نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

قنوات الغز المصرية تتعرض للهجوم للمرة الخامسة على التوالي

تم يوم ال30 من جويلية الهجوم على أنابيب الغاز المصرية المتوجهة حصريا إلى إسرائيل و ذلك من قبل مجهولين و يقول الخبراء أن إمدادات مصر لسوريا و لبنان و الأردن لن تتأثر و ذلك نظرا إلى ان الأنبوب متوجه فقط لإسرائيل و يأتي هذا الهجوم بعد هجوم 11 جويلية على نفس الأنابيب مبرزا إصرار المجهولين قطع الغاز عن إسرائيل
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

و لقد تم الهجوم على الأنابيب بواسطة قذائف صاروخية و يقال ان الغاز المصري يؤمن 40 بالمائة من توليد الطاقة الكهربائية الإسرائيلية

المقال "قنوات الغز المصرية تتعرض للهجوم للمرة الخامسة على التوالي" نشر بواسطة: بتاريخ:
جدة مصرية
يعنى هذه المرة الخامسة

اذن متعمدين ألا يضعوا عليها حراسة مكثفة

شكرا لك براهيم
dr tarek
موضوع كله غلط وواضع الموضوع يحاسب على ذلك....... أولا ما تم تفجيره هو أنابيب التبريد وليس انبوب الغاز وذلك بعد أن قامت قوات الشرطة والجيش بتصدى الهجوم من الملثمين الذين حاولو تفجير أنبوب الغاز ولكنهم لم يستطيعو فعل ذلك نتيجة أطلاق القوات المسلحة والشرطة النيران على هؤلاء المجهولين.. وبعد هروبهم قامو بأطلاق النيران على انبوب التبريد ونحمد الله بأنه صغير وفرعى وغير مؤثر . وأرجو من جدة مصرية أن تتريث قليلا قبل الرد.. ونسأل الله أن يحفظ مصر وهى محفوظة بأمر القرأن.. رمضان كرررررررريم.
زيزو باشا
موضوع كله غلط وواضع الموضوع يحاسب على ذلك....... أولا ما تم تفجيره هو أنابيب التبريد وليس انبوب الغاز وذلك بعد أن قامت قوات الشرطة والجيش بتصدى الهجوم من الملثمين الذين حاولو تفجير أنبوب الغاز ولكنهم لم يستطيعو فعل ذلك نتيجة أطلاق القوات المسلحة والشرطة النيران على هؤلاء المجهولين.. وبعد هروبهم قامو بأطلاق النيران على انبوب التبريد ونحمد الله بأنه صغير وفرعى وغير مؤثر . وأرجو من جدة مصرية أن تتريث قليلا قبل الرد.. ونسأل الله أن يحفظ مصر وهى محفوظة بأمر القرأن.. رمضان كرررررررريم.
جدتنا الغالية دائما // كلام الفاضل الزائر سليم 100 فى ال100 و حضرتك عارفة معلوماتى كويس و تقرير انابيب التبريد لسه مشرف من حوالى اربعة ساعات فقط بعد الفحص بمعرفة متخصصى انابيب البترول (الشركة الراعيه للصيانة ) و السيد ناشر الخبر اكيد التبس عليه الامر بعفوية و دون قصد او تخصص لذا تلتمس له العذر مش كده و الا ايه جدتنا الفاضلة ؟؟؟؟
و خير الختام ذكر النبى عليه الصلاة و السلام *****
بنت المنوفية

ربنا يحمى مصر يارب

انا نفسى اعرف مين الكلاب دولا اللى عايزين يفجروا ويخربوا بلدنا يارب القوات المسلحة تقتلهم او تقبض عليهم وتحاكمهم عشان يكونوا عبره

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم حاسه ان كل الكلاب اللى كانت مستخبيه طلعت وبتورينا شطارتها بس ربنا باذن الله هيخسف بيهم الارض وهينصرنا عليهم ويحمى مصر

شكرا ع الخبر وعلى التوضيح يا زائرنا الكريم

زهير ابراهيم
وليه ما تقولش في ناس رافضه تصدير الغاز لاسرائيل
ومصرين وطنين
ولو بايدي كنت انا عملتها
بايدي
REBEL
عندك حق يا زهير واحنا دايما بنبص لنص الكوباية الفاضية
زهير ابراهيم
عندك حق يا زهير واحنا دايما بنبص لنص الكوباية الفاضية
يا اخي
حتى اقتصاديا كده صح