نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام آخر الأخبار

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

القذافي يقول القوات الغربية مصيرها في مزبلة التاريخ

قال الزعيم الليبي معمر القذافي يوم الثلاثاء ان القوات الاجنبية التي تقود هجوما على حكومته سوف تهزم وينتهي مصيرها في مزبلة التاريخ وتوعد بمواصلة
القتال.

وهذا نص الكلمة المقتضبة التي اذاعها التلفزيون الليبي من باب العزيزية:

"هذه معركة صليبية جديدة تشنها الدول الصليبية على الاسلام. يحيا الاسلام في كل مكان. كل الجيوش الاسلامية يجب ان تشترك في المعركة. كل الاحرار يجب ان يشتركوا في المعركة. "مظاهرات في كل مكان تؤيدكم في اسيا في افريقيا في امريكا في اوروبا. شعوبهم ضدهم. الذين ضدكم هم حفنة صغيرة من الفاشيين حفنة صغيرة من المجانيين حفنة صغيره من الذين سيسقطهم شعوبهم".

وأضاف:"سننتصر في هذه المعركة التاريخية. لن نستسلم ... لن ترهبنا (خط لوح) نحن نستهزئ بصواريخهم انها خط لوح هذه صواريخ خط لوح. الليبيون يضحكون الليبيون يستهزئون نحن سنهزمهم باي طريقة كانت اذا كانت بالمدى القصير سنهزمهم ان كانت على المدى الطويل سنهزمهم نحن مستعدون للمعركة ان كانت طويلة او قصيرة".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وأضاف القذافي : "اقوى دفاع جوي هي الجماهير هذه الجماهير. القذافي وسط الجماهير هذه الدفاع الجوي مظاهرات في كل مكان في الكرة الارضية تؤيد الشعب الليبي ضد هذا العدوان غير المبرر عدوان مخالف لميثاق الامم المتحدة عدوان ظالم سافر من حفنة من الفاشيين سيضعهم التاريخ في مزبلته".

"ايها الشعب الليبي العظيم انك تعيش الان ساعات مجيدة هذه هي العزة هذه هي الساعات المجيدة التي نحياها نحن الان كل الشعوب معنا نحن نقود ثورة العالمية ضد الامبريالية ضد الطغيان انا اقول لكم انا لا اخاف من العواصف وهي تجتاح المدى ولا من الطايير (الطائرات) التي ترمي دمارا اسودا انا صامد بيتي هنا في خيمتي في المنتدى انا صاحب الحق اليقين وصانع منه الفدى انا هنا انا هنا انا هنا."

المقال "القذافي يقول القوات الغربية مصيرها في مزبلة التاريخ" نشر بواسطة: بتاريخ:

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو والصور - دخلة مزبلة التاريخ فى مباراة القمة فى كأس مصر 2010
توابع القمة - "المختلط" و"مزبلة التاريخ" يغرمون الأهلي خمسة ألاف جنية