نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اى استفسار او طلبات عن جوجل ادسنس انا موجود

انت مع جوجل ادسنس تعانى دائما من اول فتح الحساب وحتى استلام الارباح

اقدم لك الحل

انا على استعداد يوميا للرد على استفسارات الاخوة بخصوص جوجل ادسنس
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مثل

مشاكل فتح حساب ادسنس

طرق فتح حساب جوجل ادسنس

طرق تفعيل حساب جوجل ادسنس

كيفية التعامل فى البين كود pincode

مشاكل التعامل مع الحساب

انشاء قنوات ارباح

الحد الادنى للدفع

طرق الدفع المتاحة فى جوجل ادسنس

كيفية استلام الارباح من جوجل ادسنس

كيف تحافظ على حسابك من الاغلاق

واى استفسارات اخرى

يوميا سوف يتم الرد على استفساراتكم

دعم 24 ساعة ان شاء الله

رجاء من الادارة تثبيت الموضوع حتى تعم الاستفادة ان شاء الله

وهذا هو الماسنجر

[email protected]

المقال "اى استفسار او طلبات عن جوجل ادسنس انا موجود" نشر بواسطة: بتاريخ:
azhar
أولا إذا كنت جاد بمساعدة الأعضاء فأتمنى إنك تطلب من الإدارة تثبيت هذا الموضوع ، وانا أظن انك جاد فعلا من خلال متبعتي لباقي ردودك في مواضيع اخرى .
ثانيا أظن انك على علم بالمشكلة اللي طرحتها من كم يوم حول تعليق الدفعات في حسابي فجأة رغم اني كنت استلم في الاشهر السابقة عادي من الوستيرن يونيون
انا قمت بمراسلة الدعم على العنوان اللي اعطيتني فقاموا بالرد الآلي على رسالتي وقالوا إني لازم اروح على منتدى الدعم وابحث عن حل لمشكلتي ، بمعنى آخر او حسب رايي انهم لم يهتموا برسالتي ،
واطلب منك إن كان ممكن تساعدني في كتابة رسالة اخرى اشرح فيها المشكلة بالانجليزي .
ارجو الرد في الموضوع لأني لا استخدم لا المسنجر ولا اي وسيلة اخرى للتخاطب
شكرا لك واتمنى لك التوفيق
BoY27
السلام عليكم
مشكور على الموضوع
عندي استفسار بخصوص كيف تحافظ على حسابك من الاغلاق

هل مواقع تحميل الكتب مخالفة لادسنس ???

لاني صراحة رأيت موقع رانك 5 حاط اعلانات ادسنس

وشكرا
A__M__S
اخي انا عندي حساب
وليس عندي منتدي

كيف استفيد من الحساب دا ! ؟

وشكراً لك
ala4c
أولا إذا كنت جاد بمساعدة الأعضاء فأتمنى إنك تطلب من الإدارة تثبيت هذا الموضوع ، وانا أظن انك جاد فعلا من خلال متبعتي لباقي ردودك في مواضيع اخرى .
ثانيا أظن انك على علم بالمشكلة اللي طرحتها من كم يوم حول تعليق الدفعات في حسابي فجأة رغم اني كنت استلم في الاشهر السابقة عادي من الوستيرن يونيون
انا قمت بمراسلة الدعم على العنوان اللي اعطيتني فقاموا بالرد الآلي على رسالتي وقالوا إني لازم اروح على منتدى الدعم وابحث عن حل لمشكلتي ، بمعنى آخر او حسب رايي انهم لم يهتموا برسالتي ،
واطلب منك إن كان ممكن تساعدني في كتابة رسالة اخرى اشرح فيها المشكلة بالانجليزي .
ارجو الرد في الموضوع لأني لا استخدم لا المسنجر ولا اي وسيلة اخرى للتخاطب
شكرا لك واتمنى لك التوفيق
اشكرك اختى الكريمة

ارجوا من الادارة تثبيت الموضوع حتى يستفيد منه الجميع

اختى العزيزة

اعلم الرسالة التى جاءت اليك هى شكل دى

[php]شكرا على اتصالك دعم AdSense.

لاحظنا أن كنت قد اتصلت بنا من دون زيارته الأولى لدينا تعليمات
المركز : https://www.google.com/adsense/support؟sourceid=nhcar. لتلقي
أسرع الردود على أسئلتك، ونحن ندعوك لزيارة مساعدتنا
الموارد -- انهم الكامل من الإجابات، يمكن الاعتماد عليها لحظة مشتركة كثيرة
المسائل والقضايا.

لا أستطيع الدخول إلى حسابي.
https://www.google.com/adsense/support/bin/topic.py؟topic=8430&sourceid=tx&subid=nhcar&medium =em

لا أستطيع أن أرى الإعلانات على موقعي.
https://www.google.com/adsense/support/bin/topic.py؟topic=8439&sourceid=tx&subid=nhcar&medium =em

لم أتلق رقم التعريف الشخصي أو دفع حتى الان.
https://www.google.com/adsense/support/bin/topic.py؟topic=136&sourceid=tx&subid=nhcar&medium= em

تم رفض طلبي.

. أو، والحصول على نصائح الموافقة على الطلب

إذا لم يتم تغطية مشكلتك في الروابط أعلاه، نقترح عليك البحث أو
استعرض مواردنا التعليمات الفورية الواردة أدناه :

-- مركز مساعدة برنامج AdSense : مصدرنا الأكثر شمولا للإجابات عن المشترك
الأسئلة.
https://www.google.com/adsense/support؟sourceid=asos&subid=ww-ww-em-hc&medium=em
.

-- منتدى مساعدة AdSense : الأسئلة الاسهم وغيرها من المعارف مع AdSense
الناشرين. ممثلي فريق AdSense يسهم أيضا في المناقشات
وتقديم المساعدة.

.

-- داخل AdSense بلوق : اعرف آخر الأخبار AdSense ، والنصائح والتحديثات --
استعراض حسب البحث، والتسمية ، أو الاشتراك لتلقي التحديثات عبر البريد الإلكتروني أو
الأعلاف.
http://adsense.blogspot.com؟utm_source=asos&utm_campaign= ww-ww-em-hc&utm_medium=em
.

بصدق،

فريق عمل Google AdSense[/php]

وهذا معناها انك لم تحددى مشكلتك بطريقة صحيحة

اما الرسالة التى يجب ان ترسل

[php]Hi guys
I am sending this email because my account has helding pls help me to solve it thank you[/php]

وطبعا ارفاق بيانات حسابك

انا موجود دائما للمتابعة
CSE
السلام عليكم

بعد اذن صاحب الموضوع انا عندى طريقة انا جربتها مع الدعم الفنى فى ادسينس والحقيقة جابت نتيجة معايا

بالنسبة لمشكلة Azhar اكيد تمت مراسلة الدعم الفنى العربى .. الهيتم عملة دلوقتى خطوتين اول خطوة هى
مراسلة الدعم الفنى العربى مره اخرى ولكن بتحديد المشكلة بالتفصيل الممل جدا جدا .. ويستحسن الكتابة بالغة العربية الفصحى وليست العامية ... بعد ارسال الرسالة يرجى الانتظار لمده تتراوح بين يومين او 3 ايام ....

اذا تم الرد عليك بشكل مباشر وتم حل المشكلة فا خير وبركة
اذا لم تحل المشكلة او فى حالة عدم الرد سوف ننتقل الى الخطوة الثانية وهى

مراسلة الدعم الفنى لادسنس الرئيسى وستكون الرسالة باللغه الانجليزية

وطبعا سوف تكتب فى الرسالة قبل ان تشرح مشكلتك انك راسلت الدعم الفنى العربى ولكنهم لم يردو عليك او لم يستطيعو حل مشكلتك وتشتكى من الدعم الفنى وتقول انهم غير مهتمين ولا يستطيعون مساعدتك ويتأخرون كثيرا فى الرد عليك ... وبعد ذاللك تشرح لهم مشكلتك بالتفصيل الممل ايضا وتطلب منهم ان يساعدوك على حلها وتنتظر على الرد يومين على الاكثر وسوف يتم الرد عليك ان شاء الله

انا عملت كده وتم الرد على من الدعم الرئيسى بأن تم الاتصال بفريق الدعم العربى واخبارهم بمشكلتى والدعم الفنى العربى قال للدعم الفنى الرئيسى ان مشكلتى هتاخد حلها بعض الوقت وطلبو منى الانتظار

اخيرا يا جماعه وانتو بتكلمو الدعم الفنى سواء العربى او الانجليزى كلموهم بكل ثقه وحزم طالما محدش فيكم مخالف او عامل حاجه غلط ..... ولاززززززززززم كتابه الرسائل سواء العربى او الانجليزى بشكل formal letter بمعنى ان يكون كلامك رسمى اكيد درستو موضوع ال formal letter ده وعارفين طريقة الكتابة

شكرا واسف على الاطالة
CSE
دى رسالة ممكن تبعتها للدعم الفنى الرئيسى لو لم يتم الرد عليك من قبل الدعم الفنى العربى او لم يتم حل مشكلتك من قبل الدعم الفنى العربى
================================================== =======
good evening

i'm sending this mail to you after i found that arabian adwords support is useless in solving my problem , so i decided to send you my problem hoping that you can solve it , my problem is

اكتب مشكلتك هنا بالتفصيل الممل جدا بعدد الايام التى انتظرتها حتى تم الرد عليك وماهو رد الدعم العربى عليك وكل ما حدث لك

, so i hope that you can solve my problem as soon as possible

=================
my account id :************
=================

thank you
best regards
azhar
شكرا لك
شأراسلهم وانتظر
CSE
ملحوظة فى اول سطر فى الرسالة اللى باللغة الانجليزية هاتشيل كلمة (Adwords)وتحط كلمة (ِadsense)
ala4c
هل تعتقد ان موظفين جوجل يقوموا بقراءاة الكلام الكتير اللى فى الايميل

اخى هى المهم عبارة

my account has helding

فقط كفاية
ala4c
السلام عليكم
مشكور على الموضوع
عندي استفسار بخصوص كيف تحافظ على حسابك من الاغلاق

هل مواقع تحميل الكتب مخالفة لادسنس ???

لاني صراحة رأيت موقع رانك 5 حاط اعلانات ادسنس

وشكرا
اخى الكريم

مواقع تحميل الكتب مخالفة فى حالة ان الكتب تنتهك حقوق النشر وده اكيد

لكن لو موقع يقوم بنشر كتب لمؤلفين وتكون الحقوق عنده خلاص

احذرك من اغلاق الحساب
ala4c
اخي انا عندي حساب
وليس عندي منتدي

كيف استفيد من الحساب دا ! ؟

وشكراً لك
ممكن تستفيد من الحساب فى

مواقع مشاركة الارباح العربية زى نجوم مصرية

مواقع مشاركة ارباح اجنية

ممكن تعمل مدونة

ممكن تبيع الحساب

وممكن تقوم بتأجير الحساب

وممكن تشارك واحد تانى هو بالموقع وانت بالحساب
CSE
ده اكيد ان بيتم قراءه الرسالة كاملة لسبب بسيط ده الدعم الفنى يعنى لازم يتم قراءه الرسالة كاملة علشان يتم حل المشكلة .. ده غير ان هما البيقولو ان فى حالة مراسلة الدعم الفنى لازم تقول المشكلة بالتفصيل على قد متقدر

وعلى الاقل الدعم الفنى الاجنبى بيقراء ممكن يكون الدعم العربى بيكبر دماغو علشان كده انا لما بواجه اى مشكلة براسل الدعم الفنى الاجنبى علطول ... بيبقى اهتمام كبير وخدمة مميزه وتحس ان كلامك بيتسمع وبيتم الرد عليك
زهير ابراهيم
اخي مبدائيا كيف يتم الاشتراك بصوره سهله
لانه في شرح لم افهم منه شيئا
من البدايه ماذا اعمل وحده وحده ان امكن
ala4c
اخى العزيز

الاشتراك فى جوجل ادسنس اصبح صعب جداا على المنطقة العربية بالذات

وجوجل عندها حق

اولا لابد من عمل موقع والاهتمام بالتصميم والاستيل

ثم الاهتمام بالمحتوى ولابد ان يكون حصرى على الاقل فى الاول ودى الغلطة اللى بيقع فيها كل الاخوة الاستعجال فى عمل موقع او مدونة ثم نسخ موضوعات من اى منتدى اخر ويبعت اشتراك لجوجل

خليك انت مكان جوجل

جوجل ادسنس اهم شىء عنده المحتوى ولايهم عدد الزوار

ممكن يوكون عندك محتوى حصرى وزوار 100 فى اليوم فقط ولكنك سوف تجد سعر الضغطة عالى يصل الى دولار

انا اعرف موقع كل يوم يزوره من 100 - 200 زائر يحقق 7 دولار فى اليوم

الرجاء من الاخوة الاهتمام بالمحتوى
زهير ابراهيم
اخى العزيز

الاشتراك فى جوجل ادسنس اصبح صعب جداا على المنطقة العربية بالذات

وجوجل عندها حق

اولا لابد من عمل موقع والاهتمام بالتصميم والاستيل

ثم الاهتمام بالمحتوى ولابد ان يكون حصرى على الاقل فى الاول ودى الغلطة اللى بيقع فيها كل الاخوة الاستعجال فى عمل موقع او مدونة ثم نسخ موضوعات من اى منتدى اخر ويبعت اشتراك لجوجل

خليك انت مكان جوجل

جوجل ادسنس اهم شىء عنده المحتوى ولايهم عدد الزوار

ممكن يوكون عندك محتوى حصرى وزوار 100 فى اليوم فقط ولكنك سوف تجد سعر الضغطة عالى يصل الى دولار

انا اعرف موقع كل يوم يزوره من 100 - 200 زائر يحقق 7 دولار فى اليوم

الرجاء من الاخوة الاهتمام بالمحتوى
اخي الكريم
انا لست بالمنطقة العربية
وانما بكندا
على العموم شكرا
لوكنك عرضت المساعده لذا طلبت
ala4c
اخى جوجل ادسنس لا يعترف بالمناطق

وانت فى كندا هيكون الاشتراك سهل جدا من مدونة بلوجر انجليزى او فرنساوى حسب اتقانك للغة

واهلا بك فى هذا المنتدى الرائع
mark.afroto
ازاى افعل حسابى فى جوجل ادسنس بعد القبول

انا يا جماعة اتقبلت فى جوجل ولكن هذه تظهر فى حسابى

لا يزال طلب الاشتراك في انتظار المراجعة. ستشاهد فقط خلفية صفحة موقعك - بدلاً من الإعلانات التي يتم عرضها مباشرةً - إلى أن تتم الموافقة على حسابك بالكامل. مزيد من المعلومات.

ماذا افعل علشان تتحذف هذه الكلمة ويكون حسابى مفعل

منتظر الرد
BR@VE HE@RT

لا يزال طلب الاشتراك في انتظار المراجعة. ستشاهد فقط خلفية صفحة موقعك - بدلاً من الإعلانات التي يتم عرضها مباشرةً - إلى أن تتم الموافقة على حسابك بالكامل. مزيد من المعلومات.

منتظر الرد
هذا ما حدث معي بالضبط
وعندما استفسرت من الاخوة الذين لديهم خبرة في أدسنس
كانت النتيجة أن هذا هو نظام أدسنس الجديد
سيتم قبول أي حساب على مرحلتين
مطلوب منك الآن وضع الاكواد في موقعك أو مدونتك
وستراقب أدسنس موقعك ثم يقررون بعدها الموافقة أو الرفض لا قدر الله
Zid@Noo
عملت مدونه واشتغلت عليه لمده اسبوعين واكثر
ودى رد ادسنس

المدونه : tech-arb.blogspot.com

ما الحل الان ., وربنا يجزيك على المساعده
lovemz
جاءتني رسالة جوجل ادسينس : ظهرت اعلاناتك على مواقع ويب لم تسمح بها لتجنب خسائر الايرادات

لاخوة الافاضل
اليوم فتحت حسابي على جوجل ادسينس فظهر لي تنبية :

( ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها. لتجنّب خسارة الإيرادات، تأكد من السماح للمواقع التي تريد عرض إعلاناتك عليها بزيارة اعدادات حسابك ---- ( طبعا هنا رابط يودي اعدادات الحساب )

مش عارف اعمل اية بضبط النجدة ارجو الحل وشكرا
ala4c

منتظر الرد
دى سياسة جوجل الجديدة

الموافقة على مرحلتين

الاولى الموافقة على الحساب من حيث الشكل مثل الاسم والايميل والبلد ............ الخ
الموافقة الثانية بعد وضع كود ادسنس فى موقعك ولا يظهر اعلانات ولن تحقق اى ارباح وهذه المدة قد تطول الى 10 ايام وفيها يتم فحص الموقع ويبعت لك الموافقة النهائية
ala4c
جاءتني رسالة جوجل ادسينس : ظهرت اعلاناتك على مواقع ويب لم تسمح بها لتجنب خسائر الايرادات

لاخوة الافاضل
اليوم فتحت حسابي على جوجل ادسينس فظهر لي تنبية :

( ظهرت إعلاناتك مؤخرًا على مواقع ويب لم تسمح بها. لتجنّب خسارة الإيرادات، تأكد من السماح للمواقع التي تريد عرض إعلاناتك عليها بزيارة اعدادات حسابك ---- ( طبعا هنا رابط يودي اعدادات الحساب )

مش عارف اعمل اية بضبط النجدة ارجو الحل وشكرا
عادى جدا جدا

ممكن تعمل اضافة للمواقع اللى انت شغال عليها
ala4c
عملت مدونه واشتغلت عليه لمده اسبوعين واكثر
ودى رد ادسنس

المدونه : Tech-arb.blogspot.com

ما الحل الان ., وربنا يجزيك على المساعده
اضف 5 موضوعات حصرية الى المدونة وجدد الطلب مرة اخرى وان شاء الله القبول
kymo963
حضرتك انا عندى حساب ادسنس وعندى مدونتين عايز احط اعلانات ادسنس فيهم بس عايز اتأكد انهم مش مخالفين لشروط ادسنس المدونات أهى ( هما فيهم اعلانات شركة تانية بس هشيلهم لما احط اعلانات ادسنس)
مستنى رد حضرتك

charmofegypt.blogspot.com
health-and-wellness-and-fitness.blogspot.com
اجتماعى اخر حاجه
دلوقتى واحد صحبى عندة منتدى وبيحب يعمل مباريات الدورى الاسبانى وطبعا القنوات المشفرة مخالفة لادسنس فهو عمل ركن مخصوص لمباريات الدورى الاسبانى وشال منها اعلانات ادسنس عن طريق هاك ادسنس هل كدة هو صح زى المواقع الكبيرة الى بتشيل ركن البرامج من اعلانات ادسنس ؟ مع العلم انة كاتب عنوان منتداة فى قناة ادسنس بالشكل دة 100fm6.com هل كتابة الدومين بالشكل دة معناة ان يستهدف جميع المنتدى سواء الاقسام الى فيها الاعلانات والى مش فيها ؟
sicooo20
طبعا بداية الموضوع راااائع و مشكووور جدا مجهودك ... و انا عندي مشكلة البن كود موصلنيش حاجه و مش عارف لو في طريقه تانيه اني افعل حسابي .. قوللي اعمل ايه ؟؟؟
ala4c
حضرتك انا عندى حساب ادسنس وعندى مدونتين عايز احط اعلانات ادسنس فيهم بس عايز اتأكد انهم مش مخالفين لشروط ادسنس المدونات أهى ( هما فيهم اعلانات شركة تانية بس هشيلهم لما احط اعلانات ادسنس)
مستنى رد حضرتك

charmofegypt.blogspot.com
health-and-wellness-and-fitness.blogspot.com
توكل على الله وضع اعلانات ادسنس
ala4c
دلوقتى واحد صحبى عندة منتدى وبيحب يعمل مباريات الدورى الاسبانى وطبعا القنوات المشفرة مخالفة لادسنس فهو عمل ركن مخصوص لمباريات الدورى الاسبانى وشال منها اعلانات ادسنس عن طريق هاك ادسنس هل كدة هو صح زى المواقع الكبيرة الى بتشيل ركن البرامج من اعلانات ادسنس ؟ مع العلم انة كاتب عنوان منتداة فى قناة ادسنس بالشكل دة 100fm6.com هل كتابة الدومين بالشكل دة معناة ان يستهدف جميع المنتدى سواء الاقسام الى فيها الاعلانات والى مش فيها ؟

كتابة اسم القناة ليس له علاقة باسم الموقع ممكن تسمى القناة باى اسم وادسنس لا يعترف الا بالصفحات الموجود عليها اعلانات ادسنس
ala4c
طبعا بداية الموضوع راااائع و مشكووور جدا مجهودك ... و انا عندي مشكلة البن كود موصلنيش حاجه و مش عارف لو في طريقه تانيه اني افعل حسابي .. قوللي اعمل ايه ؟؟؟

اذا زاد رصيد الحساب عن 10 دولار ولم يظهر تعليق الدفعات وارسال البين كود فان حسابك وهمى ولن تحصل منه على سنت واحد اما اذا ظهر لك تعليق الدفعات وارسل البين كود ولم يصلك لخطأ فى العنوان فيمكنك تصحيح العنوان وطلب البين كود مرة ثانية ومرة ثالثة وبعد ذلك يمكنك تفعيل حسابك من خلال ارسال بطاقة الرقم القومى صورة اسكانر الى دعم جوجل ادسنس وسوف يتم تفعيل الحساب فى ساعات قليلة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مطلوب طريقه وضع اعلانات جوجل ادسنس في المدونه واحضار الكود من جوجل ادسنس
استفسار عن جوجل ادسنس
استفسار عاجل بخصوص جوجل ادسنس وموقع flixya
استفسار هام جدا بخصوص حظر الدومين لدي جوجل ادسنس