نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كلمة نجيب سويرس لكل المصريين عن الرسوم فى الفيس بوك

منذ قليل على قناة otv قام المهندس نجيب سويرس صاحب القناة نفسها بالاعتذار الى كل المسلمين مما بدر منة على الفيس بوك بشان الرسوم الكارتونية وقال لقد كنت اغبى انسان بالعالم حين وضعت هذة الرسوم مقسما بالله اننى لم اعنى ايذاء المسلمين او الاستهذاء بهم وقال ايضا ان هذا هو الاعتذار السابع لة معلنا ان اخطا خطا كبير بلا مبرر متهما نفسة بالغباء لانة لن يجنى من وراء ذلك الا كرة المسلمين الذى سعى الية دائما
وانة فعل ذلك سقطة منة لم يدرى عواقبها نادما على مافعل
وتم الاتصال ببعض الناشطين من السلفيين على الهواء الذين رفضوا اعتذارة نهائيا (اعتذار غير مقبول)
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حضر اللقاء ايضا عصام العريان من جماعة الاخوان المسلمين الذى كان شبة محايدا وقال ان الدين الاسلامى دين سماحة وان الله رب العالمين يغفر الذنوب ويقبل التوبة وخصوصا بعد اعتراف سويرس بخطئة والاعتذار المتكرر على الفضائيات
ايضا بعض الاخبار التى تناقلت فى الاونة الاخيرة خسارة شركة موبينيل حوالى 3 مليار جنية بسبب المقاطعة التى تعرضت الشركة لها

اريد الاراء هنا هل نسامح ونغفر ونفتح صفحة جديدة ام ناخذة بذنبة ليكون عبرة الى كل من يتطاول على الاسلام ولو برسوم بسيطة

منتظر ارائكم الان لنكون راى واحد لنتوحد يا اخوان لنكون على قلب رجل واحد
والراى راى الاغلبية ان شاء الله تعالى

منتظركم فى رعاية الله

المقال "كلمة نجيب سويرس لكل المصريين عن الرسوم فى الفيس بوك" نشر بواسطة: بتاريخ:
aliatwa2020
3مليار يستاهل الي حصله
sheto
تعتقد ان كفاية علية كدة ولا نواصل الحملة ؟؟

عاوزين رد قاطع
%u0632%u0627%u0626%u0631
اعتقد ان نسامحة ونبين سماحة الدين الاسلامى افضل واحسن الدينات على وجة الارض ولكن لابد من الاعتذار اكثر من مرة وفى اكثر من مكان ولو تتكرر هذا الفعل سوف يكون حسابة قاسى الى درجة لن يتخيلة او يتحملة وانصحة بكثرة الاعتذار وان لا تتكررمرة اخرى والا سوف يندم ولن يفيدة اى اعتذار مسلم وافتخر ومصرى وافتخر
sheto
دة راى؟؟ فين باقى الاراء
سلفي
الاخ الذي يقول لنبين لهم سماحه الدين الاسلامي. هل تعلم اخي ان سبب المقاطعه ليست فقط المسيئه انما هو ميراث قديم لافعال هذا السويرس. احترم رايك جدا ولكن يجب ايضا ان نعلم الجميع انا لهذا الدين رجال يغاروا عليه.
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا لو سامحت سويرس على فعله
فكيف لا اسامح كاركتير الدنمارك
اذا كان هذا حال العرب سواء كان فبطي او مسلم
فكيف بالغرب .
انا اسف لن اتسامح.
sheto
صوت واحد يسلمح
2 صوت لا يسامح

منتظر الى نهاية التصويت
%u0632%u0627%u0626%u0631
نتسامح معه لنريه سماحة الاسلام وان عاد تكون مقاطعة قاطعة ليكون عبرة
%u0632%u0627%u0626%u0631
لا نتسامح ابدا
اليوم صور مسيئه و يعتذر و غدا سب للرسول و ايضا يعتذر
لقد اتهى هذا العصر و على كل من يخطئ ان يتحمل نتيجة اخطائه
%u0632%u0627%u0626%u0631
أرى ألا نسامحه وإن ماخرج منه ليس عفويا إنما دليل على ما في صدره وما أعتذر إلابعد المقاطعة فلو أنا صمتنا عن الأسائة ما أعتذر و تمادى بعد ذلك
sheto
حتى الان اغلبية الى استمرار المقاطعة
ولكن بصراحة عدد الردود غير كافى لاتخاذ قرار

منتظر بقية الاخوة
%u0632%u0627%u0626%u0631
انصرو الله ينصركم ** اعتقد انه راي ما حدث اثناء كا ركتير الدنمارك لما تراجعنا وسامحنا ******واللي سامح الدنمارك بقي يسامح سويرس ********انصرو دين الله(الله)لن نتراجع نهائيا باذن الله وربنا معانا *******احنا ما ثبتناش لحد ما نخلي الدنمارك عبره لكن ان شاء الخاق هنثبت عشان نخلي سويرس عبره******وهو ما اعتذر غير لما لقي ان فيه خساير اكتر ماهو متوقع -*****واللي بيقولو نسامحو لنريه سماحة الاسلام يعني باالظبط لما سامحنا الدنمارك مش كده يا جماعة يا مسلمين يا مؤمنين رجاء اتقوا الله واثبتو انكم علي حق ***وبين قوسين (المقاطعه**المقاطعة مستمرة **المقاطعه هتستمر ان شاء الله)
sheto
الاخ الزائر
الرسالة السابقة
الكثير سامحوا بعد اعتذار بجيب سويرس وبعد ان اقسم انة لم يقصد
اخى هذا الكلام لا يعبر عن رايى ولكن لمجرد النقاش والوصول الى قرار سليم
عفاف رسلان
مش بالكلام يحاول يعمل خير علي رمضان يمكن نفدر نسامح يعملها من اجل مصر للمسلم والمسيحي يفكر ولو حسن النيه ربنا هيساعده
رجل يغار علي دينه
العفوا والسماح يكون في الاساء ة لبعضنا البعض ولكن ليس في المنهج السماواي الذي فرضه الله علي نبيه محمد صلي الله عليه وسلم ولو كانت الاساءة لا سمح الله في الدين المسيحي لكان الاحتجاج من جميع كنائس العالم بكل طوائفهم علي الرغم ان هناك عدم تناغم بينهم
sheto
الى عفاف سليمان

ان الله طيب لا يقبل الا الطيب

المال لا يطهر نجيب من فعلتة ولكن ان اردت ان تقولى ان الاسلام دين سماحة فهذا حقك فى التعبير

تحياتى
امل يونس
اعتراف سويرس بالخطا ليس كافيا ولابد من مقاطعته اكثر حتى يكون عبرة لغيره
%u064A%u062D%u064A%u0649
لا تسامح مع سويرس.. إحنا في حرب طرفها هما الإسلاميين من جهة والعلمانيين والأقباط من جهة أخرى.. وأهم أدواتها هي رأس المال الأمريكي من الخارج ورأس المال القبطي من الداخل.. والحرب لن تنتهي إلا بحسمها لصالح أحد الأطراف.. المقاطعة مستمرة والناس اللي بتكتب عن إظهار سماحة الإسلام دول مسيحيين أصلا.. المقاطعة مستمرة وسيتم تصعيدها إن شاء الله وستنجح.
sheto
هل هناك اراء اخرى؟؟؟

منتظركم
%u0632%u0627%u0626%u0631
التسامح دين الاسلام
sheto
سعيد جدا بالردود المكتوبة
حتى الان الاراء تقول الاستمرار فى المقاطعة ؟؟
لكن مازال التصويت مستمرا......
sheto
موبينيل المكالمات ببلاش وبرضة مقاطعة

ههههههههههههه
%u0632%u0627%u0626%u0631
هو بيعتذر عشان يوقف حسائره المستمره انا راى ان نستمر ف هذا حتى يكون عبره
sheto
انا رايى الان استعمال خطوط موبينيل بالنهار مجانا فقط لاغير
هههههههههه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد تعليق نجيب سويرس علي وقف برنامج البرنامج مش هتصدق
نجيب سويرس :الحجاب ورد علينا من الخارج وهو ليس فريضه للمسلمين
بالصور نجيب سويرس يكتب علي تويتر اليوم السابع مش بتاعة نجيب
رجل الاعمال المصري نجيب سويرس يقترب من شراء نادي اي اس روما الايطاليقترب رجل الأعمال المصري نجيب ساو