نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

شاهد بالفيديو المؤتمر الصحفى :حسام حسن يهاجم لاعبى الاهلى بشراسه وبركات يرد عليه بقسوه

خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب انتهاء مباراة الأهلى والزمالك بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق حضر المؤتمر من نادى الزمالك الكابتن حسام حسن المدير الفنى للفريق واللاعب عاشور الأدهم وحضر من النادى الأهلى محمد بركات وبيدرو والمترجم .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بدأ حسام حسن المؤتمر بهجوم شديد على لاعبى الأهلى ومديرهم الفنى بسبب الكره الذى جاء منها الهدف الثانى للأهلى والذى اعتبرها حسام حسن خروجا عن الروح الرياضيه لأنهم كانوا يجب عليهم خروج الكره لعلاج لاعب الزمالك الذى سقط على الأرض ورد بدرو عليه بقسوه وتبعه محمد بركات الذى أفحمه بالأدله والفيديوهات ...

الجزء الأول من المؤتمر الصحفى ....

الجزء الثانى من المؤتمر .......

المقال "شاهد بالفيديو المؤتمر الصحفى :حسام حسن يهاجم لاعبى الاهلى بشراسه وبركات يرد عليه بقسوه" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
كفايه كدب ياحسام وارحم نفسك وارحمنا عمرك ماتاخد الدورى ولاتهزم الاهلى لانك مش مدرب
%u0632%u0627%u0626%u0631
الله اكبر عليه وعلي كذبه
%u0632%u0627%u0626%u0631
هوا مش عارف يقول حاجة وبيبرر غله من مانويل جوزية

وبرافوووووو بركات افحمته
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا حسحس وحسحس انا دا اللى هايعملو حسام لما ناخد الدورى ان شاء الله هايمشى مجنون ويشد فى شعره ويقول انا حسحس وحسحس انا

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد المؤتمر الصحفى لحسام حسن بعد المبارة و بركات يقوم بالتريقة عليه ويحرجه
بالفيديو شاهد: المؤتمر الصحفى للعميد حسام حسن بعد ذبح الزمالك لبتروجيت.. وقهر المستحيل
شاهد بالفيديو : حسام عرفات ينفى التعدى على لاعبى الاهلى