نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

نصائح لتحقيق أقصى استفادة من اعلانات ادسنس من خلال طريقة وضعها

في هذا الموضوع سأكتب عن اسلوب استعمال اعلانات أدسنس سواء بالمدونات او المنتديات لتحقيق عائد جيد ، ان زيادة مستوى رؤية الإعلانات يجذب الزوار للضغط عليها بفضل تحديد اماكن لها في الأجزاء المرئية من صفحة المدونة او المنتدى ويفضل ان تكون قريبة من المحتوى حيث يتفاعل الزائر مع موقعك فكلما زاد حجم الإعلان كان الآداء افضل وانصح الناشرين بعرض الإعلانات النصية والمصورة ايضا اكثر من اعلان في الصفحة الواحدة حيث يمكن استعمال 3 وحدات اعلانية بكل صفحة وفي نفس الوقت 3 وحدات وصلات بالإضافة الى استعمال احجام الإعلانات :

المستطيل العريض (336×280)
المستطيل المتوسط (300×250)
سكاي سكريبر العريض (160×600).
ليدربورد (728×90)

هذه العينات من إعلانات ادسنس هي التي ينصح بها خبراء ادسنس الذين يكسبون ارباح معتبرة .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

والله ولي التوفيق

المقال "نصائح لتحقيق أقصى استفادة من اعلانات ادسنس من خلال طريقة وضعها" نشر بواسطة: بتاريخ:
samerezz
تمام الله ينور عليك علشان الواحد فاق مرة واحدة لما لقى الاعلانات وقفت فى المنتدى على انه مش مركز غير على المواضيع اللى بيعملها هنا
والمدونات اللى كانت شغاله قفلناها ونسيناها وبعد ما كنت بعمل 1000 مشاهدة او 800 فى اليوم من المنتدى لأدسنس
مبقاش عندى ولا مشاهدة فى المدونات بتاعتى
zapata
هذه صورة لطريقة وضع الإعلانات بشكل ممتاز للحصول على عدد كبير من الضغطات وعن تجربتي الشخصية بهذا الموقع لاحظت ان الضغطات كثيرة وسعرها عالي جدا لأن المحتوى أجنبي .
دققوا جيدا في طريقة وضع الإعلانات وعددها ثلاثة اعلانات الأول في نص الموضوع والثاني اسفل الموضوع والثالث على الجانب الأيصر وكلها اعلانات نصية وصورية .

barca_n
أوكي بس كيف أضعها مع النص أنا حوالت لكن دائماا تأتي فوق الموضوع
subzero000
أوكي بس كيف أضعها مع النص أنا حوالت لكن دائماا تأتي فوق الموضوع
<div style="float:left;">adsense

code</div>
mr.kareem
شكرااااااا استاذي ابراهيم على الموضوع المميز

وفي انتظار مواضيعك الجديدة

حول اعلانات جوجل ادسنس

تقبل مروري
mr.kareem
ارجو من حضرتك انشاء موضوع تشرح فيه كيفية التعامل مع واجهة ادسنس الجديدة

لاحظت ان الكثير يجدون صعوبة في التعامل معها

مع خالص تحياتي
zapata
ارجو من حضرتك انشاء موضوع تشرح فيه كيفية التعامل مع واجهة ادسنس الجديدة

لاحظت ان الكثير يجدون صعوبة في التعامل معها

مع خالص تحياتي

ان شاء الله سأكتب موضوع عن واجهة ادسنس الجديدة وكيفية التعامل معها تلبية لرغابات الكثير من الأعضاء ولكن بعد عودة النت انني اعاني من انقطاع النت بالبيت منذ 4 ايام ولم يتم اصلاح العطب الذي اصاب الشبكة الى غاية اليوم .
pedromen
شكرا جزيلا اخي الكريم
+
من الافضل ان يكون الاعلان قرب المحتوى
anamasrey
الف شكر اخي علي النصائح ....

بالتوفيق
جهاد الله
جزاك الله خير..
الله يسترعليك وعلينا والمسلمين أجمعين.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
هل فية اختلاف فى طريقة وضع اعلانات جوجل ادسنس فى المدونات
طريقة فك البند عن المواقع المحظورة من عرض اعلانات ادسنس
طلب طريقة وضع اعلانات ادسنس مثل منتديات نجوم مصرية
هام جدا:اهم نصائح لتحقيق اعلى عائد مادي من جوجل ادسنس والربح من منتدى نجوم مصرية.