نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تصحيح خطأ اسم المدفوع له بحساب أدسنس

بعاني بعض الناشرين المبتدئين من وجود خطأ باسم المدفوع كزيادة حرف او نقصانه ، حل هذه المشكلة سهل للغاية كل ما عليكم هو اتباع هذه الإرشادات واعادة كتابة اسم المدفوع له كما هو مذكور ببطاقة الهوية ، تابعوا معنا :
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سجل الدخول لحسابك بأدسنس ثم التبويب حسابي ، بعد ذلك نبحث عن تفاصيل الدفع ونضغط على كلمة تحرير باللون الأزرق الموجودة امامها ، سوف ننتقل الى صفحة أخرى خاصة ب : اختيار طريقة الدفع
ويستحسن تغيير طريقة الدفع باختيار :
الدفع النقدي السريع من شركة "ويسترن يونيون"

بعدها نضغط على الزر في الأسفل : تابع لننتقل الى صفحة أخرى اذا سبق لك ان اخترت طريقة الدفع النقدي السريع من شركة ويسترن يونيون سوف تظهر امامك هذه الفقرة :
لضمان إرسال دفعاتك عن طريق Western Union بشكل صحيح، يرجى إعلامنا بالترتيب الصحيح لاسم المستفيد (المدفوع لأمره) الحالي لديك، الموضح أعلاه. ويمكنك - إذا لزم الأمر - تضمين الاسم الأوسط أو أول حرف منه مع اسمك الأول. يجب أن تتطابق الأسماء التي تُدخِلها أدناه مع محتويات اسم المستفيد الحالي. إذا كنت تريد تحديث اسم المستفيد (المدفوع لأمره)

واسفلها مربعان كتب عليهما :
الاسم الأول للمدفوع لأمره:
الاسم الأخير أو اللقب أو اسم العائلة للمدفوع لأمره:

اذا كان اسمك : احمد واسم العائلة : محمد سعيد

تكتب الإسم بالشكل :

الإسم الأول للمدفوع لأمره : ahmed
افسم الأخير او اللقب او اسم العائلة للمدفوع لأمره : mohamed said

اما اذا كان اسم المدفوع له به خطأ نصححه بكتابة الإسم الصحيح الذي يكون مطابقا لبطاقة الهوية .
ثم وضع علامة صح في الخانة : أقر بامتلاكي لبطاقة هوية رسمية متوافقة مع اسم جهة الاتصال المذكورة أعلاه
ثم حفظ التغييرات .

المقال "تصحيح خطأ اسم المدفوع له بحساب أدسنس" نشر بواسطة: بتاريخ:
storbeadz
طبعا مينفعش وجربتها من زمان لازم الاسم يكون مطابق لاسم الحساب لو حرف مش مطابق البينات مش هتتسيف وهيقلك لابد من اسم مطابق لاسم صاحب الحساب
الخطير جدا
اعتقد اخي ابراهيم انه مش هيقبل

برنامج جوجل مش غبي اني احط اسم مختلف عن الاسم المحفوظ عندهم

حتى لو حرف غلط ,, اعتقد غير مقبول
zapata
اعتقد اخي ابراهيم انه مش هيقبل

برنامج جوجل مش غبي اني احط اسم مختلف عن الاسم المحفوظ عندهم

حتى لو حرف غلط ,, اعتقد غير مقبول

اقرأ هذه الفقرة جيدا اعتقد انها واضحة :
لضمان إرسال دفعاتك عن طريق western union بشكل صحيح، يرجى إعلامنا بالترتيب الصحيح لاسم المستفيد (المدفوع لأمره) الحالي لديك، الموضح أعلاه. ويمكنك - إذا لزم الأمر - تضمين الاسم الأوسط أو أول حرف منه مع اسمك الأول. يجب أن تتطابق الأسماء التي تُدخِلها أدناه مع محتويات اسم المستفيد الحالي. إذا كنت تريد تحديث اسم المستفيد (المدفوع لأمره)
لم اذكر تغيير اسم المدفوع له بل تصحيح اسم المدفوع له لقد طرح علي هذا السؤال من طرف الكثير من الأعضاء لذلك كتبت هذا الموضوع ، والفقرة المقتبسة اعلاه هي كلام جوجل .
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا اكتب الاسم الاول واسم العائلة للتسجيل في الفيس بوك لكن ما بوافق
ala4c
تغيير اسم المفوع لامره مستحيل للحسابات فى منطقة الشرق الاوسط اما امريكا واوربا ده مسموح عادى
elgharib2008
انا غيرت اسم المدفوع الامره بجد مرتين والحمد لله تمت الموافقه عليهم
%u0632%u0627%u0626%u0631
ماذا ان كان إسمى على سبيل المثال

عبد الله محمد محمود ابراهيم
وقمت بكتابته
عبد الله ابراهيم

أرجوا افادتى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
من قال بأن إسم المدفوع لأمره من أدسنس لا يتم تعديــله, فهو مُخطـــــئ - ومن الدعم العربى أيضاً
(خلاصة موضوع أدسنس للفيديو )المنتدى الرسمي لجوجل أدسنس يشرح خدمة أدسنس للفيديو نريد الترجمة
لا تأكل اللحم المحفوظ ،, اللحم المحفوظ به سم قاتل