكا لك كدالك لو عملت دومين ومساحة ممكن تستعمل سكريبت الورد بريس لانه سكريب جيد جدا
وله اضافة تجعل مدونتك ترسل كل جديد الي محركات البحث seo

اما ان لم تقدر كتابة مواضيع ممكن شراء مقالات حصرية او استجار كتاب يكتبون لك مقالات...
لا تقدر عمل موقع هنا من يبيع لك موقع جهاز بكل شيء !

ادن الامر مرهون على اما ان تكتب او تستاجر من يكتب لك

اما سعر الضغطة في جوجل ادسنس قد تجد ضغطة في محتوى انجليزي بسنت واحد او 20 سنت
ادن هنا الامر اللدي لازم تتعلمه وهو كفيفية اختيار كلمات بحث لموقعك الكلمات دول لازم يكون على الاقل الضغطة بي
واحد دولار وعملية البحث كويسة بس متكونش منافسة كبيرة على الكلمة المستهدفة.

نعم دا موقع ممكن تتعلم من البداية
http://adsense-plan.blogspot.com/2011/12/seo.html
ولاكن ايجاد كلمة بحث جيدة تبني عليها موقعك قد لا تجد معلومة كاملة في النت ولاكن انت مع الايام حتكتشف الامر.

اي مساعدة ضع ايميلك المسنجر.
SweetMan
أهلا أخي
شكرا على ردك

بالفعل أستطيع الكتابة باللغة الانجليزية بدون صعوبة كبيرة -عندي تذوق في الكتابة بها-
أفكر في صناعة نفس المحتوى عربي وانجليزي اي عمل موقعين بها نفس المعلومات والمواضيع لكن واحد بالعربي والثاني انجليزي --شو رأيك ؟ هل تقبلها جوجل؟ -انا قادر على فعل ذلك ان شاء الله

"
الي لازم تتعلمه وهو كفيفية اختيار كلمات بحث لموقعك الكلمات دول لازم يكون على الاقل الضغطة بي
واحد دولار
"
بالنسبة لموضوع الـniche sites انا طبقت طريقة المهندس امير عادل في الخطة أدسنس ثم دخلت على موقع آدورد لمعرفة سعر الكلمة المفتاحية لكن لم أتكمن من معرفة سوى مستوى المنافسة وعدد الباحثين شهريا

أتمنى لو تدلني على ططريقة أعرف بها السعر
موضوع الموقع يدور حول هوايتي الأساسية وهي مشاكل وحلول الكمبيوتر
فبحثت عن هذه الكلمات ووجدت عليها اقبال كبير جدا ومنافسة قليلة

Solve computer Problem
computer problem fix
how to fix a computer problem
problem and solution
what is problem and solution
computer problem solution
fixing problem
how to boot a computer
Speed ​​up computer >M
computer Acceleration >low
problem solution topics
how to fix a slow computer
how to fix windows 7
how to fix my computer
how to fix computer >>>>>>>>>
how to fix blue screen of death >>>
how to fix blue screen
how to fix my computer

وايضا سيتضمن دروس صغير "مهارات وخدع" في لغات برمجة مختلفة او برامج أخرى متنوعة

وستكون بالفيديو .لكن عشان بيقولو ان لازم نص عشان محركات البحث نشوف الكلام فقلت من الآن وطالع لازم اعمل محتوى نصي مثلا يكون ملخص الفيديو والكلام الهام يعني وشوي صور ثم أضع الفيديو .......هل برأيك هذا برأيك يكفي؟

"تكتب بي مقالات حصرية ولا مكان لتعديل المقالات..... كما يفعل اخرون.." >>شكرا على المعلومة لاني سمعت الكثيييرين بيقولو انسخ وعدل وبكده حيكون حصري ! مش منطقي اساسا لازم الاتيان بمعلومات جديدة

"شراء دومين ولا تستعمل البلوجر لانه لن يكون ملكك ومجهودك حيكون بيد جوجل اما دومينك وموقعك"
اخي قرأت في أحدد ردود الاعضاء انه بامكان الشخص العمل على بلوجر ثم شراء دومين خاص وربط بهذه المدونة ! وبهذا يصبح الموقع لك ؟...في منه هذا الكلام ؟

" ممكن تستعمل سكريبت الورد بريس لانه سكريب جيد جدا
وله اضافة تجعل مدونتك ترسل كل جديد الي محركات البحث seo"
يااااااا الله اذا الكلام جدـــــــــ بتعرف اعتقدت ان انشاء اي موقع يريد الدخول لصفحات جوجل أمر لازم يحتاج الى طاق seo
بخبرتك بالفعل هذا سيكون الحل ؟

"اما ان لم تقدر كتابة مواضيع ممكن شراء مقالات حصرية او استجار كتاب يكتبون لك مقالات...
لا تقدر عمل موقع هنا من يبيع لك موقع جهاز بكل شيء !"
أخي هل يكفي بدء الموقع بـ100 الى 150 موضوع حصري ولو كان بطريقة المحتوى -لكن احاول قدر الامكان الاتيان بحركات جديدة
استطيع اضافة موضوع واحد بعد ذلك كل يوم أو يومين على الأكثر هل هذا يكفي ؟
----اذا كنت تعرف موضوعا يتحدث حول استئجار الكتابة فرجاء دلني عليه

والله أعرف اني طولت على حضرتك بالاسئلة
بجد مش عارف كيف أشكرك
بارك الله بك ^_^
[email protected]
[email protected]

تحياتي
SweetMan
عندي استفسار حول حفظ الحقول
كيف الناس بتعمل حفظ الحقوق لكتاب من تأليفها أو برنامج من صنعها .....أحيانا يكتبون على المقالات نفسها ان حقوق المقال محفوظة للموقع وبكده النقل مخالف ونسب تلك الكتب والبرامج لشخص آخر بيتخالف لكن من أي جهة -لا أدري

بانتظارك ^_^...
sniperads
أهلا أخي
شكرا على ردك

بالفعل أستطيع الكتابة باللغة الانجليزية بدون صعوبة كبيرة -عندي تذوق في الكتابة بها-
أفكر في صناعة نفس المحتوى عربي وانجليزي اي عمل موقعين بها نفس المعلومات والمواضيع لكن واحد بالعربي والثاني انجليزي --شو رأيك ؟ هل تقبلها جوجل؟ -انا قادر على فعل ذلك ان شاء الله

-------------------------------------------------------------------------------------------------------

الي لازم تتعلمه وهو كفيفية اختيار كلمات بحث لموقعك الكلمات دول لازم يكون على الاقل الضغطة بي
واحد دولار
"
بالنسبة لموضوع الـniche sites انا طبقت طريقة المهندس امير عادل في الخطة أدسنس ثم دخلت على موقع آدورد لمعرفة سعر الكلمة المفتاحية لكن لم أتكمن من معرفة سوى مستوى المنافسة وعدد الباحثين شهريا

-----------------------------------------------------------------------------------------------

أتمنى لو تدلني على ططريقة أعرف بها السعر
موضوع الموقع يدور حول هوايتي الأساسية وهي مشاكل وحلول الكمبيوتر
فبحثت عن هذه الكلمات ووجدت عليها اقبال كبير جدا ومنافسة قليلة

Solve computer Problem
computer problem fix
problem and solution
fixing problem
how to boot a computer
Speed ​​up computer >M
computer Acceleration >low
problem solution topics
how to fix windows 7
how to fix my computer
how to fix computer >>>>>>>>>
how to fix blue screen of death >>>
how to fix blue screen
how to fix my computer

وايضا سيتضمن دروس صغير "مهارات وخدع" في لغات برمجة مختلفة او برامج أخرى متنوعة

وستكون بالفيديو .لكن عشان بيقولو ان لازم نص عشان محركات البحث نشوف الكلام فقلت من الآن وطالع لازم اعمل محتوى نصي مثلا يكون ملخص الفيديو والكلام الهام يعني وشوي صور ثم أضع الفيديو .......هل برأيك هذا برأيك يكفي؟

"تكتب بي مقالات حصرية ولا مكان لتعديل المقالات..... كما يفعل اخرون.." >>شكرا على المعلومة لاني سمعت الكثيييرين بيقولو انسخ وعدل وبكده حيكون حصري ! مش منطقي اساسا لازم الاتيان بمعلومات جديدة

"شراء دومين ولا تستعمل البلوجر لانه لن يكون ملكك ومجهودك حيكون بيد جوجل اما دومينك وموقعك"
اخي قرأت في أحدد ردود الاعضاء انه بامكان الشخص العمل على بلوجر ثم شراء دومين خاص وربط بهذه المدونة ! وبهذا يصبح الموقع لك ؟...في منه هذا الكلام ؟

" ممكن تستعمل سكريبت الورد بريس لانه سكريب جيد جدا
وله اضافة تجعل مدونتك ترسل كل جديد الي محركات البحث seo"
يااااااا الله اذا الكلام جدـــــــــ بتعرف اعتقدت ان انشاء اي موقع يريد الدخول لصفحات جوجل أمر لازم يحتاج الى طاق seo
بخبرتك بالفعل هذا سيكون الحل ؟

"اما ان لم تقدر كتابة مواضيع ممكن شراء مقالات حصرية او استجار كتاب يكتبون لك مقالات...
لا تقدر عمل موقع هنا من يبيع لك موقع جهاز بكل شيء !"
أخي هل يكفي بدء الموقع بـ100 الى 150 موضوع حصري ولو كان بطريقة المحتوى -لكن احاول قدر الامكان الاتيان بحركات جديدة

والله أعرف اني طولت على حضرتك بالاسئلة
بجد مش عارف كيف أشكرك
بارك الله بك ^_^
[email protected]
[email protected]

تحياتي

انت لحد الان لم تفهم مدا اوريد ان اوصل لك من معلومات عن التجارة والربح من النت....
شوف انسى امر اللغة العربية ان كنت تعرف الكتابة بي الانجليزي وركز على مواقع انجليزي...
ان كنت توريد ربح الفلوس من النت .

الاخ امير المهندس شارح كل شيء وانا احب مدونته ولاكن اخي طريقة ايجاد نيش مربح غالبا ما يكون سر ولا احد يديك المعلومة دي لانها منافسة ولاكن ممكن تجد السر للبيع او برامج مدفوعة لايجاد كلمة بحث او نيش لان هناك ملايين الكلمات الربحية في كل المجالات.... و انا لي طريقتي وممكن اديك كلمات
بحث في اسبوع او اقل ممكن ان تصل الي المراكز الاول في جوجل ثم من بعد زوار تم ربح من ادسنس... ولاكن لازم دومين ومساحة ومقال انجليزي حصري.

على فكرة موقع آدورد لا يديك الحقيقة ميا ميا في عدد البحث وكم متوسط الزوار اللي حيجيك
و كمان سعر الضغطة الحقيقي لادسنس... ممكن اضافة سعر الضغطة من موقع آدورد من يمين تحت
تجد cpc لاضافتها الي تحليلك ولاكن لازم تتسجل في الموقع آدورد ...

انت لا تحتاج 100 مقال للبداية انت ممكن بي نيش واحد فيه 6 مقالات ان تربح 50 الي 100 دولار
شهريا... في ناس عاملة 200 موقع نيش بي 5 الي 6 مقالات للموقع

الكلمات اللتي وضعتها لازم دراستها وتحليل المنافسيين و امور كثيرة كي تصل الي المراكز الاول في جوجل.... لست ان الوحيد اللي حيكتب في السوق دا سبقوك ملايين الناس ومواقع عملاقة
لهدا لازم تركز على نيش صغير فقط...

Solve computer Problem
computer problem fix
problem and solution

هناك نيش انت لن تحتاج الكثير من المقالات...

ان الربح من الانترت لازمك مصاريف لازم دومين ومساحة وانسى امر المجاني....
ولاكن ممكن بداية بي بلوجر ولاكن البلوجر ليس احترافي والزمن حتعرف انني على حق.

حتعلم مع الايام وحتعرف امور كثير حتكتشفها لوحدك...

السلام عليكم
sniperads

الدومين ملكك ولاكن كل ما تكتبه فهو في سيرفرات جوجل بلوجر :-)
ولاكن مساحة تبقى لك وقاعدة بيانات حقك وممكن تغير وتعدل وتضيف ما توريد في مساحتك وموقعك
انا اتكلم عن الاحتراف وليس الهاوي.... ابدا بي بلوجر ومع الايام حتعرف... وفي دالك الوقت قرر...

ولدي طلب صغير:
اذا تعرف مقال أو شرح حول العمل في search engin optimization ==seo لاني أعرف ما هي وبما أهميتها لكن عمليا وكيف تطبق نفسي أشوف ولو شرح بسيط عن ذلك
مرة أخرى سأكون ممنون لك كثيرا جدا وأجرك باذن الله في ميزان حسناتك لو تساعدني

سوف اعلمك seo و حرسل لك كتاب خاص لقد اضفت مسنجرك...
sniperads

هنا الغلط اللدي يقع فيه الكثيرون هو ان تكتب للاشباح !!!! حتى لو كتبت مليون مقال لن تنجح لازمك دراسة كاملة لمحتوى موقعك.... هناك مواقع كتيرة تجد من يكتب لك او تكتب انت وتبيع مقالات... المهم سوف اعلمك الامر و القاعدة انت كمل...

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مجموعة من اطباق الشوربة بانواعها والتى لا تستغنى عنها شوربة دايت-الشربة بجميع انواعها متجدد ومستمر ؟؟؟؟
مجموعة الربح من أدسنس
(خلاصة موضوع أدسنس للفيديو )المنتدى الرسمي لجوجل أدسنس يشرح خدمة أدسنس للفيديو نريد الترجمة
تشكيل مجموعة عمل بموقع hubpages لتحصيل عائد جيد من أدسنس