نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حسن : هذا هو الفرق بين جمهور الزمالك والأهلى..وهذه رسالتى للجمهورين

تحدث ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك فى حديث مطول مع برنامج "نجوم الملاعب" الذى يعرض على قناة "الحياة" عن العديد من الأمور المتعلقة بناديه ومنافسيه ومنتخب مصر .

وبدأ ابراهيم للرد على سؤال وجه له حول اتهامه الدائم بإستفزاز الأهلى وجمهوره من خلال تصريحاته حيث قال "انا عمرى ما شتمت فى حد وانا لا اتعمد استفزاز جمهور الأهلى مطلقا وانما ما اتحدث فيه يكون عبارة عن مقارنة بين موقف حدث فى الأهلى وحدث مثله فى الزمالك ، ومسئولو الأهلى يتحدثون مثلى يقارنون بالزمالك بالأهلى بإعتبارهما من اكبر الأندية فى مصر ، ولكن لا احد يتكلم فقط الا عنى ويتجاهل الأخرين " .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وحول سؤال وجه له ان تاريخه الكبير هو وتوءمه حسام حسن المدير الفنى للزمالك مع الأهلى لا يسمح لهما بمهاجمة النادى الأحمر قال " للأسف البعض من جمهور الأهلى اصبح يعتبر ان هذا التاريخ بات قصة ميته !".

واضاف " انا عمرى انا وحسام ما شتمنا الأهلى لكن احنا اللى بنتشتم ، يعنى عندك الأغنية التى يغنيها جمهور الزمالك من ثالثة شمال لا يهينون فيها رمزا من الأهلى عكس الجمهور الأحمر بيقوم بسبنا انا وحسام بالأم ونحن من رموز النادى الأبيض ، وهذا هو الفرق بين جمهور الزمالك والأهلى" .

وحول بطولة الدورى وسعى فريقه للحصول على اللقب قال ابراهيم " نحن نجتهد واذا خسرنا البطولة بعد هذا الجهد سنعلم ان الله لا يريد لنا بها ولكن اذا خسرناها بسبب الظلم فسوف نغضب ولن نسكت ، وسأظل ادافع عن فريقى حتى النهاية " .

وتحدث عن غضبه هو وتوءمه من عدم ترشيحهم لتدريب منتخب مصر فى الإعلام بعد استقالة حسن شحاته حيث رد ابراهيم بسخرية وهو يضحك قائلا " اصل انا وحسام مش مصريين ولم نحقق انجازات وحسام لم يحصل على لقب عميدى العالم ولم يدرب نادى كبير فكل هذا غير كافى لرفع اسهمه لتدريب المنتخب" !.

وعن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك التى ستقام يوم 29 يونيو الجارى قال ابراهيم " الجميع سيستمتع بهذه المباراة على المستوى الفنى واطالب جمهور الزمالك والأهلى بأن يكونوا اكثر هدوءا فى المدرجات خاصة وان المباراة سيديرها طاقم تحكيم اجنبى ومن يكسب سنقول له مبروك"

المقال "حسن : هذا هو الفرق بين جمهور الزمالك والأهلى..وهذه رسالتى للجمهورين" نشر بواسطة: بتاريخ:
hadeer mohamed
السؤال بتاع ليه هما مش يترشحه لتدريب منتخب مصر
انا من راى ان مش ينفع هما يدربو منتخب مصر لان ده يعتبر سنه 2 تدريب لسه محتاج خبرة كتير ومحتاج جهد كتير ولسه بدرى اووى بصراحه من راى فى ناس كتير احق منهم وعندهم خبرة اكتر منهم
a_hagag
شكرا هدير ردك جميل ومحترم ويدل عن وعى كروى مميز
midokeeper
رينا يهدية و بالنسبة للتديب المنتخب أين تاريخهم فى التدريب : دربوا فريق المصرى البورسعيدى ثم قام مسئولى النادى بطرهم بعد فضيحة الجزائر وتم وقف ألأخ إبراهيم 5 سنوات ثم دربوا فريق ألإتصالات وفشلوا معه و هبطوا بة إلى الدرجة الثاثنية ثم مع الزمالك حصلوا على المركز الثانى بعد الأهلى ثم الأهلى أخرجهم من الكأس وهذا العام الفريقين متساويان فأعتقد إنهم لا يصلحوا لتدريب المنتخب و خاصة إن اكتر من %75 من الجماهير بيكرههم لسوء سلوكهم
a_hagag
ميدو شكرا على مرورك الكريم
امانى يوسف
رينا يهدية و بالنسبة للتديب المنتخب أين تاريخهم فى التدريب : دربوا فريق المصرى البورسعيدى ثم قام مسئولى النادى بطرهم بعد فضيحة الجزائر وتم وقف ألأخ إبراهيم 5 سنوات ثم دربوا فريق ألإتصالات وفشلوا معه و هبطوا بة إلى الدرجة الثاثنية ثم مع الزمالك حصلوا على المركز الثانى بعد الأهلى ثم الأهلى أخرجهم من الكأس وهذا العام الفريقين متساويان فأعتقد إنهم لا يصلحوا لتدريب المنتخب و خاصة إن اكتر من %75 من الجماهير بيكرههم لسوء سلوكهم

دة لو مسكو المنتخب يبقا هنعمل مشاكل مع البلاد كلها دول وش مشاكل
محمدالتراس
لايصلحوا لتدريب المنتخب لان لا يوجد لهم تاريخ في التدريب وليس عندهم مؤهلات في التدريب وسيكون مصير منتخب مصر الطرد والايقاف من اي بطولة لان ابراهيم لسانه زفر وحيجيب لنا مشاكل ويفضل الاستعانة بمدرب ذو خبرة وعنده اخلاق ولاينتمي الي الاهلي او الزمالك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم