نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات الموضة والأزياء والمكياج والتجميل



بالصور طريقة جديدة لتغير شكل منزلك باستخدام الاضائة ومعلومات عن فن الاضائة

 

بسم الله الرحمن الرحيم
كتير مننا بيقابل مشاكل اثناء بداية تكون عش الزوجية او حين تجديدة كل فترة وتقابلنا كثير من الحيرة في اختيار بعض الاشياء لذلك اقدم لكي طريقة جديدة لتوجيه فكرك في كيفية تغير شكل منزلك
باستخدام أسرار الإضاءة وهذه طريقة جديدة ومبتكرة
ففن الإضاءة هى العصا السحرية التى يستخدمها مصممو الديكور الداخلى لإظهار جمال ديكورات المنازل، وخلق جو جميل ومناسب لكل تصميم على حدة مهما كان نوع هذا التصميم، ومع ذلك فكثير منا يغفل الاهتمام به، أو على الأقل لا ننتبه لأهميتها عند وضع تصور معين لمنازلنا فى حالة عدم الاستعانة بمتخصصى الديكور.
وتقدم خبيرة الديكور المهندسة أميرة خضر بعض الأسرار والتقنيات التى يستخدمها المتخصصون لوضع خطط الإضاءة فى الأماكن المختلفة.
وفى البداية تؤكد أن الإضاءة من أهم الأدوات التى قد تحول منزلا يبدو عاديا إلى مكان مبهج ودافئ وجميل، وعادة ما تظهر طريقة استخدام الإضاءة شخصية صاحب المنزل فى كل ركن من أركان البيت.. فبدون الإضاءة الجيدة فإن كل تأثير التفاصيل التى عادة ما يتم التركيز عليها مثل الأثاث الفاخر والأرضيات الغالية وورق الحائط الجميل يصبح ضائعا.
وتضيف "باختصار إذا أردنا منزلا جميلا، فعلينا أن نحصل على إضاءة جميلة"، وأن أجمل الإضاءات على الإطلاق هى ضوء النهار الطبيعى، ولكن كان من الصعب فى الماضى عمل جو مماثل لهذه الإضاءة، وبالرغم من أن معظمنا يحب هذا الضوء إلا أنه عادة ما يختلف حسب طبيعة المكان الذى نعيش فيه، من حيث نوع وشدة هذه الإضاءة، وتعود أعيننا على هذه الدرجة من الإضاءة، إلا أننا فى مصر لدينا الشمس الجميلة طوال العام، وهى النعمة التى يتمناها معظم سكان كوكبنا الصغير.
ومع التقدم التكنولوجى الآن أصبحت الإضاءة الصناعية تأتى على جميع الأشكال والدرجات والألوان أيضا، وهو ما جعل الإضاءة تلعب دوراً مميزاً جدا حسب نوعيتها فى خلق البيئة، والجو الذى يغلف المنزل، وفى هذا السياق علينا أن ندرك أن استخدام ضوء النهار فى معظم أوقات اليوم لا يوفر لنا فى فواتير الكهرباء فقط، ولكنه يشحن طاقتنا الداخلية، ويعطى للبيت إحساس الإشراق دائما، لذلك لا نمل من نصيحة الناس باستخدام أشكال الزجاج الجميلة التى تنفذ ضوء النهار إلى داخل المنزل، وخاصة مع وجود الكثير من هذه التصميمات الجميلة.
وعن العوامل الرئيسية التى يمكن أخذها فى الاعتبار عند عمل تصور لتصميم منزل قالت:" كلما كان التصميم أو الشكل العام الذى نود الوصول إليه واضحا فى تخيلنا من حيث نوعية التشطيبات وطريقة وضع الأثاث وتفاصيل مسارات المنزل، فإن هذا بالتأكيد يساعدنا على وضع خطة أفضل للإضاءة، أيضا استخدام نوعية جيدة من الإضاءة الموجودة بالأسواق مثل الـ LED مثلا، والتى قد نحب أن نستعملها فى بيوتنا على ارتفاع ثمنها، بالمقارنة بلمبات الفلورسنت مثلا، نظراً لعمرها الطويل.. وعلى ذلك فمن الممكن أن نحدد الأماكن التى نحتاج فيها هذه النوعية حسب الميزانية الموضوعة لهذا البند.










المقال "بالصور طريقة جديدة لتغير شكل منزلك باستخدام الاضائة ومعلومات عن فن الاضائة" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالصور وبالمقادير طريقة عمل الفراخ بالسمسم , طريقة جديدة وطعم شهي جدا
كيف تعمل من منزلك باستخدام الفيس بوك ? Facebook for Business
كيف تعمل من منزلك باستخدام الفيس بوك ? Facebook for Business
هل فى اى طريقة لتغير الاسم ارجو حل


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية