نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الحقيقه وراء اعتزال ايمان الطوخى للفن هى زكريا عزمى

فى مفاجأه من النوع الثقيل وعلى خلاف جميع التوقعات خرجت علينا صحيفه الفجر بتصريحات معلنه لنا مفاجأه لست فى الحسبان بعد تساؤلات كثيره غن الفنانه ايمان الطوخى وسبب اختفائها وبعدها عن الوسط الفنى وسكوتها المده التى مضت وهل كان مبارك زوجا لها ام لا كما انتشرت الاشاعات لتقذف فى وجهنا الحقيقه وهى ان زكريا عزمى وراء الموضوع والجريده تصرح ان زكريا عزمى ارادها لنفسه وقد ساومها غلى هذا الامر باعطائها مسلسلا ضخما ولكنها رفضت وفضلت اعتزال الفن بعد ان حاربها فى عملها وضغط بان لايطلبها اى شركه لاى عمل فنى بل ورفض كذلك عرض مسلسلها الاخير بالقنوات المصريه والمعروق غن زكريا عزمى انه زير نساء وله كثيرا من العلاقات النسائيه التى كان يتباهى بها علنا فى سهراته
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "الحقيقه وراء اعتزال ايمان الطوخى للفن هى زكريا عزمى" نشر بواسطة: بتاريخ:
idudi
ياحرامى يادنيئ ياقذر أيش جاب لجاب ياوسخ أيش يعمل الغراب مع غزالة. دى أصغر من ولاد ولادك على العموم ربنا ياخدك يافاسد
smgmego
لا تقل زكريا ولكن قل هامان عايز اعرف الرائد متقاعد زكريا ابن مين في مصر (ان فرعون وهامان وجنودهما كانوا خاطئين)
reemhmam
ههههههههههههههههه
انا بقول كلمة واحدة عزمى كير انت
محمد حنفى احمد
انا لى راى تانى خالص لولا ان الممثلات المصريات بلابسهن الخليع هى التى اضطرت الى واحد زى ده يتطاول عليهن ولابد من الاخذ فى الاعتبار ان هن السبب فى ذلك
جدة مصرية
اخلاقيات بذيئة كانت تدير مصر

شكرا انج
eng_alasakik
شكرا على الردود
saber salama
حرام عليكوا دا شكل زير دا مش محصل قلة.
eng_alasakik
فعلا زكريا عزمى معروف عنه انه زير نساء ولو كنتم سمعتم عن اسماء سيدات معروفه ارتبط اسمهم باسم زكريا عزمى وكان اخرها رشا يعقوب وكان السبب الرئيسى فى فضيحه حسام ابو الفتوح هى حكايه رشا يعقوب

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
زكريا عزمى هو السبب فى اختفاء الفنانه ايمان الطوخى
وتستمر مفاجئات زكريا عزمى : ضبط 600 ساعه ألماظ بخزينه زكريا عزمى