نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع تحسين نتائج البحث سيو SEO وتطوير الروابط والزوار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حذف الروابط الضارة بأدوات مشرفي المواقع للأرشفة السليمة

يعاني الكثير من المدونين من الأرشفة بمدونات بلوجر لأسباب عديدة اليوم سنتحدث عن امر مهم وهو الروابط المتكسرة وهي الروابط الغير موجودة بالموقع او المدونة والتي لا يعثر عليها خلال عملية الزحف مما يتسبب في تعطيل عملية الأرشفة ويؤثر ايضا على الحصول على بيج رانك جيد للموقع كما ان البعض قد تصادفه هذه الروابط بادوات مشرفي المواقع الا انه يجهل طريقة التعامل معها سنشرح ذلك اليوم باتباع الخطوات :
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أولا نذهب الى ادوات مشرفي المواقع ونسجل الدخول الى الحساب ثم نتوجه الى الموقع او المدونة التي نلاحظ تراجع عملية الأرشفة بها اذا كنت تستعمل ادوات مشرفي المواقع باللغة العربية توجه مباشرة الى التبويب التشخيص اما اذا كنت تستعمل اللغة الإنجليزية بادوات مشرفي المواقع توجه الى التبويب Diagnostics ثم أخطاء الزحف Crawl errors ستظهر امامنا نافذة جديدة نبحث فيها عن أخطاء عنوان URL URL Errors
وأسفلها ستظهر خانة كتب عليها : لم يتم العثور عليه Not found
نضغط عليها ليظهر جدول اسفل هذا العنوان : أهم 1000 صفحة تحتوي على أخطاء Top 1,000 pages with errors
واقترح عليكم لتسهيل العملية فتح صفحة ادوات مشرفي المواقع في نافذتين الأولى للبحث عن الروابط الضارة والتي ظهرت امامنا ونتركها كما هي لأننا سنعود اليها لنسخ الروابط المتكسرة بعد اتمام هذه العملية الآن نذهب الى النافذة الثانية من ادوات مشرفي المواقع ونبحث عن التبويب دخول الزاحف Crawler access نضغط عليه ونبحث عن : عمليات ازالة عناوين url url removals
ثم نضغط على زر انشاء طلب ازالة جديد creat a newremoval request عودة الآن الى النافذة الأولى للقيام بعملية نسخ الروابط الضارة التي سنجدها على هذا الشكل :
2012/02/blog-post_24.html
ننسخ الرابط الأول ونتوجه الى مربع انشاء ازالة جديد بعد عليه ونلصق الرابط بالمربع ثم نضغط متابعة ونواصل نفس العملية بعدد الروابط المتكسرة التي وجدت وهكذا نكون قد قدمنا طلب لمشرفي المواقع بجوجل لحذف هذه الروابط المتكسرة التي سيتم حذفها بعد فترة قصيرة وبعده ستعود الأرشفة للمدونة الى طبيعتها .

اتمنى ان يعجبكم الشرح

المقال "حذف الروابط الضارة بأدوات مشرفي المواقع للأرشفة السليمة" نشر بواسطة: بتاريخ:
Mohamed Zalata
شكرا جزيلا استاذ ابراهيم على المواضيع المميزة دائما وجارى تنفيذ ذلك
Yasser Hamad

أولا شكرا لحضرتك على الموضوع
ثانيا عايز أعرف دلوقتي أنا أخد كل اللينكات الموجوده هنا واعملها طلب الإزالة ده ؟
zapata

أولا شكرا لحضرتك على الموضوع
ثانيا عايز أعرف دلوقتي أنا أخد كل اللينكات الموجوده هنا واعملها طلب الإزالة ده ؟
نعم سيدي الفاضل يجب حفظ جميع اللنكات وتقديم طلب لحذفها كما جاء بالشرح وان شاء الله تتحسن الأرشفة بالمدونة
mahmoodplaestine
كلامك حلو ربنا يخلي هالمنتدى شمعة تنور الطريق
مارو 2000
موضوع مميز و مفيد جدا
شكرا ليك يا صديقي
و أتمنى أن فكرة موضوعك تكون مفيدة للكل
alraiah
مشكور اخي لدي سؤال جنني موقعي له اكثر من سنه متدهور من جد

المواضيع كلها في الاخير دائما

قبل اسبوع نقلت على صب دومين

اخي ياريت المساعده على

د تساعد معالجة المشكلات في تحسين أداء موقعك وتعزيز تجربة المستخدم.
الوصف التعريفي الصفحات
أوصاف meta مكررة 20.821
أوصاف meta طويلة 0
أوصاف meta قصيرة 20.290

علامة العنوان الصفحات
علامات عناوين مفقودة 8
علامات عناوين مكررة 30.708
علامات عناوين طويلة 0
علامات عناوين قصيرة 6
علامات عناوين غير مفيدة 2

المحتوى غير القابل للفهرسة

ومش عارف ايش اسوي

http://forum.pagearabia.net/
zapata
مشكور اخي لدي سؤال جنني موقعي له اكثر من سنه متدهور من جد

المواضيع كلها في الاخير دائما

قبل اسبوع نقلت على صب دومين

اخي ياريت المساعده على

د تساعد معالجة المشكلات في تحسين أداء موقعك وتعزيز تجربة المستخدم.
الوصف التعريفي الصفحات
أوصاف meta مكررة 20.821
أوصاف meta طويلة 0
أوصاف meta قصيرة 20.290

علامة العنوان الصفحات
علامات عناوين مفقودة 8
علامات عناوين مكررة 30.708
علامات عناوين طويلة 0
علامات عناوين قصيرة 6
علامات عناوين غير مفيدة 2

المحتوى غير القابل للفهرسة

ومش عارف ايش اسوي

http://forum.pagearabia.net/

السلام عليكم اعتقد ان الشرح واضح بالموضوع فهذه الطريقة نقوم من خلالها بتقديم طلب حذف الروابط المتكسرة من خلال أدوات جوجل لمشرفي المواقع كما اتمنى ان تشرح مشكلتك بوضوح أكثر .
ملاحظة : من الممكن جدا ان منتداك به محتوى منسوخ ومواضيع مكررة وهذا تنتج عنه مشاكل عديدة يجب مراقبة محتوى المنتدى وحذف المواضيع المنسوخة والمكررة .
السيد ابو جبل
الله عليك شرح جميل جدا مستنى من زمان برك الله فيك يا اخى على الشرح بس فى حاجة صغيرة لما نيجى نعمل ازاله لربط المكسور بيجى اختيارات اولا ازالق الصفحة من نتائج البحث وذكرة التخزين المؤقت
ثانين الازاله من ذكرة التخزين المؤقت فقط

ثالثا ازاله الدليل

يعنى انا اختار ايه بظبط فى الثلاث اختيارات دول يا ريت الر د على سؤالى

مدونة ملوك ادسنس

كل ما هو جديد
ifni24com
مشكور اخي على الشرح ...تحياتي
ايجى سيتى
اخويا بالنسبة لجوجل الجديد
اين اجد دخول الزاحف ماهو اسمه ؟؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
اخي الكريم اشكرك على الموضوع الرائع و لكن هل ينطبق هذا على ارشفة المنتديات فمنتداي في تراجع ؟!!!

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
طريقة إضافة مدونات Blogger إلى أدوات مشرفي المواقع Google
أشياء يجب على كل ناشر أن يعرفها عن أدوات مشرفى المواقع من Google
قائمة ببعض المواقع الحاصلة على ملايين الروابط !