نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة منتدى الطب النفسي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

انا بموت ارجوكم ساعدوني....

تزوجت من بنت عمها 26 عاماً و اكبر مني ب9 اشهر... كنت أعلم بظروف تربيتها حيث تركها والدها و هي طفلة و كما قالت لي كان يعذبها أخوها الأكبر و أمها بالضرب حتى وجدتني فكنت لها كل شيء في حياتها
استخرت الله كثيراً من يوم خطبتنا لخوفي من الإرتباط بها رغم حبي الشديد لها... الا انني وجدت منها تصرفات غريبة جداً و كانت كل مرة تقول لي ان هذه التصرفات بسبب ترك والدها لها..

حبتني حب إمتلاك لا تريدني ان أرى أهلي و لا أي احد حتى انها كانت تكتئب جداً عند اتصال امي او ابي او اختي بي و قد تصل الى البكاء المتصل حتى أحلف لها انها كل شيء في حياتي و اني احبها اكثر منهم كما كانت تطلب...

تحول كل تصرف في حياتي الى حلفان بعده... والله بحبك أكتر من أهلي، والله عمري ماهسيبك، والله مهما عملتي فيا مش هازعل منك، والله والله والله الى آخره... حتى انها وصلت الى "إحلفلي انك بتحبني أكتر من النبي عليه الصلاة والسلام"...
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

خطبتها سنة و كتبت كتابي عليها سنة و في هذه الفترة لم تتغير بل كانت تزداد سوءاً، حاولت ان أعالجها نفسياً رفضت و قالت انها ليست مريضه و انني انا المريض
سامحتها كثييييييييييييييييراً عن تصرفاتها و كل مرة تقسم بالله انها لن تعود لهذه الأفكار و الأشياء التي اكرهها... و كنت أعفو عنها و نعود لما كننا عليه...

تجوزتها شهرين و بدأت حياتي تسود في وجهي و توقف عملي تقريباً و بدأت الديون تنهال على رأسي و بدأت اشعر بالضغط الغير محتمل، كنت اذهب بها كل يوم الى مكان جديد حتى اشعرها بالسعادة و لم ارفض لها طلباً قط... كنت أعاملها كإبنتي تماماً...

لم تكن تهتم بشكلها الخارجي أو حتى الداخلي و لا ببيتنا، لدرجة اني أحس بالنقص عندما أنظر إلى أصدقائي، وجدت كل شيء ينهار حولي و انا كدت ان أجن والله العظيم بسبب الضغوط عليا، و عندما كنت انتقدها في شيء كنت ابيت هذه الليلة في جهنم

و لم استطع ان اتحملها بسبب الاكتئاب و البكاء والصراخ المتواصل يومياً و لا أعلم سبب لهذا حتى سلمتها لأهلها و طلقتها بعدها بشهرين تقريباً و أحمد الله انها لم تحمل مني...

كلمتني بعدها مرات عديدة حتى أعود اليها و وعدتني انها لن تعود لهذه الأشياء و انها تعلمت درس بسبب الطلاق، و أنها مستعدة الى الذهاب لطبيب نفسي، لكني لم اصدقها و خفت... و في نفس الوقت بحبها حباً جنونياً و اشفق عليها كثيراً

جاءت الى منزلي (بيت العائلة) و ظلت تبكي و تتوسل الي و انا أحبها و في نفس الوقت رأيت منها ما يرعبني من العودة إليها... و أيقن تماماً انها لن تفعل ما أحب....

والآن انا أمر بفترة لا اقدر على الصبر، رغم ان الله رزقني المال منذ تركي لها و احسست انها كانت تعطلني عن أشياءً كثيرة و لكني اشتاق اليها جداً...

كلمت طبيبة نفسية من أقاربي و قصصت لها ما حدث و أكدت لي انها مريضة و تحتاج الى علاج قد يصل الى 3 أشهر او أكثر...

أشعر الآن بخوفي من أهلها عليها والشفقة عليها وكعادتي أحس دائما بالذنب تجاه أي شيئ حتى و ان اتقنته... نفسي أحس بزوجه مطيعة ليست كئيبة و تساعدني على طاعة الله و صلة رحمي...

انا الآن حائر بين هل انا ظلمتها عند تركي لها رغم اني اعطيتها فرص أكتر مما تتخيل و حاولت علاجها و رفضت ؟؟؟ أم أعود إليها و اعالجها و أغامر و أصبر عليها و قد تحمل هذه المرة و أقع بمشاكل أكبر ؟؟؟؟؟

المقال "انا بموت ارجوكم ساعدوني...." نشر بواسطة: بتاريخ:
drspiderman
خليها تبتدي في انها تروح لدكتور
و انت يا باشا الى هتقرر ، و تختار
اقعد مع نفسك واحكم بالعقل بلا عاطفه
انا عايز الست دي ولا لأ ؟؟ انا مستعد اعيش معاها و لالأ ؟؟ انا حاسس انها اتغيرت و لا لأ ؟؟
الطلاق يا افندم اول مره بيكون عظه ، لعل وعسي ان يتغير الزوجين و يحسوا بغلطتهم و يصلحوا من نفسهم
عشان كده كان الطلاق 3 مرات
انت الى هتقرر يا باشا
زي ما قلتلك اقعد واحكم بالعقل

لا تسمع كلام اي شخص ، فلا احد سوف يعيش معاها غيرك
انت فقط من تعرف الحقيقه كامله
روفا الهندى
والله إن ده إنسانه بتحبك 100% بس عيانه وإيه اللى فيها تتعالج
إوعدها إنك هتتجوزها بعد ما تعدى فترة العلاج وصدقنى من حبها فيك هتروح وهتتعالج
وكمان لما تروح بعد فتره وهى بتتعالج بس تكون إتحسنت إرجع لها وإتجوزها وبكده
هتشجعها على إنها تكمل فى العلاج .. وربنا يكرمكوا وتعيشوا فى حب وسعاده وكمان
يرزقكوا من عنده بطفل صالح .. امين يارب العالمين ..
مع خالص تحياتى ..
موعدنا الجنه
يا اخى انت غلط من الاول انك تركتها هى شافت فيك انك عوضتها عن والدها رحمه الله

كان المفروض منك تشجعها ع العلاج مش تتركها

الى بيحب حد بيستحمله مهما غلط وبيساعده انه يبقى احسن من الاول

واكيد هى طالما بتحبك بالدرجه دى هتسمع كلامك وتتعالج وهتبقى احسن باذن الله

بس انت لازم تكون جمبها مش تبعد عنها هى كده ممكن تتعب اكتر واكتر

نصيحه منى يا اخى ارجعلها ولا تتركها ابدا هى ف حاجه اليك اكتر من اى شئ اخر
eslammessi10
انا شايف انك اصلا غلطان من الاول انك اتجوزتها من غير ما تعرضها ع دكتور
وبعدين انت قضيت معاها فترة الخطوبة عااااااام فكان بإمكانك معالجتها فى ذلك الوقت المهم لا نندم ع الماضى الان
ونفكر فى المستقبل
انت مفروض توعدها انك هترجعلها لو راحت لدكتور وتعرض عليها كل الصفات الى انت مش بتحبها فيها او اى إهمال منها فى المظهر او البيت ولو لقيتها راحت لدكتور واتعلمت من غلطها وصفاتها اتحسنت ارجعلها لكن لو مفيش تحسن يبقى انت كده عملت الى عليك ومتشعرش بالذنب ولا اى حاجة
أميرة الورد
انا مش هققولك انك غلطان لانك بشر وليس منا من هو معصوم من الخطأ وكمان لانك اصلا مغلطتش فعلا لان دة تصرف لاي شخص اتخنق من حجات بيعملها الطرف التانى وفي لحظة غضب الواحد مش بيحكم عقله
اعرضها على دكتورة نفسية قبل الرجوع ليها و اشترط عليها انك هترجعها بشرط انها تتعالج ولو مش نفذت هتسيبها تهديد مش اكتر وطبيعي الى بيهدد مش بيعمل بس اهو علشان تمسكها من ايدها الى بتوجعها وتخاف عليك

ويارب يهديها ويهديك الى فيه الخير

ويصلح حالكم وحال كل المسلمين

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مشكلة حبي الأول‏....ارجوكم ساعدوني
ارجوكم ساعدوني
ارجوكم ساعدوني محتاجه الى كل عضو يدخل