نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية قلوب حائرة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

هل اخبره ؟؟؟؟‏

السلام عليكم باختصار انا طالبة بالعشرينات من عمري ,اعيش مع اهلي في الغربة منذ زمن طويل ,قبل ان نتغرب كنا نعيش في بلد عربي ولسوء حظي تعرضت لاغتصاب في السابعة من عمري ,في البداية بالتاكيد لم افهم ماذا حصل وقد هددني ذلك الوحش بانه سوف يقتلني ويقتل اهلي ان اخبرت احد, فلم اخبر احد . وعندما بلغت ال12 فهمت ماذا فعل بي بكيت وبكيت ومنذ ذلك الوقت اصبحت انسانه عدوانيه اكره كل الناس رجال نساء واطفال ولا احب الخير لاحد احاول ان انتقم من كل البشر ,افرق بين كل حبيب وحبيبة ,ومثل اي فتاه اصبحت الان في عمر الزواج ولكن ارفض بالتاكيد كل من يتقدم لي بحجة الدراسه ,ولكن امي المسكينه تفعل المستحيل لكي تقنعني بالزواج .لذلك قررت الان ان اتخصص في جراحة الاعصاب لكي اطيل فترة دراستي واهرب من الزواج
منذ سنة اصبحت عندي رغبة كبيرة بان اتكلم اصبحت هذه المشكله تعذبني اكثر فاكثر اريد ان اتكلم اريد ان اقول ماذا فعلو بي ولكن لمن ? لا يوجد عندي صديقه ولا اخت ولا اعرف اقربائي .... من المستحيل ان اخبر امي او ابي .لا يوجد عندي الا صديق واحد ولقد لاحظ انني في بعض الاحيان اذهب لمكان بعيد وابكي سالني عن السبب عده مرات فكرت ان اخبره ولكن اخاف جدا... اخاف ان يشفق علي ولا ادري ماذا سوف يقول عني ان تكلمت معه بموضوع حساس مثل هذا ...هل سيعتبرها وقاحة? قله ادب ? لا ادري... ومع العلم انني معجبة جدا بهذا الشب.... هل اخبره؟

المقال "هل اخبره ؟؟؟؟‏" نشر بواسطة: بتاريخ:
Mizoalex
هو لو بيجبك ... لازم تقولى له

انما لو مش بيحبك عادى مش لازم تقولى له

و بالنسبة لو عايزه تسألى حد .. روحى قولى لشيخ و شوفى رايه فى الموضوع ده ايه

بس الاول اتأكدى من الموضوع ده بطريقة علمية

بمعنى انك تعملى كشف عند دكتور النساء .. (( كشف عذرية )) .. عشان تتاكدى الاول من الموضوع ده

و لازم اهلك يعرفو ما ينفع تخبى لحد دلوقتى لازم يعرفو

اتمنى لك انى ربنا يقف جنبك عشان دى حاجه انتى ما لك ذنب فيها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تصريح خطير من هيكل عن احمد قذاف الدم وماذا اخبره ؟