نجوم مصرية
الرئيسيةمنتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حصريا-طريقتي المبتكرة للربح من موقع يوساي تو ، ارباح خيالية

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم سأكشف لكم أحد أسراري للربح مع أدسنس من خلال مشاركة ارباح أدسنس بموقع يوساي تو

في البداية دعوني أشرح لكم كيف اكتشفت هذه الطريقة ، وهذا لن تجدوه بأي منتدى ولا أي كتب أخرى تتحدث عن أسرار الربح وما شابه ذلك .

موقع يوساي تو حاليا يوجد في وضعية حرجة جدا ، لأن محرك البحث جوجل لا يؤرشف المواضيع التي تكتب بالموقع وهذا بسبب :
تاريخ إنتهاء النطاق : 2011/03/02

ما زال لدى هذا النطاق 137 يوم لينتهى . النطاقات التي تنتهي خلال عام واحد تعتبر مواقع مؤقتة ولا تهتم بها كثيرا محركات البحث .

لكن من الناحية الثانية مواضيع الموقع تظهر ضمن النتائج الأولى بمحرك البحث ياهو .

من هذا المنطلق اعتمدت على الصيحات بمحرك البحث جوجل نظرا لمكانته ، ثم قمت بإعادة صياغة المواضيع بواسطة هذه الأداة : http://www.quickcontentwizard.com/index.php

حيث تقوم هذه الأداة بصياغة الموضوع وبه الكثير من الأخطاء مع احتوائه على الكثير من الجمل التي تحتوي على كلمات مفتاحية للموضوع ، حيث سيعتبر محرك البحث ياهو المواضيع حصرية وهكذا أضمن ظهور مواضيعي بنتائج البحث بمحرك ياهو ووصول الزوار اليها ، هؤلاء الزوار عندما يجدون امامهم نصا غير مفهوم ،سيهتمون بإعلانات أدسنس وهكذا نحصل على الضغطات + ظهور أكبر لإعلانات أدسنس ، لقد اتبعت هذه الطريقة طوال الفترة الماضية وكانت ارباحي لا تقل عن 4 يورو وتصل احيانا الى سقف 12 يورو في اليوم .

ويمكنكم اتباع هذه الطريقة بالبحث عن اهتمامات الزوار بمحرك البحث جوجل من خلال هذا الرابط:

http://www.google.com/trends

يستحسن كتابة من 3 الى 4 مواضيع يوميا بالموقع من خلال هذا الرابط : www.yousaytoo.com

افتح حسابين بالموقع بمعلومات مختلفة للحسابين ، وكلما دخلت أحد الحسابين ، احذف الكوكيز واقطع النت ، ثم أعده وادخل الى الحساب الآخر ، كما يمكنك دخول أحد الحسابين من متصفح فاير فوكس ، والثاني من خلال متصفح اكسبلورر ، وهكذا تتمكن من نشر 8 مواضيع في اليوم .
ملاحظة يمكنك استعمال معرف أدسنس واحد لكلا الحسابين .
لاتضغط على اي اعلان من اعلانات أدسنس بالموقع .

لا تقم بالضغط على رات rate لمواضيع باقي اعضاء الموقع .

ارجو ان يتم ذكر مصدر الموضوع عند النقل ، لأنني لاحظت أن جميع مواضيعي تم نقلها الى منتديات عربية أخرى دون ذكر أنها منقولة من منتديات نجوم مصرية .

هذه هي هديتي لكم اليوم حتى لا أتهم بالبخل .

ابحث بنفسك عن أفضل الطرق للربح ولا تعتمد كثيرا على خبرات الآخرين ، فقد تجد من يضللك .

بالتوفيق للجميع

hema4ever
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
، هؤلاء الزوار عندما يجدون امامهم نصا غير مفهوم ،سيهتمون بإعلانات أدسنس

حلوه الفكره دي

انا مش عارف مبقيتش مهتم بالموقع ده ليه مع ان ارباحي منه تفوق نجوم مصريه
zapata
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
، هؤلاء الزوار عندما يجدون امامهم نصا غير مفهوم ،سيهتمون بإعلانات أدسنس

حلوه الفكره دي

انا مش عارف مبقيتش مهتم بالموقع ده ليه مع ان ارباحي منه تفوق نجوم مصريه

تكرم عيونك يا باشا .
وهل تستطيع التخلي عن منتدى نجوم مصرية ، والله ارباحي منه في بعض اليام لا تتعدى 0.30 يورو لكنه الفضل على الإطلاق ، المنتدى منور بأمثالك
مسلم وافتخر
موضوع رائع ومميز تسلم يدك
تصدق وتؤمن بالله يا صاحبى
انا من كتر إحترامى ليك وثقتى فى كلامك بقيت أول ما أدخل على نجوم مصريه أشوف حاجتين مواضيعى إيه نظامها
ومواضيعك الجديده إيه

ولما بعمل بحث فى جوجل بشوف مواضيعك إنت للمصداقيه العاليه اللى فيها

بجد ربنا يباركلك

تحياتى
أخوك محمد
zapata
تصدق وتؤمن بالله يا صاحبى
انا من كتر إحترامى ليك وثقتى فى كلامك بقيت أول ما أدخل على نجوم مصريه أشوف حاجتين مواضيعى إيه نظامها
ومواضيعك الجديده إيه

ولما بعمل بحث فى جوجل بشوف مواضيعك إنت للمصداقيه العاليه اللى فيها

بجد ربنا يباركلك

تحياتى
أخوك محمد

كلام جميل جدا ، بارك الله فيك وجزاك خيرا
.
hema4ever
ههههههههههههههه
لاوالله انتا بتهزر
لا بتهزر فعلا
انا مكنتش بعمل ولا موضوع ف الموقع للاسف من حوالي شهر ( ندمان جدا )
جيت امبارح بعد ماقريت الموضوع ده عملت موضوع واحد وانا بنام وزهقان وغيرت الكلام بالموقع الي انت كاتبه
وجيت الصبح لقيت 54 ظهور و4 ضغطات ب 46 سنت
هوه مبلغ قليل بس مش دي الفكره
طول فتره تواجدي بالموقع كنت بعمل حوالي 5 مواضيع ف اليوم ومفيش ولا مره الظهور كان بيجاوز ال 50
وعدد الضغطات كانت نادره جدا بس قيمتها كبيره
والله انت بركه
zapata
ههههههههههههههه
لاوالله انتا بتهزر
لا بتهزر فعلا
انا مكنتش بعمل ولا موضوع ف الموقع للاسف من حوالي شهر ( ندمان جدا )
جيت امبارح بعد ماقريت الموضوع ده عملت موضوع واحد وانا بنام وزهقان وغيرت الكلام بالموقع الي انت كاتبه
وجيت الصبح لقيت 54 ظهور و4 ضغطات ب 46 سنت
هوه مبلغ قليل بس مش دي الفكره
طول فتره تواجدي بالموقع كنت بعمل حوالي 5 مواضيع ف اليوم ومفيش ولا مره الظهور كان بيجاوز ال 50
وعدد الضغطات كانت نادره جدا بس قيمتها كبيره
والله انت بركه

شكرا لك ، لقد كتبت الموضوع حتى يستفيد الجميع .
algboy
فعلا الأخ زباتا مميز , مواضيعه رائعة و يستحق الشكر و الثناء .... لا تحررررمنا من جديدك
1AsHrAf1
يعني انا اغير الموضوع وانقله علي طول ولا ايه
algboy
اتبع الخطوات في الموضوع , أنت تعمل نسخ للمواضيع في جوجل تراند و تعيد صياغتها في الموقع الذي اخبرك بيه زباتا و تنشر في حسابك على يوسايتوو
zapata
انني ارى ان اغلب الأعضاء قد تعلموا اساليب وطرق الربح من هذا الموقع الكثر من رائع .
zapata
ارباح غير متوقعة بالموقع ، لقد كسبت اليوم اكثر من 11 يورو
alex star
طريقة جديدة !!

بس مش كدة تبقى حرام ولا اية رأيك ؟؟
wele
اشتركنا يا حج وتسلم على الطريقه لو اني متشأم جدااااااااااا بعد فليسكا خلالالالالالالالالالالاص نشوف وموضع جااااااامد اللى سويتو ربنا يعين شكرررررررا ومع السلامع
wele
الاخ زاباتا ياليت اقدر اتواصل معاك .. لاني اشتركت في الموقع زي امس .. واضفت له قناه في ادسنس ؟ لكن ولا حقق نسبه ظهور لو اني سويت التعديل على الملف الخاص واضفت حسابي بأدسنس .. كمان حاجه ثانيه كتبت موضوعين مدري من ايه المشكله صفرررررررر نسبه الظهور
zapata
الاخ زاباتا ياليت اقدر اتواصل معاك .. لاني اشتركت في الموقع زي امس .. واضفت له قناه في ادسنس ؟ لكن ولا حقق نسبه ظهور لو اني سويت التعديل على الملف الخاص واضفت حسابي بأدسنس .. كمان حاجه ثانيه كتبت موضوعين مدري من ايه المشكله صفرررررررر نسبه الظهور

عليك بالصبر والعمل واصل الكتابة ، واقراء جميع المواضيع التي كتبت عن الموقع هنا .
ostaz4u
إخوانى صدقونى موقع yousayto ده موقع فاشل وغير موجود فى فى الصفحات الأولى من بجث جوجل أو ياهو وجربوا بنفسكم إنسخوا رابط أى موضوع فيه وضعوه فى باحث جوجل أو ياهو وبعدين أنا معاى دليل فشل وعدم مصداقية كل كلام الأخ زاباتا عن هذا الموقع هذا العضو فى رده فى هذا المنتدى على موضوع عضو آخر ذكر كلام يناقض ما قاله فى موضوعه هذا حيث ذكر بالنص
(هذه العملية غير مفيدة لقد جربها كثيرون ولم تنفعهم ، بل بالعكس سيتم اكتشاف اخطاء الكثيرين ، خاصة بعد استعمال موقع اعادة صياغة المواضيع http://www.quickcontentwizard.com لأن هذا الموقع يقوم بإعادة صياغة المواضيع لكن الموضوع ستكون به اخطاء كثيرة يمكن لأي شخص يستعمل اللغة الإنجليزية اكتشافها ، حتى ولو قمت بتصحيح كل الأخطاء لن يفيدك هذا العمل في شيئ ، ومردوده منعدم تماما لقد سبق وان جربت مثل هذا العمل لكنه فشل في النهاية )
اللى مش مصدق يشوف رابط الموضوع اللى فيه رده
http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=163499
wele
زباتا ايه الحكايه يا عم الحج هههههههههه يعطيك العافيه الصبر طيب واصلا لغيت اسمي من هناك ومركز على مدونتي احسن
ahmed_meto99
شكرا يا حبيبي علي الموضوع الرائع دة
كنت عاوز بس اعرف انا لسة جديد في الموضع اللي انت حاطتة دة
كنت عاوز اعرف بنحط id ادسنس فين الخاص بحسابي
والموقع دة انجلش ولا معتمد علي اية بالظبط ولا فقط عي الموضوع اللي انت كتبة
zapata
إخوانى صدقونى موقع yousayto ده موقع فاشل وغير موجود فى فى الصفحات الأولى من بجث جوجل أو ياهو وجربوا بنفسكم إنسخوا رابط أى موضوع فيه وضعوه فى باحث جوجل أو ياهو وبعدين أنا معاى دليل فشل وعدم مصداقية كل كلام الأخ زاباتا عن هذا الموقع هذا العضو فى رده فى هذا المنتدى على موضوع عضو آخر ذكر كلام يناقض ما قاله فى موضوعه هذا حيث ذكر بالنص
(هذه العملية غير مفيدة لقد جربها كثيرون ولم تنفعهم ، بل بالعكس سيتم اكتشاف اخطاء الكثيرين ، خاصة بعد استعمال موقع اعادة صياغة المواضيع http://www.quickcontentwizard.com لأن هذا الموقع يقوم بإعادة صياغة المواضيع لكن الموضوع ستكون به اخطاء كثيرة يمكن لأي شخص يستعمل اللغة الإنجليزية اكتشافها ، حتى ولو قمت بتصحيح كل الأخطاء لن يفيدك هذا العمل في شيئ ، ومردوده منعدم تماما لقد سبق وان جربت مثل هذا العمل لكنه فشل في النهاية )
اللى مش مصدق يشوف رابط الموضوع اللى فيه رده
http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=163499

السلام عليكم
انك تقرأ بسرعة كبيرة لذلك لمتستوعب ما كتبته بهذا الموضوع ، والرد على الموضوع الآخر ، بالنسبة لهذا الموضوع فهو خاص بطريقة لأرشفة المواضيع وهي ناجحة 100/100 اما عن الرد فانا تحدثت عن اعادة الصياغة للمواضيع لو كان الكاتب يريد ايصال فكرة الى القارئ ، فاذا استعمل هذه الطريقة فان النص سيكون غير مفهوم .

على العموم اريد ان اقول كلمة للجميع ، هناك من يكسب من الموقع ارباح جيدة حتى انني لاحظت غيابه تماما عن المنتدى ، وهناك من فشل في الوصول الى طريقة واسلوب التعامل مع الموقع ، ولكن هذا لا يعني فشل الموقع بل العضو هو الذي فشل ، وقد اكد الكثير من الأعضاء حصولهم على ارباح جيدة من الموقع .

لقد لاحظت ان الكثيرين يريدون جني الأرباح بين عشية وضحاها ، بينما العمل يتطلب خبرة ومجهود حقيقي ، قد يعتقد البعض انه لمجرد التسجيل باحد مواقع الربح من الأنترنيت ، او حصوله على حساب بأدسنس ، ان السماء ستمطر عليه ذهبا لمجرد التسجيل وكتابة موضوع .

ربما سأكتب في المستقبل القريب موضوعا عن العمل بالأنترنيت وليس الربح .
bodi2017

السلام عليكم
انك تقرأ بسرعة كبيرة لذلك لمتستوعب ما كتبته بهذا الموضوع ، والرد على الموضوع الآخر ، بالنسبة لهذا الموضوع فهو خاص بطريقة لأرشفة المواضيع وهي ناجحة 100/100 اما عن الرد فانا تحدثت عن اعادة الصياغة للمواضيع لو كان الكاتب يريد ايصال فكرة الى القارئ ، فاذا استعمل هذه الطريقة فان النص سيكون غير مفهوم .

على العموم اريد ان اقول كلمة للجميع ، هناك من يكسب من الموقع ارباح جيدة حتى انني لاحظت غيابه تماما عن المنتدى ، وهناك من فشل في الوصول الى طريقة واسلوب التعامل مع الموقع ، ولكن هذا لا يعني فشل الموقع بل العضو هو الذي فشل ، وقد اكد الكثير من الأعضاء حصولهم على ارباح جيدة من الموقع .

لقد لاحظت ان الكثيرين يريدون جني الأرباح بين عشية وضحاها ، بينما العمل يتطلب خبرة ومجهود حقيقي ، قد يعتقد البعض انه لمجرد التسجيل باحد مواقع الربح من الأنترنيت ، او حصوله على حساب بأدسنس ، ان السماء ستمطر عليه ذهبا لمجرد التسجيل وكتابة موضوع .

ربما سأكتب في المستقبل القريب موضوعا عن العمل بالأنترنيت وليس الربح .
اخى الكريم انا منذ سجلت فى هذا الموقع وكل يوم بعمل ومواضيع من 2-4 مواضيع يوميا
ولم اكسب سنتا واحدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
zapata
اخى الكريم انا منذ سجلت فى هذا الموقع وكل يوم بعمل ومواضيع من 2-4 مواضيع يوميا
ولم اكسب سنتا واحدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوف اكتب موضوعا جديدا عن الموقع تابعه .

لقد رأيت مواضيعك بالموقع ، وانا متاكد انك لم تجد مثل باقي الأعضاء الطريقة الحقيقية للحصول على المكاسب .

مواضيع مشابهة:
عاوز أعرف رأيكم فى موقع الربح ده - موقع جديد للربح
حصريا على اف ام موقع انجليزي يعمل بنظام مشاركة ارباح أدسنس 100/100
80 منتدى اجنبي للربح من مشاركة ارباح ادسينس لو انت كسول هتكسب 90 دولار في اليوم
موقع hotmoneyshare.comشبيه موقع فليكسيا شير ارباح ادنسس للبيع
عرض موقع hotmoneyshare.com زي موقع فليكسيا شير ارباح ادنسس

فيس بوك  تويتر  يوتيوب