نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية الدول والبلاد العربية الشقيقة ليبيا

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فيديو مفاجأة ظهور سيف الاسلام القذافى انا غير معتقل وطز فى المحكمة الجنائية

شهد مساء الاثنين 22 اغسطس ظهور نجل رئيس ليبيا سيف الاسلام القذافى واذاعت الفيديو جميع القنوات الاخبارية
حيث نفى سيف الاسلام القذافى زعم الثوار القاء القبض علية وصرح لعدد من الاعلاميين الاجانب ووكالات الانباء انه حر وان الجيش الليبى يسيطر على طرابلس وانه يدعوهم الى القيام بجولة فى انحاء العاصمة الليبية وخاصتا فى الاماكن التى يقول عنها الثوار ان بها مواجهات مسلحه
وذكرت بعض المصادر ان سيف زار الصحفيين فى الفندق المقيمين به بالعاصمة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "فيديو مفاجأة ظهور سيف الاسلام القذافى انا غير معتقل وطز فى المحكمة الجنائية" نشر بواسطة: بتاريخ:
mero show
غور يا شيخ بقى زهقتونا عاملين زى القطط ب 7 ارواح
زيزو باشا
الله عليك يا حميدو يا فارس دايما .. اهو كده الاخبار و الابداع و الرد اللى انا رديته امس قرر ان النيلة ابن القذافى لم يعتقل و ان الجزيرة ووكاله الانباء الفرنسية جابوه مباشر .. محدش صدق ؟؟؟ اهه اديك زى ما تكون قرات تعليقى و جبت الفيديو و الخبر لتاكيد كلامى .. اهو كده يا ملك الحصريات يا متابعنا ياللى زى العسل سلمت يداك اخى الفاضل ......
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام ******
~MASRAWY~
هو اكيد في باب العزيزية والثوار اكدوا انهم لم يسيطروا عليها
tarek abdallah
thank you.......
hamidoalfars
الله عليك يا حميدو يا فارس دايما .. اهو كده الاخبار و الابداع و الرد اللى انا رديته امس قرر ان النيلة ابن القذافى لم يعتقل و ان الجزيرة ووكاله الانباء الفرنسية جابوه مباشر .. محدش صدق ؟؟؟ اهه اديك زى ما تكون قرات تعليقى و جبت الفيديو و الخبر لتاكيد كلامى .. اهو كده يا ملك الحصريات يا متابعنا ياللى زى العسل سلمت يداك اخى الفاضل ......
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام ******
شكرا جزيلا استاذ زيزو
azhar
يعني الكذب صار عيني عينك
senawe
الاحتلال الاجنبي كالعادة بالتعاون مع الجزيرة بيشن حرب اعلامية قوية ضد نظام القذافي
ارجعوا لعام 2003 العراق نفس السيناريو
%u0632%u0627%u0626%u0631
الله يصلح حال الليبيين.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ظهور سيف الاسلام القذافي
المحكمة الجنائية الدولية تصدر مذكرتي توقيف بحق القذافي ونجله سيف الإسلام