نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات افلام : تقارير افلام الموسم

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الرقابة تحذف مشهد الإسطبل من مجنون أميرة

صرح الكاتب الكبير مصطفى محرم كاتب سيناريو فيلم "مجنون أميرة"، بأن الفيلم واجه تعنتا كبيرا أثناء عرضه على الرقابة، وحذفت منه العديد من المشاهد التى تخدم الدراما، أهمها مشهد الإسطبل عندما ضعفت الأميرة ديانا ووقعت بين يدى حارسها وليم وضاجعها بعنف فى الإسطبل على الأرض، وكان هذا المشهد ضروريا لتوضيح ملامح شخصية أميرة سيطر عليها الضعف أمام العواطف حتى أمام حارسها، ولكن الرقابة أصرت على حذفه، إضافة إلى حذفها أيضا لمشهد بين الأميرة ديانا "نورا رحال" وإبراهيم "مصطفى هريدى" فى الغرفة.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وتساءل محرم لماذا تعنتت الرقابة مع هذا الفيلم تحديدا، مقابل سماحها لمشاهد أكثر من هذه سخونة وليس لها دور فى الدراما مثل أفلام خالد يوسف فى "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب" و"دكان شحاتة".

المقال "الرقابة تحذف مشهد الإسطبل من مجنون أميرة" نشر بواسطة: بتاريخ:
reallove87
ربنا يهديهم...

شكررررررررا على الموضوع...
lionhmada
أكد على أبو شادى، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، ردا على الكاتب مصطفى محرم كاتب فيلم مجنون أميرة، "أن مصطفى يبدو أنه نسى السيناريو"، وقال إن ما تم حذفه من الفيلم كان لصالحه، مثل أحد المشاهد التى يتحدث فيها المسلمون عن رأيهم فى الدين المسيحى.

وأضاف أنه عندما تحدث مع المخرجة إيناس الدغيدى استوعبت خطورة هذا المشهد.

أما عن المشهد الذى يجمع الأميرة ديانا، والتى تجسدها نورا رحال، مع حارسها، فأضاف أبو شادى أن هذا المشهد تم تخفيفه لأنه مشهد جنسى "مقزز"، وتناقشنا حوله أيضا وبالطبع تفهمت الرسالة التى يريدها المشهد والذى من خلاله نرى مشهدا أقرب للاغتصاب، لكن تطويله على الشاشة لن يفيدنا بشىء لذا تم تخفيفه.

فيلم مجنون أميرة بطولة نورا رحال ومصطفى هريدى وشمس وتأليف مصطفى محرم ومن إخراج إيناس الدغيدى.
عبد الله ممدوح
انا عاوز اشوف المشهد لو حد عندك ياريت يفعه وشكرااااااا
ملاك الحب2010
ربنا ياخد ايناس الدغيدى قولو امييييييييييييين
سامح يسرى مطاوع
اميييييييييييييييييين
البجاحه وصلت لاخر مستوياتها
والاخ اللى بيقول عاوز يشوف المقطع اتقى الله يوجد اخواتنا البنات هنا ومانقبلش بحاجه زى كده هنا
الحجات ديه ليها اماكنها
اللهم اغثنا
أسير الغرام
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البجاحه وصلت لاخر مستوياتها
والاخ اللى بيقول عاوز يشوف المقطع اتقى الله يوجد اخواتنا البنات هنا ومانقبلش بحاجه زى كده هنا
عصفور المحبه
إيناس الدغيدي تلميذة يوسف شاهين في السفاله وقلة الأدب ... وهما من أسباب فساد أخلاق الشباب ... لكن إحنا للأسف في بلد دي سياستها ... حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي سايبينها علي حل شعرها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الرقابة تحذف سخرية "الثلاثة يشتغلونها" من الدعاة
الرقابة تطالب بحذف 9 مشاهد من فيلم احاسيس والذي يعرض للكبار فقط
نورا رحال: حذفوا المشاهد الساخنة في مجنون أميرة