نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه صور

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور تشيع جنازة دينا ابنة الفنان هانى شاكر وحضور جميع الفنانين

بالصور تشيع جنازة دينا ابنة الفنان هانى شاكر وحضور جميع الفنانين

ان لله وان اليه راجعون

شيع الفنان الكبير هانى شاكر جنازة ابنته دينا من داخل مسجد الحصرى بعد أن أقيمت عليها صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، وذلك وسط حضور كبير من أقارب الفنان هانى شاكر وأصدقائه ومعجبيه أيضاً.

حضر الجنازة الفنان محمود عبد العزيز وزوجته بوسى شلبى والفنان أحمد راتب والمطرب هشام عباس وأبو الليف والإعلامى عمرو أديب والفنانة المعتزلة ياسمين الخيام والشيخ خالد الجندى والموسيقار حسن شرارة والموسيقار حسن فكري، وأركان فؤاد.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

يذكر أن الفنان الكبير هانى شاكر أصيب بحالة انهيار شديدة بمجرد أن أبلغه الأطباء الخبر ولم يتمالك نفسه من البكاء الهيسترى، وظل يردد "جملة لا حول ولا قوة إلا بالله"، وأحاطت به عائلته ومنهم ابنه شريف وزوج ابنته، ويبدو أن وفاة دينا المفاجئ كان بمثابة الصدمة للعديد من أصدقاء الفنان الكبير والذين عرفوا بالخبر فى وقت متأخر، ولم يستطيعوا اللحاق بالجنازة .

وظلت دينا تصارع المرض لفترة طويلة، والذى اكتشفت الإصابة به بعد إنجابها لتوأمها "ملك ومليكة" بفترة قصيرة، وهو ما أصاب الفنان هانى شاكر وجميع أفراد عائلته بحزن شديد لازمهم لأكثر من عام ونصف، وهى مدة رحلة العلاج.

المقال "بالصور تشيع جنازة دينا ابنة الفنان هانى شاكر وحضور جميع الفنانين" نشر بواسطة: بتاريخ:
mr.sada1977

وكان الفنان الكبير قد اصطحب ابنته فى رحلات إلى كل من "أمريكا وفرنسا" فى أكبر المستشفيات فى محاولة للسيطرة على المرض، وبعد تحسن بسيط فى حالتها، فجأة وفى الأيام الأخيرة تدهورت حالة دينا بشدة إلى الدرجة التى جعلت الفنان هانى شاكر يفكر فى السفر بها إلى الصين، فى محاولة جديدة وأمل منحه له الأطباء، ولكن القدر لم يمهله حيث رحلت دينا بعد أن رافقها والدها ووالدتها السيدة نهلة وزوج دينا لأكثر من أسبوعين بمستشفى الشروق بالمهندسين والتى قضت فيها آخر أيامها .

mr.sada1977

صور العروس مع الاب فى فرحها

mr.sada1977
mr.sada1977

كما دشن عدد من النشطاء صفحة خاصة على "الفيس بوك" لمؤازرة الفنان المحبوب هاني شاكر في وفاة ابنته التي وافتها المنية الأربعاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

ودعا النشطاء الجماهير إلى قراءة سورة يس على روح الفقيدة من خلال حملة بعنوان "حملة قرأت سورة ( يس ) لابنة الفنان هاني شاكر ( دينا ).

ويتقبل هاني شاكر التعازي في وفاة ابنته الكبرى اليوم الجمعة الموافق 24-6-2011 وذلك في مسجد عمر مكرم في القاهرة ومن المتوقع أن يحضر العزاء كبار الممثلين والاعلاميين في الساحة الفنية لعزاء المغني الكبير.

وقد تم تشييع الجثمان عقب صلاة العصر أمس الأول، داخل مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر، ليتم نقل الجثمان بعد ذلك الى مقابر العائلة. وشارك في تشييع الجنازة عدد من الفنانين من بينهم هشام عباس، ونادر أبو الليف، بالإضافة الى الاعلامي الكبير عمرو أديب، فيما لم يتمكن عدد كبير من الفنانين من الحضور لمواساة هاني شاكر بسبب عدم معرفتهم بالخبر إلا متأخرًا، وقيام الأسرة بإنهاء الإجراءات سريعًا.
mr.sada1977
عاجل جدا :جنازة ابنة الفنان هانى شاكر

mr.sada1977
إهداء إلى ابنة الفنان هاني شاكر دنيا

mr.sada1977

mr.sada1977

mr.sada1977
mr.sada1977
mr.sada1977
mr.sada1977
magic emy
البقاء لله ولا حول ولا قوه الا بالله
mr.sada1977
[QUOTE=magic emy;1096639]البقاء لله ولا حول ولا قوه الا بالله[/QUOT

اللهم ارزق اهلها الصبر والسلوان
mr.sada1977
قلوبنا ودعواتنا مع دينا هاني شاكر بآخد دوايا

uaz90
انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمها

ويرحمنا جميعا اذا جاءتنا سكرة الموت
--------------------
mr.sada1977
هانى شاكر يبكي على ابنته

%u0632%u0627%u0626%u0631
حفلة زواجها كانت قمة في الاغواء و اللهو الحرام و الخلاعة و هذه نتيجتها..
mr.sada1977
انا لله وانا اليه راجعون
اسال الله العلي العظيم انا يجعل مكانها الفردوس الاعلى
وان يتغمدها برحمته الواسعه
وانا يصبر والدها ووالدتها وزوجها وابناؤها
احساس مؤلم انا يدفن المرء اولاده
الله يحفظ أولادنا
%u062F%u0639%u0627%u0621
حرام عليكم يا جماعة كفاية الا هوة فية دة مهما كان اب و حزين على بنتة فى ناس كتير بيتكلمو علية عشان هوة فنان و مشهور اللة يكون فى عونة و يصبرة قلبى معاك يا فنان و محبوب الملايين دعاء من اسكندرية
mr.sada1977
حرام عليكم يا جماعة كفاية الا هوة فية دة مهما كان اب و حزين على بنتة فى ناس كتير بيتكلمو علية عشان هوة فنان و مشهور اللة يكون فى عونة و يصبرة قلبى معاك يا فنان و محبوب الملايين دعاء من اسكندرية

طبعا ربنا معه اى حد فى مكانه يحس اللى هو حاسس بيه لانه يفقد اغال ى حاجة عندهربنا يصبره

ويلهما الصبر
mr.sada1977
فريده
ربنا يرحمها والله شكله يقطع القلب
ربنا يرحمها ويرحمنا جميعا
mr.sada1977

طبعا ويرت نقراء الفاتحه لكل اموات المسلمين اللهم امين
mr.sada1977
جنازة ابنة الفنان الكبير دينا هاني شاكر

%u0632%u0627%u0626%u0631
ههههههههههههه
هههههههههه
هههههههههههه
ههههههه
هههههههه
هههههههه
هههههه
هههههههه
هههههه
mr.sada1977
ههههههههههههه
هههههههههه
هههههههههههه
ههههههه
هههههههه
هههههههه
هههههه
هههههههه
هههههه

اخى يجب ان نقد مشاعر كل اناس ولا داعى للضحك على هذا الخبر و نسال الله ان يصبره
mr.sada1977

امين وشكرا على مرورك
%u0632%u0627%u0626%u0631
الله يرحم الجميع ويلهم الصبر و السلوان للاهالى المتوفى
على فكرة الانسان اللى بيعلق بههه بكرة لما يمزت حد عندك الناس هتعلق بنفس التعليق ساعاتها هيبقى شعورك ايه واضح انك بتفرح فى مصايب الناس اكيد هتلاقى حد يفرح فى مصايبك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد..صورة دينا ابنة الفنان هانى شاكر والتى رحلت بعد صراع مع مرض السرطان
صور جنازة دينا هاني شاكر ابنة المطرب هاني شاكر
بالصور جنازة دينا بنت هاني شاكر
جميع صور عزاء دينا بنت هانى شاكر وحزن شديد على وجوه جميع الفنانين و المشاهير
وفاة دينا ابنة الفنان هاني شاكر بعد صراع مع السرطان