نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات بنات

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فوائد العسل للوجه................اتفضلي وشوفي

جبتلكم اليوم موضووووع حلو كتير وهو عبارة عن فوائد العسل للوجه اتفضلو معي هاد الاقنعة

تنظيف الوجه:
ملعقة كبيرة من عسل + 2 ملعقة صغيرة لوز مطحون + نصف ملعقة صغيرة عصير ليمون ( يفرك بها الوجه ثم يغسل بالماء الدافئ ).
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تلطيف البشرة:
ملعقة كبيرة من العسل + تفاحة مقشورة ومطحونة بالخلاط الكهربائي (توضع طبقة من هذا المزيج على الوجه ويترك 15 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد).

ترطيب البشرة:
امزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون افركي بهذا المزيج مرافق اليدين والأعقاب أو أي جزء جاف بالجسم ، واتركيه لمدة10 دقائق ثم اغسليه.

تنقية البشرة:
لمعالجة ظواهر حب الشباب البسيطة اخلطي نصف كوب من الماء الدافئ مع ربع ملعقة صغيرة من الملح، ضعي الخليط بواسطة قطنة على البقعة المصابة بالبثور، ي عليها لبضع دقائق ، ثم ضعي فوقها العسل برفق، اتركيه لمدة 10 دقائق ، ثم اغسلي وجهك وجففيه بتأن.

أقنعة تجميلية:
* يخلط العسل واللبن، وتدلك به اليدان فيزيد نعومتها وبياضها.

* يمكن استخدام عسل النحل مع ماء الورد كقناع للوجه، يترك لمدة ربع ساعة فيكسب الوجه طراوة وشباباً دائمين مع غسل الوجه بالماء فقط.

* يمكن إعداد خليط مكون من نصف ملعقة عسل نحل + عصير خيار + بياض بيضة + ملعقة عصير نعناع + ملعقة زبادي. وهذا القناع لنضارة البشرة.

* باستخدام عسل النحل وعصير الخيار مرة كل أسبوع، مع تركه على الوجه نصف ساعة تمنح البشرة لوناً "أفتح" وهذا مع البشرة الجافة والعادية، وبالنسبة للدهنية يستخدم معه عصير البرتقال، ويترك 20 دقيقة، وذلك يعمل على تفتيت الدهون وتفتيح البشرة في آن واحد.

* يمكن إعداد خلطة للتخلص من النمش والكلف، باستخدام عسل النحل مع الخل، وبإضافة قليل من الملح، بشرط المداومة عليها لفترة محدودة
وهذه وصفات مجربه وأتمنى أن تفيدكم

مع خالص التحية

المقال "فوائد العسل للوجه................اتفضلي وشوفي" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
معلش عندى سؤال

انا بعمل ماسك مكون من

خميره بيره وزبادى وعسل نحل وماء مورد

يا ربت تقولى ايه فايدة الماسك ده

انا بعملو عشان اثار حب الشباب وتبيض الوجه كده هيجيب نتيجه ولا ملهوش لازمه ؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
انا كمان عندي سؤال انا بستخدم خلطه علشان تشيل الاثار اللي في وجهي مكونه من بصله وبطاطس واخلطهم في الخلاط بعدين احطهم في المصفي واصفي الميه اللي هتنزل منها واحط علي الميه معلقتين عسل ومعلتين خل دي مفيده هتعمل حاجه ولا .........
الشمس تشرق من جديد
بنسبه اللوجه دهني يضهر حبوب ماذا يستخدم له لازالت الحبوب وتفتيح البشره

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فوائد العسل .. فوائد فعلية للعسل
عسل النحل-تركيبه-انواعه-فوائد كل نوع-حبوب اللقاح- صمغ العسل-شمع العسل ....
فوائد العسل الاسود - الامراض التي يعالجها العسل الاسود - هام جدا
فوائد زيت الخروع للحامل و للشعر و للجسم و للبطن و للرموش و للجلد و للوجه