نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة منتدى سوريا أخبار الرياضة السورية



منتخبنا الشاب يتخطى نظيره الفلسطيني بثنائية نظيفة ويتصدر مجموعته بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا

 

حقق منتخبنا الوطني للشباب فوزه الثاني على التوالي بهدفين دون رد على حساب نظيره الفلسطيني في المباراة التي جرت بينهما الاثنين ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم المقامة حالياً في مدينة الفجيرة الإماراتية.


وفرض منتخبنا أفضليته حيث أضاع سامر السالم عدة كرات خطرة قبل ان يتمكن من تسجيل الهدف الأول لمنتخبنا في الدقيقة 18 من المباراة.






وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق أضاف منتخبنا هدفه الثاني عن طريق خالد المبيض الذي استغل ارتباك مدافعي المنتخب الفلسطيني في إبعاد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

وأكمل منتخبنا المباراة بعشرة لاعبين بعد ان طرد حكم المباراة اللاعب مؤيد عجان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول اثر عرقلته لأحد لاعبي المنتخب الفلسطيني.

ورغم الفرص العديدة التي أتيحت لمنتخبنا في الشوط الثاني إلا ان النتيجة لم تتغير ليفوز منتخبنا بهدفين دون رد و يصبح في رصيده ست نقاط.

وبهذا الفوز ضمن المنتخب السوري صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف على منتخب لبنان ومن ثم الإمارات في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد مباراة واحدة، بينما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الخامس الأخير من دون نقاط بفارق الأهداف خلف نظيره اليمني صاحب المركز الرابع من دون رصيد أيضا.

وكان منتخبنا الشاب استهل التصفيات بتحقيق فوزاً هاماً على نظيره اليمني بهدف وحيد.

ويستكمل منتخبنا مبارياته الأربعاء بلقاء نظيره اللبناني على ان يختتم مبارياته يوم الجمعة المقبل بمواجهة المنتخب الإماراتي صاحب الضيافة.

يذكر أنه سيتأهل أول وثاني المجموعة الى نهائيات كأس آسيا إضافة الى أفضل ثالث من منتخبات غرب القارة الآسيوية.








المقال "منتخبنا الشاب يتخطى نظيره الفلسطيني بثنائية نظيفة ويتصدر مجموعته بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
منتخب مصر يتصدر مجموعته ويصعد للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم
نتائج الجولة الثانيه من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014
نتائج الجولة الأولى من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية