نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سؤال يخطر في بال الكل - ما الذي يدفع الزائر للضغط على الإعلانات

السلام وعليكم

كيف الحال جميعاااا

سؤااااااااااااااااال يخطر في للبعض ومنهم أنا
وهو

أنه لماذا الزائر يضغط على الإعلانات
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ما الذي يدفع الزائر للضغط على الإعلانات

ممكن صورة الإعلان أو النص أو فقط فضول لهذا الإعلان

لكن أنا كزائر لا يوجد ولا مرة وحدة ضغط على أي إعلان عربي الصراحة في أي موقع عربي مع الإحترام للجميع لكن أنا شخصياا لا يجذب نظري أي إعلان

أما عندما أدخل إلى مواقع أجنبية فهناك عدة إعلانات تجذب إنتباهي

هذا رأي

ما رأيكم في هذا الموضوع

المقال "سؤال يخطر في بال الكل - ما الذي يدفع الزائر للضغط على الإعلانات" نشر بواسطة: بتاريخ:
hema4ever
لكن أنا كزائر لا يوجد ولا مرة وحدة ضغط على أي إعلان عربي الصراحة في أي موقع عربي مع الإحترام للجميع لكن أنا شخصياا لا يجذب نظري أي إعلان

دي مشكله من عندك ياباشا

لو اعلان اجنبي شدك يبقي اكيد هتلاقي اعلان عربي شدك

الا لو انت من داخلك حالف انك متضغط علي اعلان عربي
zapata
أغلب الزوار يضغطون على اعلانات ادسنس لأنها ضمن اهتماماتهم وهؤلاء يمثلون حوالي 70 % اما باقي النسبة 30% فيضغطون على الإعلان اما عن طريق الخطا او لمجرد الإطلاع على محتوى الرابط الموجود بالإعلان هذا بصفة عامة ، بالنسبة للزوار العرب يختلف الأمر نسبيا وأستطيع القول ان نسبة 40 % منهم يضغطون على الإعلان لأنه ضمن اهتماماتهم و40 % لحب الإطلاع واكتشاف ما يحتوي عليه رابط الإعلان والنسبة المتبقية 20% عن طريق الخطأ واغلبهم اطفال .
اما انت سيدي فتصرفك طبيعي جدا لأنك ناشر فانت تفكر وتتصرف بهذه الفكرة " لايهمك اعلان ادسنس" لأن الجقيقة هي انك تهتم بعدد الظهور وسعر النقرات والأرباح والمواضيع التي يمكن ان تجني بها ارباح كثيرة .
hema4ever
اما انت سيدي فتصرفك طبيعي جدا لأنك ناشر فانت تفكر وتتصرف بهذه الفكرة " لايهمك اعلان ادسنس" لأن الجقيقة هي انك تهتم بعدد الظهور وسعر النقرات والأرباح والمواضيع التي يمكن ان تجني بها ارباح كثيرة .
بالعكس يااستاذ ابراهيم اعلانات ادسنس قيمه جدا وانا كناشر عارف كده كويس واول حاجه ببص عليها ف اي موقع هيا اعلانات جوجل لاسباب كتيير اهمها ان الاعلانات هادفه والاعلان مش مخادع زي المواقع الاخري

وعلي فكره انا نتيجه متابعتي لاعلانات جوجل تحصلت علي مبلغ 300 دولار من منتدي يطلب نسخ وقص مواضيع فقط لاغير
barca_n
أشكركم على رأيكم ومشاركتم في الموضوع

نعم أعتقد هذه هو السبب
subzero000
كل شخص وطبيعته فى واحد بيحب الأعلانات سواء فى( التلفزيون او المجلات أو المواقع أو الشارع )وانا منهم وفى ناس مش بتحب الأعلانات

وانت اساسا عارف انها اعلانات جوجل عشان شغال فى المجال ده فنسبة أهتمامك بالاعلان هتقل حبتين

ولو فى موقع عربى ولاقيت أعلانات دوسلك على واحد كده على الماشى أهو صاحبه يسترزق :d
malfooh
الإعلان الناجح هو الذي يتطابق مع قالب الموقع .. بحيث يشعر الزائر أنه جزء من الموقع و يهتم بالروابط الموجودة فيه .. ثانيا المحتوى المناسب للزائر المناسب .. فمثلا موقع يحتوي وظائف تجد أغلب الإعلانات متعلقة بها مما يدفع الزائر للضغط عليها ..

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سؤال وعايزه الكل يشارك ؟؟؟؟؟
سؤال لم يخطر على بال احد