نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة رابطة مشجعي نادي الزمالك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بالفيديو والصور : صاحب البوم ( زملكاوي انا ) انا عايز الاهلاويه يحبوه

قام المؤلف والملحن عزيز الشافعي بتسجيل ألبوم غنائي بمناسبة إحتفال الزمالك بمئويته الأولى،
اسمه زملكاوي انا
ولقد اوضح الملحن عزيز الشافعي سبب عمله لذلك الالبوم هو نابع من حبه الشديد وتعصبه لنادي الزمالك ومن شدة تعصبه لناديه الزمالك اضاف قائلا بانه كان يحس بالموت عند تراجع مستوى الزمالك وطبعا لما مستواه بقى كويس كان لازم أعمل أى حاجة تعبر عن فرحتي وفى نفس الوقت تؤيد وتحمس إدارة النادي للتقدم المستمر، وأنا مؤلف وملحن فالطبيعي أنى أعمل أغاني وأكيد العائد الذي سيعود على لن يكون ماديا، وإنما معنويا لأن صناعة الأغاني في تدهور وخسارة مستمرة، وكل من قدم شيئا في هذا الألبوم ما هو إلا نوع من الحب للزمالك.
واضاف بانه عرض لبومه علي نادي الزمالك واللاعبين ولقد أبدوا إعجابهم بأغاني الألبوم جدا، كما وافق عدد منهم على تصوير إعلان للألبوم مثل حسام حسن وخالد الغندور، وطبعا شيكابالا الذي صور إعلان فيديو بدون أي مقابل، وبالرغم من أنه كان موجودا لتصوير بوستر للألبوم فقط، لكن لما عرضت عليه تصوير فيديو وهو بيسمع أغاني الألبوم وافق بدون أي شروط.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ولقد ابدي رغبته الشديده في ان تنال كلمات اغانيه اعجاب وحب كل اهلاوي قبل اي زملكاوي وذلك تعبيرا منه علي الروح الرياضيه بين مشجعي الفريقين

المقال "بالفيديو والصور : صاحب البوم ( زملكاوي انا ) انا عايز الاهلاويه يحبوه" نشر بواسطة: بتاريخ:
Ahmed Abdo
جميــــــــيل تسلم ايدك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
بالفيديو والصور اقتحام جماهير الزمالك لمباراة حرس الحدود و اشتباكات بين الالتراس زملكاوى والامن ومخا
بالفيديو والصور غواصه بحريه تخترق شوراع ايطاليا "ولن تصدق ماقاله صاحب الغواصه عن سبب الحادث"
بالفيديو والصور : أنباء عن تعين اللواء محسن الفنجرى صاحب تحية الشهداء وزيرآ للداخلية
بالفيديو والصور : صاحب صورة الانتحاري في احداث كنيسة الاسكندرية ينفي صلته بالحادث