نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سر العارية للمصرية علياء المهدى وهى مفاجاة قالتها بنفسها

منذ ايام تفاجىء الشعب المصرى بفتاة مصرية تدعى علياء المهدى تبلغ من العمر 20 عام من اسرة متوسطة تدرس فى الجامعة الامريكية بالقاهرة قامت بعمل مدونة ووضعت فيها صورة عارية لها واكدت ان هذة تعبر عن الحرية وهذا ما نال اهتمام العالم كلة خاصة ان شعب مصر يمتلك عادات وتقاليد عكس اوروبا المتحررة وبالطبع تلك العارية نالت اعجاب العالم ويراها حرية ولكن العرب رفضوا والبعض رفع قضية ضدها ولكن يبقى اللغز الاهم لماذا قامت علياء المهدى بتلك الفعل ؟ ومن الذى قام بتصوير ؟ وهل احد دفعها لتقوم بتلك الفعل ؟ كل هذة الاسئلة نجحت الوكالة الشهيرة سى ان ان فى الحديث مع علياء المهدى لمعرفة كافة التفاصيل والان مع حوار علياء ووكالة سى ان ان حصريا على منتدى نجوم مصرية
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سي ان ان: لماذا قمتي بنشر صورك عارية علي تويتر؟ و ما سر الحذاء الاحمر ذو الكعب العالي و الجوارب السوداء؟
بعد ازالة صوري من الفيس بوك سالني صديق لي اذا كان بامكانه نشر علي تويتر و وافقت لاني لست خجولة من كوني امراة في مجتمع ذكوري لا يري في المراة سوي كونها وسيلة لممارسة الجنس الذي لا يعرف عنه و لا عن المراة اي شيء و عبارة عن تعبير عن وجودي لاني اري في الجسم البشري افضل لوحة فنية و قد التقط بنفسي باستخدام جهاز التوقيت علي الكاميرا الخاصة بي و السر في الالوان الاحمر و الاسود انها تثيرني.
سي ان ان: من هي علياء المهدي بداخل هذا الجسم ب العارية؟
احب ان اكون مختلفة فانا احب الحياة و الفن و التصوير و التعبير عن افكاري من خلال الكتابة و هذا هو سبب دراستي للاعلام و اامل في الوصول للتلفزيون حتي استطيع كشف الحقيقة وراء الاكاذيب التي نعانيها كل يوم في هذا العالم فانا لا اعتقد ان الطريق الوحيد للحصول علي الاطفال هو الزواج فالحب هو كل شيء.
سي ان ان: كيف كان رد فعل والديكي المسلمين؟ ما هو شعورهم تجاه مرافقتك لشاب دون زواج؟
لم اتحدث اليهم منذ 24 يوم فهم يسعون للتقرب الي خصوصا بعد انتشار صوري و لكنهم يتهمون كريم باستغلالي بالرغم من انه الشخص الذي كان يدعمني و قد تركت دراستي بالجامعة الاميركية بالقاهرة بعد محاولات والدي التحكم في حياتي بتهديدي بعدم دفع المصروفات.
سي ان ان: قد وصفتك الصحافة بانك ثورية و لكنك لم تتتواجدي بميدان التحرير خلال 18 يوم من الثورة في مصر في فبراير الماضي فهل هناك عنصر سياسي دفعكي للتصوير في هذا الوضع؟
لم اكن سياسية ابدا و لكني انضممت لاول مرة للاحتجاجات في 27 مايو لانني شعرت بالحاجة للمشاركة و قررت ان اكون قادرة علي تغيير مستقبل مصر و رفضت ان اظل صامتة كما اوضحت عدم انتمائي لحركة 6 ابريل بعد ان انتشرت الشائعات من قبل فلول حزب مبارك الوطني الديمقراطي الذين يريدون الاستفادة من رد فعل الصور و تضخيمه و ما صدمني حقا هو تصريح 6 ابريل باني لست فرد منهم لانهم لا يقبلوا "ملحدين" اذا فاين الحرية و الديمقراطية التي يعلمونها للعالم؟ فانهم يسمعوا الجمهور ما يريدوا سماعه فقط عن طموحهم السياسي.
سي ان ان: كيف تري المراة في "مصر الحديثة"؟ و هل سترحلي اذا فشلت الثورة الحالية؟
انا لست ايجابية علي الاطلاق حتي تندلع ثورة اجتماعية لان المراة في الاسلام ستظل مجرد قطعة تستخدم في المنزل و "التحيز" ضد المراة في مصر غير واقعي و لكني لن اذهب لاي مكان و ساحارب حتي النهاية فالعديد من النساء يرتدين الحجاب فقط للتخلصمن المضايقات و يستطيعوا السير في الشوارع فانا اكره تصنيف المجتمع للمختلفين بوصفه شاذين لان الاختلاف ليس شذوذ
سي ان ان: كيف تططين لحياتك مع كريم؟ و هل تجدين صعوبة في التعامل مع السمعة السيئة التي اكتسبتيها؟
لقد اكتشفت اصدقائي الحقيقين و كريم يحبني بجنون و هو يعمل الان كمراقب اعلامي و انا ابحث عن عمل و مازلت مؤمنة بكل كلمة اقولها و علي استعداد للعيش في خطر تحت اي تهديد للحصول علي الحرية الحقيقية التي يحارب المصريين من اجلها و يموتون في سبيلها يوميا .

وفى النهاية اعتقد ان واضحة الان واحنا اعطينا الموضوع اكبر من حجمة وعلى الجميع توعية تلك الفتاة لانها فاقدة لاهمية المجتمع المصرى وتقاليدة التى جعلتة يتميز عن اى دولة فى العالم ونصيحة لدول اوروبا ان الحرية المطلقة تقضى على المجتمع بعد وقت طويل .

المقال "سر العارية للمصرية علياء المهدى وهى مفاجاة قالتها بنفسها" نشر بواسطة: بتاريخ:
زيزو الاسكندرانى
ولسه ... ولسه ياما حنشوف ونسمع . العجب وكل العجب على هذا الاصرار تحت مسمى الحريه
samerezz
الحوار دة اتنشر فين وازاى كان بالشكل دة؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
والله انا قولت ده مش طبيعيه ده بتقول العيال متجبش من الجواز امال عايز تعمل زى الغرب تخلف لهاالاول كام عيل وتختبر الراجل وبعدين تتجوزه 0000ارحمنا يالله00اقسم بالله لوده بنتى كنت اكلته باسنانى000اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاءمنا يارحم الراحمين000والله هوده اللىبوزالدنيا وكمان عايزة تشتغل فى الاعلام وماله علشان يبقى عندنا امثال الملعونه ايناس الدغيدى اكتر من واحدة فى الاعلام000ام مؤمن
زائرسامى محمدبالاس
المشاركة لمعرفة كل جديد و حديث يوم بيوم و ساعة بساعة لحظة بلحظة لمواكبة كل ما يستجد 000000
%u0632%u0627%u0626%u0631
شخصية مجهولة عديمة القيمة تمشي بمبدأ خالف تُعرف
%u0632%u0627%u0626%u0631
مفيش حد كرم المراه اكتر من الاسلام الاسلام جعل المراه كالجوهره المصونه وضمن لها راحتها فى المنزل بعيد عن المرمته فى الشارع ووضع الله الجنه تحت اقدامها مفيش اكتر من كده ولا لازم النلس كلها تتفرج عليها عشان تبقى حره
%u0632%u0627%u0626%u0631
أنا مش عارف ليه مهتمين بالحمقاء دية .... هاتولها طبيب نفسي... أو خزوئوها في ميدان عام وريحوا نفسكم ...
اجتماعى اخر حاجه
الاهتمام بيها لانها اصبحت ظاهرة وتعبر عن فكر خطير سوف ينتشر فى مصر ونحن كتفكير شرقى نرفضة ولو احنا لم نهتم بكرة هتلاقى مليون واحدة زى علياء فى المواقع المختلفة .
جدة مصرية
الاهتمام بيها لانها اصبحت ظاهرة وتعبر عن فكر خطير سوف ينتشر فى مصر ونحن كتفكير شرقى نرفضة ولو احنا لم نهتم بكرة هتلاقى مليون واحدة زى علياء فى المواقع المختلفة .

فعلا عندك حق ولأنها ظاهرة جديدة من كافة النواحى ( السلوكية والفكرية ) واذا لم نعرضها وننقدها ونكثف من التوعية بما اننا مجتمع شرقى ومرفوض به هذه السلوكيات فا سنجد هذه الظاهرة تنتشر بسرعة البرق

شكرا لك اجتماعى آخر حاجة
اجتماعى اخر حاجه
انا بشكرك جدا يا جدة مصرية على كلماتك الرائعة التى تعبر عن مدى ادراكك للموقف
%u0632%u0627%u0626%u0631
لو الحرية هتكون بالشكل دة يبقى الافضل منعش فى حرية والاسلام هو اللى بيحافظ على النساء من الاشكال اللى زى دة
والحجاب هو زينة المراه فيه
واللى انتى فيا تبرج الجاهلية
بنت المنوفية
وفى النهاية اعتقد ان واضحة الان واحنا اعطينا الموضوع اكبر من حجمة وعلى الجميع توعية تلك الفتاة لانها فاقدة لاهمية المجتمع المصرى وتقاليدة التى جعلتة يتميز عن اى دولة فى العالم ونصيحة لدول اوروبا ان الحرية المطلقة تقضى على المجتمع بعد وقت طويل .

وده احسن كلام اتقال ونفس وجهه نظرى وربنا يخسف بيها الارض وتكون عبره لغيرها

شكرا اجتماعى
%u062E%u0627%u0644%u062F
اللهم عليك بمن عادى الاسلام والمسلمين
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا لله وانا اليه راجعون - مين يقول انها مصرية - مين يقول انها مسلمة-فغلا فاقد الشىء لا يعطيه
tota_hoda
الاهم من المجتمع الله سبحانه وتعالى والدين دي عار على الاسلام وعلى معتقد اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

ومن كسب سيئة وأحاطت به خطيئته ، كل امرء بما كسب رهينة ) صدق الله العظيم
%u0632%u0627%u0626%u0631
أسال الله لها الهداية ياجماعة ...........انك ياالله تهدي من تشاء ولاحول ولاقوة إلا بالله سبحان الله لانعلم من سيموت علي الهداية ............ ام غير ذلك كان سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم يدعوالامته مهما فعلوا كما قال للشاب الذي طلب منه الزنا وهو رسول الله فدعي له وانا قلت قبل ذلك هذا الهم اهدي عبادك يارب أمين
زيزو باشا
الاخ العزيز / ناشر الخبر .. تحياتى .. الافندية اللى مش عاجبهم التوعية هما حريين و تلاقيهم اول ناس دخلوا على الموقع علشان يشوفوا الصور .. المهم الذنب عليهم مش علينا .. لكن رأى جدتنا الغالية سديدا جدا و انا اوؤيده تماما .. و كذلك ابنتنا الغالية _ بنت المنوفية _ هوه ده الكلام الصح علشان ما تبقاش موضة و العياذ بالله ... اللهم استجب لنا بالستر و الصحة و العافية .. اللهم امين امين امين .....
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام *****
سمهودى
لعنها الله ليوم الدين بنت شيعيه
سمهودى
ملعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونه
%u0632%u0627%u0626%u0631
دى إنسانة مريضة نفسياً وكمان بتقول إتها لا تكلم والدها منذ 24 يوم عاوزين من إنسانة لا تعرف بر الوالدين اية أكثر من ذلك وبعدين هى تعرف إية عن الدين الإسلامى حتى تقول ذلك فهى إنسانة جاهلة بالدين والعادات والتقاليد والعفة التي أمرنا بها القرا ن والسنة النبوية
الدكتوررامي
حسبنا الله ونعم الوكيل ............
محمود أبو هند
حسبنا ونعم الوكيل فى كل من يدعو للفساد والضلال فهذه الفتاة تافهة ولاتعلم عن الاسلام شيئا ولا عن مكانة المرأة في الاسلام فالاسلام حافظ علي المرأة واعطاها حقوقها كاملة وإذا قارنت بين الاسلام وبين الاديان الاخري فسوف تري ما قدمه الاسلام للمرأة أخيرا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل وابشرها ببشري وهي بمرض الايدز قال رسول الله (ص) م من قوم يعمل بالفحشاء علانية إلا وقد أصابهم الله بأوجاع لم تكن فيمن قبلهم ( وهو الايدز ) وابشري يا علياء
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من وجه نظرى ان البنت دى عملت كدة بسبب تربية والديها لو كان والديها ربوها على الخوف من الله ما كان دا بقى حالها و لا كان حد قدر يلعب فى دماغها او يمولها من اى دوله لبث الفساد فى العرب وهى دى خطة البلاد الى مش عايزه لمصر الخير ابدا و دايما بيقولوا ان احنا دول العالم الثالث و الله احنا دول عالم اول بدينا و اخلاقنا و احترامنا طوال هذه السنين ما لما لاقوا ان شباب الثورة هيحرروا البلد قالو يخربوها من ناحية تانية و دى رسالة للبنت الى اسمها علياء و لو ان الاسم كتير عليها ان لو جالك ملك الموت دلوقتى هتقولى ايه لربنا و وهتوريلوا وشك ازاى ياريت تستغفرى لربنا و ترجعى لدينك و ربك ربنا يتوب عليكى و على الى زيك يا رب اللهم امين و حسبى الله و نعم الوكيل فى كل من يريد الشر لمصر ام الدنيا و هتفضل ام الدنيا
%u0632%u0627%u0626%u0631
والله أنا عايز أسأل عن حاجة تخصنى كمدرس ولو عندكم الرد يا ريت تفيدونى أنا تعينت مع زميلى وأخذت الدرجة معه وكمان متخرج معه بس فى تدريب الترقيات الحالى هو اسمه جه وتحدد له موعد الإمتحان وأنا اسمى جة بس لسة متحددشى موعد الإمتحان هو ده بيأثر على الترقية ؟ أفيدونى أفدكم الله
ا/مدحت طوسون
اذا كانت التعرى حريه فما هو تعريف الاباحية ؟ و اذا كانت الاباحيه حق مشروع للافراد . فاى دين ينتمون هولاء ؟
واذا كانوا لا ينتمون الى اى دين فهم اذن كفره !!!!
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا حول ولا قوة الا بالله يا اخوتى دى اولا ملحده ثانيا ارى انها مجرد مومس ولا تخافوا على اخوتنا وبناتنا وامهاتنا وزوجاتنا من امثالها ما داموا محصنين بالدين انشاء الله اما الخوف على دين الله منها ومن امثاله فالله خير حافظا وهو ارحم الراحمين وندعوا الله ان لا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا امين يا رب العالمين
hossam671
هذه البنت ثورية بحق لو فعلت نساء مصر ما فعلت لتغيرت مصر و صارت بدلا من مصر الحضارة لأصبعت مصر البغاء و المعصية لله رب العالمين
arch.farid
[b][/b

ربنا يشفيها من اللى هى فيه ويهديها الى طريق الرشد والصواب ]
معترض
اسمحو لى لا نعتب على تلك الشخصية وحدها انم العتاب واللوم والذنب على من تركها حتى وصلت الى هذا الحد نقمة من
الله على يها وعلى والديها وعلينا نحن ايضا لانها لاتظلم نفسها فقط قال رسولنا محمد صلى الله علية وسلم اذا رائيتم الظالم فخذوا على يدية فان لم تفعلوا فاذنوا بحرب من اللهانظرو من يؤيدها انهم ملتها

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بعد صور علياء المهدي العارية : تعترف بان والديها لم يعترضا علي نشر صورها العارية وارادوا ان يدعموها
مجدي الجلاد معجب بصور علياء المهدي العارية وطريقتها فى التعبير