نجوم مصرية
منتديات Nogoom Masrya المنتدى العام آخر الأخبار



جوجل تتيح الاتصال بالهاتف مباشرة من بريد جى ميل

 

حدثت شركة "جوجل" الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، من خدمة البريد الإلكتروني "جي ميل" عن طريق تزويدها بإمكانية طلب أرقام الهواتف مباشرة من داخل رسائل البريد الإلكتروني بنقرة واحدة من خلال استخدام ميزة "جوجل فويس" للاتصال الصوتي المدمجة في الخدمة.










وقالت الشركة - على مدونتها الرسمية على الإنترنت - إن الأرقام ستظهر داخل رسائل البريد الإلكترونية على شكل روابط، ومن خلال النقر عليها سوف تفتح برنامج طلب "فجوجل فويس"، مما يتيح للمستخدمين إجراء المكالمات الهاتفية مباشرة من داخل رسالة البريد.

وأضافت أنه من خلال إمكانية طلب الهواتف من داخل بريد "جي ميل" لن يعد هناك حاجة لاستخدام التليفون التقليدي وإعادة كتابة رقم الهاتف الخاص بمرسل رسالة البريد أو رسالة الدردشة.

وكانت "جوجل" قد دمجت ميزة "جوجل فويس" في بريد "جي ميل" في أغسطس من العام 2010، من أجل تمكين المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية عبر الإنترنت عبر استخدام بروتوكول "نقل الصوت عبر الإنترنت" إلى جهات الاتصال التي تستخدم بريد "جي ميل".

ووقت إطلاق تلك الخدمة، أتاحت "جوجل" لمستخدمي بريد "جي ميل" إجراء المكالمات مجانا داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وبمقابل بسيط للمكالمات الدولية؛ وقامت الشركة بتمديد ذلك العرض لعام 2011 بشرط جنيها الأرباح الكافية من المكالمات الدولية.









المقال "جوجل تتيح الاتصال بالهاتف مباشرة من بريد جى ميل" نشر بواسطة: بتاريخ:



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تردد قناة etv3 تردد القناة الثالثة المحلية الاثيوبية التي تذيع مباراة الزمالك و سان جورج مباشرة
«جوجل» توفر خدمة الاتصال التليفوني من «Gmail»
جوجل تتيح خدمة جوجل خرائط لبلاك بيرى


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية