نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالصور:وجبات فاخرة من الأسماك المشوية والفسيخ والرنجة داخل "بورتو طرة"

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

إذا كان لشم النسيم في الأعوام ‬الماضية شكل واحد.. ‬فلهذا اليوم هذا العام شكل آخر، ‬انظار المصريين تتجه كلها صوب سجن طرة الذي تحول إلي أشهر مكان مصري في الوقت الحالي بعد ان سكنه علية القوم الذين كانوا فيما مضي يقضون مثل هذه اللحظات في المنتجعات السياحية حيث الماء والخضرة والوجه الحسن فإذا باحوالهم تتبدل في يوم وليلة ليجدوا انفسهم محبوسين علي ذمة قضايا خراب الذمة والضمير بعد ان استباحوا أموال المصريين وأرواحهم.‬
وبالأمس اغلقت كل السجون أبوابها بمناسبة اجازة عيد تحرير سيناء ولم يستقبل سجن طرة أي زيارات للكبار بينما دخلت 4 ‬حقائب أطعمة كبيرة لكل من صفوت الشريف وعلاء وجمال ‬مبارك واحمد عز وهشام طلعت مصطفي واغلب الأطعمة عبارة عن وجبات فاخرة من الأسماك المشوية والفسيخ والرنجة التي يبدو حرص كل المصريين عليها حتي لو كانوا في مزرعة طرة.. ‬ولأول مرة يقضي الكبار يوماً ‬كاملاً ‬بدون زيارات حيث ناموا طويلا بدون ازعاج الاستدعاء للزيارة أو الانتقال للنيابة والمحاكم.‬
وكالعادة لم يفوت المصريون هذه الفرصة في استمرار السخرية من ‬رموز النظام وامتلأت المنتديات والفيس بوك بالعديد من التعليقات اللازمة أبطالها شباب يقلدون الرئيس السابق خلال توجيهه كلمة لمساجين طرة بمناسبة شم النسيم وشملت السخرية عاطف عبيد باعتباره المسئول الاول عن الخصخصة وظهر في المنتديات كبطل لاوبريت الخيبة الكبيرة، ‬وواصلت صفحة بورتو طرة زنزانة عالمية علي ارض مصرية تألقها وتضمنت أمس خبراً ‬عاجلاً ‬يقول انه تم حل مشكلة سرير نظيف باقتطاع جزء من سرير أحمد عز وتوصيله بسرير نظيف.‬

المقال "بالصور:وجبات فاخرة من الأسماك المشوية والفسيخ والرنجة داخل "بورتو طرة"" نشر بواسطة: بتاريخ:
Dextrous
ياجماعة سيبكم من الاخبار دي بقى احنا عايزين نعرف ايه الجديد و ايه اللي جاي .. الحكومة الجديدة بتعمل ايه و هاتعمل ايه .. انا لسه مش شايف اي تقدم .. احنا عايزين نركز شوية في اللي جاي .. اللي فات فات خلاص .. البلد سايبة خالص .. انا بالمناسبة طبيب .. كنت قليل قوي لما بشوف طلق ناري .. للاسف اليومين دول كل يوم لازم أشوف حالة أو اتنين طلق ناري .. في انفلات أمني رهيب وللاسف الداخلية مش بتتحرك .. اترجاك يا سيد عصام شرف اتحرك بالامن .. الله المستعان
شمس الاسكندرية
لا يا راجل ؟؟
تصدق
بالصور فعلا
aliatwa2020
ياجماعة سيبكم من الاخبار دي بقى احنا عايزين نعرف ايه الجديد و ايه اللي جاي .. الحكومة الجديدة بتعمل ايه و هاتعمل ايه .. انا لسه مش شايف اي تقدم .. احنا عايزين نركز شوية في اللي جاي .. اللي فات فات خلاص .. البلد سايبة خالص .. انا بالمناسبة طبيب .. كنت قليل قوي لما بشوف طلق ناري .. للاسف اليومين دول كل يوم لازم أشوف حالة أو اتنين طلق ناري .. في انفلات أمني رهيب وللاسف الداخلية مش بتتحرك .. اترجاك يا سيد عصام شرف اتحرك بالامن .. الله المستعان
اسمع الخبر ده:
الصدمة الأولى كشفها خبراء القانون، وتشير إلى احتمالات خروج كبار رموز الحزب الوطنى ونظام الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، الذين تقرر حبسهم على خلفية تضخم ثرواتهم واستغلالهم النفوذ فى التربح لأنفسهم ولعائلاتهم، حيث أشار المحامى والناشط الحقوقى نجاد البرعى، رئيس مجلس إدارة المجموعة المتحدة للقانون، إلى أن قانون الكسب غير المشروع يتضمن ثغرة قانونية فى غاية الخطورة تفتح الباب أمام جميع رموز النظام المحبوسين بمزرعة طره للطعن على الأحكام الصادرة بحقهم والحصول على البراءة بداية من نجلى الرئيس السابق علاء وجمال مبارك وصفوت الشريف وزكريا عزمى وفتحى سرور، ضارباً المثل بقضية عبدالحميد حسن، محافظ الجيزة الأسبق ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الذى حصل على حكم نهائى بالبراءة من محكمة النقض من التهم المنسوبة إليه بالكسب غير المشروع وتضخم ثروته بقيمة بلغت 556 ألف جنيه و22 ألف دولار أمريكى و798، استناداً إلى تلك الثغرة القانونية فى المادة الثانية من قانون الكسب غير المشروع.

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد بالصور الأسماك "مصاصة الدماء"
دبكة عاصى الحلانى فى بورتو السخنة " بالصور "
بمناسبة شم الشم النسيم : مواصفات الأسماك والفسيخ