نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه منتدى الحب والرومانسية قلوب حائرة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أحببته ولا أستطيع نسيانه والآن عملت شيء واكتشف أمري

مرحبا أنا اليوم جبتلكم موضوع جديد أرجو أن تساعدوني أنا فتاة في سن المراهقة أحببت ابن خالتي منذ 3 سنين وعن قريب ستكون 4 سنين من حبي له في السنة الأولى أحسست أنه شيء جميل ولكن في السنة الثانية بدئت بالحزن وشعور بالألم لم أتحمل فأخبرت قريبي بأنني أحبه ساعتها أدركت أنه سيخبرني ماذا يعتبرني ولكنه لم يفعل لحد اليوم لم يقول شيء ومرت سنة وبعدين سويت رقم خاص بي فبتو أرسل له رسائل عاطفية فقال لي من أنت فقلت له ليس المهم من أكون المهم قلبي و الحب الذي يحمله لك فأرسلت له رسالة وقلت له ماذا لو كنت أقرب الناس إليك ماذا تفعل فقال لا أفعل شيء إن كنت فوق 16 عشر فقلت له أنني تحت 16 فقال لي كل واحد يذهب في طريقه فارسلت له انتبه وفكر جيدا أنا أقرب الناس إليك قال لي حنان قلت له لا فقلت فكر جيدا قال أميرة لم أرد عليه و الآن قد اكتشف أمري ماذا أعمل فأنا أحبه لحد الجنون ساعدوني لكي أجعله يحبني وشكرا لطرحكم مشكلتي

المقال "أحببته ولا أستطيع نسيانه والآن عملت شيء واكتشف أمري" نشر بواسطة: بتاريخ:
hazem_messi
والله انا محتار
hazem_messi
طب اقولك حاجة هوا اكيد مش هيقول لحد بس فى مقولة بتقول (ا>ا اردت شيئا بشدة اطلق صراحة فان عاد اليك فهوا ملك لك الى الابد وان لم يعد فهوا ليس لك من البداية) اتمنى تكونى فهمتى اصدى
hazem_messi
يعنى ياريت تتقلى شوية
وارجوا زيارة ه>ا الموضوع
http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=248583
شيماء س
صح ياريت تتقلى شوية

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ماهو الحب الاول وهل تستطيع نسيانه ؟
كيف تتحول الى رجل تقدره النساء ولا تستطيع نسيانه !