نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى الاستثمار فوركس Forex - تجارة العملات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

افضل شركة ادارة محافظ وحسابات اسلاميه فى الفوركس

هذه شركة من افضل الشركان فى عالم تحارة العملات الفوركس واليكم التقاصيل من الشركة نقسها

شروط وقوانين ادارة المحافظ

محافظ تجارة العملات

♦ اقل مبلغ للاشتراك بالمحفظة هو 5 ألأف دولار .

♦ يمكن للعميل فتح محفظه بشكل شخصي في اي شركه او مصرف يناسبه,( للعملاء الجدد او للعملاء الذين لا يوجد لديهم محافظ منشئه الى الان ) يمكن للعميل طلب استشاره من قبلنا مجانا وذلك لتقديم النصائح اللازمه لفتح المحفظه . البريد الالكتروني للمراسله هو : [email protected]

♦ نسبة المخاطرة بالمحافظ لا تتجاوز ال 9% من رأس المال شهريا .

♦ نسبتنا هي 30% من صافي الأرباح شهريا .

محافظ تجارة الاسهم السعودية

♦ اقل مبلغ للمحفظة هو 10 ألأف دولار ( 37,500 ريال سعودي ) .

♦ يمكن للعميل فتح محفظه بشكل شخصي في اي مصرف يناسبه,( للعملاء الجدد او للعملاء الذين لا يوجد لديهم محافظ منشئه الى الان ) يمكن للعميل طلب استشاره من قبلنا مجانا وذلك لتقديم النصائح اللازمه لفتح المحفظه . البريد الالكتروني للمراسله هو : [email protected]

♦ نسبة المخاطرة بالمحافظ لا تتجاوز ال 6% من رأس المال شهريا .

♦ نسبتنا هي 25% من صافي الأرباح شهريا .

محافظ تجارة الاسهم الامريكيه

♦ اقل مبلغ للاشتراك بالمحفظة هو 25 ألأف دولار .

♦ يمكن للعميل فتح محفظه بشكل شخصي في اي شركه او مصرف يناسبه,( للعملاء الجدد او للعملاء الذين لا يوجد لديهم محافظ منشئه الى الان ) يمكن للعميل طلب استشاره من قبلنا مجانا وذلك لتقديم النصائح اللازمه لفتح المحفظه . البريد الالكتروني للمراسله هو : [email protected]
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

♦ نسبة المخاطرة بالمحافظ لا تتجاوز ال 13 % من رأس المال شهريا .

♦ نسبتنا هي 20% من صافي الأرباح شهريا .

المقال "افضل شركة ادارة محافظ وحسابات اسلاميه فى الفوركس" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا عزيزي هؤلاء لديهم 3 مواقع او اكثر ولا يلتزمون بكلامهم لماذا كل هذا الترويج في المنتديات
هؤلاء شلة نصب يترأسها احمد الزعبي الذي سرق حتى اسم شركة fxsol
ويدعي انها شركها وكلها مواقع نصب واحتيال فقط على العملاء
يضع شهادات عملاء مزيفه
يضع تقارير مزيفة
الى متى ونحن في هذه الغفله من هؤلاء المحتالين
%u0632%u0627%u0626%u0631
يا اخي ما هذا الكلام الفارغ, انا اتعامل مع هذه الشركه منذ 4 اشهر والله لم اجد شركة لادارة المحافظ اجدر منهم بالتداول ولم اجد اي شركه تقدم خدمة عملاء مثلهم علماً اني متداول في العملات من 3 سنوات, وموضوع اخر بالله عليك هل يمكن سرقه اسم شركة افكس سول ؟ هذا الشخص الذي ذكرته كلمني منذ مده والله انه رجل محترم وساعدني في الكثير من الامور بالتداول, عندما تتكلم عن شخص ارجوا ان تضع الادله ! وكيف تعطي رايك انت ما تعاملت معهم ؟ اتق الله في نفس يا اخي, كل شخص يدخل المنتديات ويكتب ما شاء له من كلام فارغ
الله يهديك
mohalia
يا اخي ما هذا الكلام الفارغ, انا اتعامل مع هذه الشركه منذ 4 اشهر والله لم اجد شركة لادارة المحافظ اجدر منهم بالتداول ولم اجد اي شركه تقدم خدمة عملاء مثلهم علماً اني متداول في العملات من 3 سنوات, وموضوع اخر بالله عليك هل يمكن سرقه اسم شركة افكس سول ؟ هذا الشخص الذي ذكرته كلمني منذ مده والله انه رجل محترم وساعدني في الكثير من الامور بالتداول, عندما تتكلم عن شخص ارجوا ان تضع الادله ! وكيف تعطي رايك انت ما تعاملت معهم ؟ اتق الله في نفس يا اخي, كل شخص يدخل المنتديات ويكتب ما شاء له من كلام فارغ
الله يهديك
يا عزيزي هؤلاء لديهم 3 مواقع او اكثر ولا يلتزمون بكلامهم لماذا كل هذا الترويج في المنتديات
هؤلاء شلة نصب يترأسها احمد الزعبي الذي سرق حتى اسم شركة fxsol
ويدعي انها شركها وكلها مواقع نصب واحتيال فقط على العملاء
يضع شهادات عملاء مزيفه
يضع تقارير مزيفة
الى متى ونحن في هذه الغفله من هؤلاء المحتالين
السلام عليكم
اولا شكرا لصاحب الموصوع على طرح الشركة
ثانيا و بما انه هناك تعارض بين الراين نرجوا ان يكون الكلام بدلائل و اثباتات يعني لو نصب نصع الدليل و لو موثوقين كدلك حتى لا تتشرد افكار الشباب و لا نقص في فخ النصابين او نضيع فرص الاستفادة من خدماتهم
%u0632%u0627%u0626%u0631
السلام عليكم
يا جماعه الكلام في الموقع مفيد
والواحد بسمع للحلو وللمر
لكن الي عنده دليل سةاء خير او شر يحكي ويعبر عن رايه
ومن حق الشركه الرد
والثناء او الدفاع
%u0632%u0627%u0626%u0631
الي يقول ان الشركه نصبت عليه يضع الاثبات على ذلك ويتق الله في نفسه
من اجل بعض الريالات من منافسن يدخل ويشتم الشركه يتق الله
انا عميل لدي الشركه من اكثر من سنه والله لم ارى منها الا كل خير وتوفيق
ادارتهم للمحفظه جدا رائعه وانا اقول عن نفسي مرتاح معهم وسحب ارباحي اكثر من 6 مرات ولم ارى اي خطا منهم تجاهي
والي يقول عن الشخص احمد الزعبي هذا الشخص معروف بانه من اكبر المحللين الاقتصاديين بالعالم العربي وانا متابع تقاريره اليوميه واعلم انه شخص يتقي الله وانا كلمته بنفسي اكثر من مره ورقم جواله الخاص موجود معي ولتواضعه خبرني اي مشكله او سؤال يكون عندك كلمني على الجوال باي وقت تريده
وعندي سؤال لك , كيف ممكن ان شخص يسرق اسم شركة fxsol هل هذا كلام يعقل او منطقي ؟ وهل اسم الشركه يسرق اصلاً , اذا كذبت فاكذب بكلام يعقل وليس تفاهات
هذه شهادتي اردت ان اضعها ردا على المغفل الى واضع الموضوع واقول له اخجل من نفسك واكتب ما هو مفيد ولا تبيع لسانك من اجل ريالات معدوده
والله على ما اقول شهيد
رد من زائر
من نصدق منكم؟
بحثت في جميع المواقع وكلها اتهامات او مديح

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شركة GiGFX من افضل شركات الفوركس
مامعنى ادارة محافظ الفوركس ؟