نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عاوز اسجل حساب ادسنس تاني باسم والدي هل دا مخالف لشروط ادسنس ؟؟؟؟؟؟

ياجماعه عاوز اسجل حساب ادسنس تاني باسم والدي او اخويا

هل دا مخالف لشروط ادسنس ؟؟؟؟؟؟

انا سمعت كلام كتير اوي اوي

مخالف عشان الآي بي بتاع الهارديسك
مخالف عشان الآي بي بتاع كرت اللان

ومش مخالف لو الاسمين مختلفين
بس هيكون فيه خطر على الحسابين لو واحد فيه نقرات مش مشروعه

بجد هتشل من كتر الكلام

هو شروط جوجل مش واضحه ليه في الامر دا ؟؟

مليون شرط ومليون اتفاقيه وقريتها مليون مرة ,, ومش فاهم حاجه خالص

دلوقتي انا عندي لاب توب
وبدخل على حساب ادسنس من الشغل ومن البيت ,, يعني بدخل اشتراكين نت عادي جدا

هل دا خطر كمان ع الحساب ؟؟؟؟؟؟

المفاجأة ياجماعه اني لقيت حاجه اسمها فيزيكال آي بي ,, دا ثابت تماما في لان الكمبيوتر او اللاب توب
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فرمت الجهاز 10 مرات ولايتغير ابدا

حتى لو دخلت بـ خمسين شبكه انترنت مختلفه

الآي بي يكون ثابت تماما

ياترى جوجل بستخدمه ولاايه بالظبط ؟؟؟

ودي صورة ليه

المقال "عاوز اسجل حساب ادسنس تاني باسم والدي هل دا مخالف لشروط ادسنس ؟؟؟؟؟؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
للرد على سؤالك سيدي الفاضل سأقص عليك ما حدث معي ، في بداية تعاملي مع أدسنس فتحت حساب باسمي ومن خلال تجربتي كمبتدئ ارتكبت أخطاء كانت السبب في غلق حسابي ، ثم بدأت التفكير في فتح حساب جديد باسم أحد افراد العائلة الا انني غيرت رأيي في آخر لحظة وقمت بفتح حساب باسم صديق لي وهو غير مهتم بادسنس بل لم يسمع عنه عندما حدثته عن الأمر ، المهم تحصلت على الحساب من خلال جهاز البيت الذي استعمله حاليا ، وكانت لدي فكرة مسبقا هي استعمال حساب صديقي على اساس التجربة وتحديد الأخطاء التي تكون السبب في غلق الحساب وبعد مدة معينة تم غلق الحساب بسبب نسخي للمواضيع مع ذكر روابط المواضيع الأصلية بأحد المدونات .
ثم قررت فتح حساب جديد باسم الزوجة وانا استعمله الآن واستلم منه الأرباح ، وذات مرة قرأت موضوع عن تعدد حسابات جوجل وخالفتها لقوانين أدسنس اذا استعمل جهاز واحد لأكثر من حساب ، وهنا بدأت رحلة البحث في هذا الموضوع ، ووجدت في ذلك الوقت أحد المواضيع بموقع أجنبي لم أعد اتذكره وهو يتحدث عن امكانية فتح اكثر من حساب من نفس الجهاز وتم في نفس الوقت التطرق في ذلك الموضوع الى عدم قبول حساب ثاني لنفس اسم المدفوع له ،وبدأت تراودني فكرة انشاء حساب ثاني باسم أحد ابنائي لأستعمله كحساب احتياطي وليس لمضاعفة الأرباح ، وطرحت هذا السؤال : ماهي الطريقة التي يتعرف بها جوجل على الجهاز المستعمل للحساب ?
وجاء الرد على لسان احد اصدقائي وهوخبير في اجهزة الكمبيوتر ، وقال لي انه يمكن تعقب جهاز اي شخص بواسطة الكوكيز ، وليس عنوان ip وأخبرني بأن عنوان ip يتغير كلما تم توصيل النت وقطعه مرة أخرى ، اما الكوكيز فلن يتغير ، وطرحت عليه السؤال : هل من الممكن التخلص من الكوكيز المخزن بالجهاز ? وكان رده نعم ويتم ذلك من خلال المتصفح " أدوات" او الجهاز منخلال الأمر من قائمة ابدأ cookies
ثم الحذف ، وبعد عودتي الى المنزل قمت على الفور بتلك العملية وفتح حساب ثاني باسم ابني البكر
وتم قبوله وهو مستعمل الى يومنا هذا وانا استلم منه ، ثم فتحت حساب ثالث باسم الإبن الثاني وحساب رابع باسم صديق لي ، والى يومنا هذا ادخلها كلها من نفس هذا الجهاز الذي تعرض للكثير من الأعطاب ، ولم تتعرض الحسابات الأربعة للغلق ن ومنخلال هذه العملية اكتشفت انه من الممكن فتح اكثر من حساب بموقع يوساي تو وذلك لمضاعفة الأرباح وبالفعل نجحت الفكرة والأرباح جيدة والحمد لله .
هذا باختصار ما حدث معي .
يمكنك سيدي الفاضل فتح حساب باسم الوالد على ضمانتي .
أسامة1
شكراا لك أخس زباتا والله دائما تفيدنا بجديدك أنا كذلك أريد فتح حساب ثاني كحساب ثانوي علي سبيل الإحتياط و التجريب
Redeye Ninja
ياباشا انا فاتح حسابين والاتنين باسمي بس الحروف مختلفه وبفتحهم الاتنين من نفس الجهاز والدنيا زي الفل والحمد لله لحد دلوقتي ومحصلش اي حاجه

اتكل علي الله ياباشا ومتقلقش
aliatwa2020
يا استاذ zapata ممكن تعرفنا اسمك الحقيقي افضل
الخطير جدا
للرد على سؤالك سيدي الفاضل سأقص عليك ما حدث معي ، في بداية تعاملي مع أدسنس فتحت حساب باسمي ومن خلال تجربتي كمبتدئ ارتكبت أخطاء كانت السبب في غلق حسابي ، ثم بدأت التفكير في فتح حساب جديد باسم أحد افراد العائلة الا انني غيرت رأيي في آخر لحظة وقمت بفتح حساب باسم صديق لي وهو غير مهتم بادسنس بل لم يسمع عنه عندما حدثته عن الأمر ، المهم تحصلت على الحساب من خلال جهاز البيت الذي استعمله حاليا ، وكانت لدي فكرة مسبقا هي استعمال حساب صديقي على اساس التجربة وتحديد الأخطاء التي تكون السبب في غلق الحساب وبعد مدة معينة تم غلق الحساب بسبب نسخي للمواضيع مع ذكر روابط المواضيع الأصلية بأحد المدونات .
ثم قررت فتح حساب جديد باسم الزوجة وانا استعمله الآن واستلم منه الأرباح ، وذات مرة قرأت موضوع عن تعدد حسابات جوجل وخالفتها لقوانين أدسنس اذا استعمل جهاز واحد لأكثر من حساب ، وهنا بدأت رحلة البحث في هذا الموضوع ، ووجدت في ذلك الوقت أحد المواضيع بموقع أجنبي لم أعد اتذكره وهو يتحدث عن امكانية فتح اكثر من حساب من نفس الجهاز وتم في نفس الوقت التطرق في ذلك الموضوع الى عدم قبول حساب ثاني لنفس اسم المدفوع له ،وبدأت تراودني فكرة انشاء حساب ثاني باسم أحد ابنائي لأستعمله كحساب احتياطي وليس لمضاعفة الأرباح ، وطرحت هذا السؤال : ماهي الطريقة التي يتعرف بها جوجل على الجهاز المستعمل للحساب ?
وجاء الرد على لسان احد اصدقائي وهوخبير في اجهزة الكمبيوتر ، وقال لي انه يمكن تعقب جهاز اي شخص بواسطة الكوكيز ، وليس عنوان ip وأخبرني بأن عنوان ip يتغير كلما تم توصيل النت وقطعه مرة أخرى ، اما الكوكيز فلن يتغير ، وطرحت عليه السؤال : هل من الممكن التخلص من الكوكيز المخزن بالجهاز ? وكان رده نعم ويتم ذلك من خلال المتصفح " أدوات" او الجهاز منخلال الأمر من قائمة ابدأ cookies
ثم الحذف ، وبعد عودتي الى المنزل قمت على الفور بتلك العملية وفتح حساب ثاني باسم ابني البكر
وتم قبوله وهو مستعمل الى يومنا هذا وانا استلم منه ، ثم فتحت حساب ثالث باسم الإبن الثاني وحساب رابع باسم صديق لي ، والى يومنا هذا ادخلها كلها من نفس هذا الجهاز الذي تعرض للكثير من الأعطاب ، ولم تتعرض الحسابات الأربعة للغلق ن ومنخلال هذه العملية اكتشفت انه من الممكن فتح اكثر من حساب بموقع يوساي تو وذلك لمضاعفة الأرباح وبالفعل نجحت الفكرة والأرباح جيدة والحمد لله .
هذا باختصار ما حدث معي .
يمكنك سيدي الفاضل فتح حساب باسم الوالد على ضمانتي .
جزاك الله كل خير اخي الحبيب

وبارك الله فيك وجعلك من اصحاب المقام العالي في الدنيا والآخرة

شكرا لك اخي الحبيب
zapata
يا استاذ zapata ممكن تعرفنا اسمك الحقيقي افضل
اسمي الحقيقي ابراهيم ، تقبل تحياتي
الخطير جدا
طيب يااستاذ ابراهيم

ينفع اني ادخل على حساب جوجل من كذا جهاز ؟؟ ولا دا خطر
عليم
شكرا للاستاذ ابراهيم انتا انسان مميز جدا
الخطير جدا
طيب يااستاذ ابراهيم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
zapata
طيب يااستاذ ابراهيم

نعم سيدي الفاضل يمكنك دخول حساب أدسنس من اكثر من جهاز ، والقيام بنفس العملية في كل مرة اي حذف الكوكيز وقطع النت ، الا انه لا يمكن دخول نفس حساب ادسنس من أكثر من دولة .
وهذا عن تجربتي وقد جربت هذه العملية على أحد حساباتي ولم يتم قفله بل بالعكس استلمت ارباح منه اكثر من مرة الى يومنا هذا .
انني اكتب ما جربته وما أعلمه ، وليس مجرد كلام .
الخطير جدا
جزاك الله كل خير اخي الحبيب
ezz-eldeen
شكراً لك استاذ ابراهيم على هذه المعلومات الجيدة
فقد كنت متردداً فى انشاء اكثر من حساب على نفس الجهاز - مع تغيير الاسم - ولكنى سأحاول بعد ان قرأت تجربتك
خالص التحية
الخطير جدا
انا عملت واحد تاني فعلا ومنتظر ان يقبله ادسنس

مش عارف ادسنس بقى يرخم اوي في قبل الحسابات اليومين دي
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا فاتح حسابين بنفس الاسم وخايف اوى طيب عاوز الغيه طيب اعمل ايه انا قلقان جدا عشان نفس الاسم والله انا فتحته عشان عندى مذا موقع
zapata
انا فاتح حسابين بنفس الاسم وخايف اوى طيب عاوز الغيه طيب اعمل ايه انا قلقان جدا عشان نفس الاسم والله انا فتحته عشان عندى مذا موقع

لإلغاء حساب جوجل أدسنس يجب الغاء حساب جوجل الخاص به اتبع هذه الإرشادات :

سجل دخولك الى حساب جوجل الذي تريد الغاءه
ثم ادخل على setting
ثم Google Account settings اسفل الصفحة
ثم My products - Edit
ثم Delete Account
Close account and delete all services and info associated with it

ثم اختار العنصر الذي تريد الغاؤه
أو الغاء الحساب بالكامل
وهكذا تكون قد تخلصت من أحد الحسابين .
poxy
جميل يااستاذ ابراهيم

انا لسه مقفول ليا حساب من يومين وزى العادة اترفض استئناف الحساب بس انا مش عارف سبب غلق الحساب اساسا المشكلة عندى مش فتح الحساب المشكلة انا عاوز اعرف سبب الغلق ومش عارف اعمل ايه رغم انى مش عندى اى شئ مخالف لسياسة ادسنس يعنى الحساب اللى اتقفل فى 4 ضغطات يعنى مفيش اى شئ غلط فى الضغطات ومش معقول اعمل حساب كل شوية ويتقفل يبقى مش هلاقى اسامى بعد كده

لو حد عنده حل يقول لانى تعبت من الموضوع ده

ولو فى شركة محترمة بديلة لادسنس يبقى خير لغاية مااشوف الحل

شكرا لجميع الاعضاء الكرام

التوفيق للجميع
zapata
جميل يااستاذ ابراهيم

انا لسه مقفول ليا حساب من يومين وزى العادة اترفض استئناف الحساب بس انا مش عارف سبب غلق الحساب اساسا المشكلة عندى مش فتح الحساب المشكلة انا عاوز اعرف سبب الغلق ومش عارف اعمل ايه رغم انى مش عندى اى شئ مخالف لسياسة ادسنس يعنى الحساب اللى اتقفل فى 4 ضغطات يعنى مفيش اى شئ غلط فى الضغطات ومش معقول اعمل حساب كل شوية ويتقفل يبقى مش هلاقى اسامى بعد كده

لو حد عنده حل يقول لانى تعبت من الموضوع ده

ولو فى شركة محترمة بديلة لادسنس يبقى خير لغاية مااشوف الحل

شكرا لجميع الاعضاء الكرام

التوفيق للجميع

بناءا على ردك لا أعتقد ان سبب غلق حسابك هو الضغطات غير الشرغية ، ربما خالفت أحد قوانين أدسنس دون علم منك ، جوجل لن يبلغك بالخطا ، لأنه من المفروض انك اطلعت على شروط الإتفاقية ووافقت عليها مثلنا جميعا الا ان البعض لا يعير هذه الإتفاقية اي اهتمام ، ويبدأ مباشرة في البحث عن افضل الطرق للربح من أدسنس وهذا خطا يقع فيه الكثير من الناشرين المبتدئين .
راجع طريقة تعاملك مع أدسنس واكتشف الخطأ بنفسك .

ملاحظة اذا قمت بالغاء حسابك بجوجل الذي به حساب ادسنس المقفل يمكنك فتح حساب آخر باسمك مرة أخرى
poxy
اخى العزيز

هذه هى الرسالة الاولى من ادسنس :

أثناء مراجعة سجلاتنا مؤخرًا، وجدنا أن حساب AdSense الخاص بك يمثل خطرًا
بالغًا على معلني AdWords لدينا. وبما أن الاحتفاظ بحسابك في شبكة الناشرين
الخاصة بنا قد يسبب ضررًا ماليًا لمُعلنينا في المستقبل، فقد قررنا تعطيل
حسابك.

والرجاء تفهم أننا نعتبر هذه الخطوة ضرورية لحماية مصالح كلٍ من معلنينا
وناشري AdSense الآخرين. ونحن ندرك الإزعاج الذي قد يحدث لك، ولذلك نشكرك
مقدمًا على تفهمك وتعاونك.

إذا كانت لديك أية استفسارات حول حسابك أو حول الإجراءات التي اتخذناها،
يُرجى عدم الرد على رسالة البريد الإلكتروني هذه. ويمكنك العثور على المزيد
من المعلومات عن طريق زيارة

والرسالة بعد ارسال الاستئناف :

شكرًا لك على طلب الاستئناف الذي قدمته إلينا. ‏‫إننا نقدِّر المعلومات الإضافية التي زوّدتنا بها، وكذلك اهتمامك المتواصل ببرنامج AdSense. ومع ذلك، فبعد إعادة مراجعة بيانات حسابك بدقة وأخذ تعليقاتك بعين الاعتبار، فقد تأكد الاختصاصيون لدينا أنه يتعذر إعادة حسابك في AdSense إلى وضعه السابق.

نودّ أن نذكّرك بأنه إذا كانت لديك أية أسئلة أو استفسارات عن حسابك، أو عن الإجراءات التي اتخذناها، أو عن الأنشطة غير الصحيحة بصفةٍ عامة، فيمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات في الرابط

مع فائق التقدير،

انا قراءة شروط ادسنس كويس ولم انتهك اى من هذه الشروط حتى لم ابحث عن الربح نهائيا حتى الموقع الذى بعت للاشتراك بالخدمة لم اضع به الاعلانات لانه كان به بعض المخالفات وانتظرت حتى انظف الموقع من كل المخالفات وبعد كده اضع الاعلانات رغم موافقة جوجل عليه ووضعت الاعلانات بمواقع لسه جديدة ولو لاحظت من كلامى السابق ان الضغطات كانت 4 ضغطات فى مدة اسبوع هل عد على الاعلانات مخالف لسياسة ادسنس

حقيقى لا اعرف انا ابحث عن خطأ حتى الان ولكن استنتاجى لم اصل الى شئ هل ابرر اى خطأ لنفسي ام ماذا

ملحوظة : هذه المرة كنت حريص جدا قبل وضع اى اعلان لانى تم غلق لى حساب منذ شهر تقريباا بدون اى سبب .

المشكلة ان جوجل لا يرودون ذكر اى شئ عن المخالفات لا اعرف لماذا رغم من المفروض ذكر السبب حتى يتم تحسين المواقع ليس غلق الحساب وخلاص
jolianooo
adsense دي شركه معقده بجد وانا مش عارف اسجل فيها لحد دلوقتي
binshiekh
الاخ ابراهيم ( zapati ) انا قمت بالاشتراك والتسجيل في ادسينس ببريد الكتروني جديد في الجيميل وقمت بوضع رابط مدونتي عند التسجيل في ادسينس وارسلو رسالة مبروك على الاشتراك ولكن مدونتي هذه عندما ادخل على لوحة التحكم بتاعها ليس على البريد الجديد هذا الذي اشتركت به في ادسينس بل على بريد آخر في الجيميل . يعني بريدي الجديد المشترك والمسجل لدى شركة ادسينس لا يوجد لديه اي مدونة على بلوجر يعني للتوضيح اكثر :
1 - ادخل على لوحة تحكم مدونتي على البريد : [email protected]
هذا البريد لديه 2 مدونات على بلوجر .

2 - بريدي الجديد المسجل والمشترك لدى ادسينس هو : [email protected]
وهذا البريد لا يوجد لدية اي مدونة على بلوجر .
عند التسجيل في ادسينس قمت بوضع رابط مدونتي التي تبع البريد الاول نمرة رقم 1 ،،،،

نرجو من الاخوة الرد السريع فانا في حيرة من امري هذا ولكم جزيل الشكر ،،،
zapata
الاخ ابراهيم ( zapati ) انا قمت بالاشتراك والتسجيل في ادسينس ببريد الكتروني جديد في الجيميل وقمت بوضع رابط مدونتي عند التسجيل في ادسينس وارسلو رسالة مبروك على الاشتراك ولكن مدونتي هذه عندما ادخل على لوحة التحكم بتاعها ليس على البريد الجديد هذا الذي اشتركت به في ادسينس بل على بريد آخر في الجيميل . يعني بريدي الجديد المشترك والمسجل لدى شركة ادسينس لا يوجد لديه اي مدونة على بلوجر يعني للتوضيح اكثر :
1 - ادخل على لوحة تحكم مدونتي على البريد : [email protected]
هذا البريد لديه 2 مدونات على بلوجر .

2 - بريدي الجديد المسجل والمشترك لدى ادسينس هو : [email protected]
وهذا البريد لا يوجد لدية اي مدونة على بلوجر .
عند التسجيل في ادسينس قمت بوضع رابط مدونتي التي تبع البريد الاول نمرة رقم 1 ،،،،

نرجو من الاخوة الرد السريع فانا في حيرة من امري هذا ولكم جزيل الشكر ،،،

واين هي المشكلة أخي ، اظن بانك تريد عرض اعلانات ادسنس بمدوناتك بحساب جوجل الثاني الذي تحصلت من خلاله على حساب أدسنس ن الحل بسيط جدا بعد دخولك الى لوحة التحكم بالمدونة اذهب الى جني الأرباح على الزر الذي كتب عليه adsense الإشتراك في لتنتقل الى صفحة أخرى بعنوان :
اربح الأموال باستخدام AdSense
اختر الخيار الأول :
عرض إعلانات في الشريط الجانبي والمشاركات
موصى به. سيتم عرض الإعلانات في الشريط الجانبي وأسفل كل مشاركة.

ثم على الزر : لتنتقل الى صفحة أخرى تجد بها خيارين على الشكل :

استخدام حساب AdSense الخاص بي الموجود في [email protected]
حدد ذلك الخيار لاستخدام حساب AdSense الحالي المرتبط بحساب Google.

استخدم حساب AdSense مختلفًا
حدد هذا الخيار إذا كان لديك حساب AdSense مقترن بعنوان بريد إلكتروني مختلف.

اختر الخيار الثاني لتظهر امامك خانات كتب عليها :

البريد الإلكتروني لـ AdSense ــ اكتب بها عنوان البريد الخاص بحساب ادسنس .

رقم التعريف الشخصي ونكتب به الأرقام الخمسة الأخيرة لرقم الهاتف الذي كتبناه بحساب ادسنس
وايضا في الخانة الثانية : الرمز البريدي الذي ذكرناه بحساب ادسنس .
ثم نضغط على وسوف تظهر امامك الرسالة : تمّ تمكين AdSense في مدوّنتك
تعمل الإعلانات حاليًا باستخدام مُعرّف الناشر ca-pub-xxxxxxxxxxxxxxx.
لتعديل موضع أو طريقة عرض الإعلانات، انتقل إلى علامة التبويب تصميم > عناصر الصفحة. ومن هناك، يمكن تعديل أدوات AdSense الحالية، أو إضافة أدوات AdSense أخرى من خلال دليل الأداة، أو تعديل طريقة عرض الإعلانات في مشاركاتك. للحصول على إرشادات محددة، يرجى عرض مقالة المساعدة.
ومبروك عليك اضافة اعلانات ادسنس لمدوناتك
binshiekh
استاذ ابراهيم مشكوووووووووور مشكوووووووووووور فانت والله في قمة الابداع وكذا نتمنى لك المزيد والمزيد من التفوق والابداع فااستمر الى الامام وبالتوفيق وما علي الا ان اقول اللهم زده علما اللهم يبارك لك ولوالدين اللهم آآآآمين اللهم تقبل دعائي ،،،
zapata
استاذ ابراهيم مشكوووووووووور مشكوووووووووووور فانت والله في قمة الابداع وكذا نتمنى لك المزيد والمزيد من التفوق والابداع فااستمر الى الامام وبالتوفيق وما علي الا ان اقول اللهم زده علما اللهم يبارك لك ولوالدين اللهم آآآآمين اللهم تقبل دعائي ،،،

العفو سيدي الفاضل ، من واجبنا مساعدة اعضاء وزوار المنتدى .
sozatota
ملهاش لازمه انت لو عاوز تزود ربحك ممكن تعمل مدونه تانيه وخلاص
binshiekh
استاذ ابراهيم لقد عملت بحسب الطريقة التي شرحتها ( اختيار حساب adsense مختلف ) والحمد الله نجحت وظهرت اعلانات ادسينس في المدونة ، اليوم قامت شركة جوجل بالرد برسالة ياريت تقولي شو مضمونها :

You are receiving this email because you've requested to use adsense through
blogger com.

In order to use AdSense through blogger com, you'll need to grant
Blogger com access to the ad code and reports in your
Adsense account. To do so, please follow this link: https: هنا رابط حساب ادسينس

Please be assured that blogger com will not have access to any of your
personal information or payment history.

If you believe you've received this email in error, or have any questions, we
suggest you contact blogger com.

Sincerely,
The Google AdSense Team

This message was sent from a notification-only email address that does not
accept incoming email. Please do not reply to this message.

ولك جزيل الشكر والتقدير ،،،
%u0632%u0627%u0626%u0631
salam alikom kif halekom
mubby
استاذ zapata ( ابراهيم ) لقد تم اغلاق حسابي في أدسنس الان هل يمكنني فتح حساب جديد من نفس الجهاز بعد أن أقوم بمسح الكوكيز كل مرة وقطع النت مع ملا حظة أنه نت مشترك في العمارة فكيف أفصل النت ؟
emad kamel
هل يمكن فتح أكثر من حساب ع أدسنس من خلال مدونة واحدة

بمعنى انا فاتح حساب لادسنس من خلال مدونة وعايز افتح حساب تانى وبأسم مختلف على نفس المدونة دا ينفع ام لا
؟؟؟
faresabo
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سؤال لخبراء ادسنس هل عرض اعلان بوب اب yieldads مع ادسنس مخالف
عاوز شخص يسجل حساب ادسنس مقابل كارت شحن
حساب ادسنس مش عاوز يقبلني ارجوكو حد فاهم يقولي لييييييييه؟؟؟
عملت حساب في جوجل ادسنس ومش عارفة اعمل ايه تاني ؟