نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مهم حول أرباح محمد فوزي- يا ليل يا عين -

السلام عليكم لقد عرفت سر محمد فوزي في الربح وأن كورساته 80 بالمئة مترجمة من الانجليزية إن لم يكن 100 بالمئة، أي معلوماتها مستقاة من منتديات أجنبية ، ثاني شيء الهديا التي يعطيكم إياها تستطيع تحميلها من المواقع الأجنبية مجانا وإصدراتها ما بين 2004-2007 أي قديمة ومن أراد كتابا فعليه إعطائي عنوانه كاملا ولا يخطئ فيه وسأجلب له رابطه وبالضمان ، وبهذا من جهة يطبق كلمات الخبراء الأجانب وثانيها يربح من بيع كورساته، وأيضا هويعطينا القشور أي ما تجده في أي منتدى مجانا مثلا كيفية عمل اعلانات أدسنس بينما هو يعطينا إياه كهدية - الله الله على الكرم - ليكسب من ظهورنا، وأتحداه أن يعطي كورساته مجانا كهدية ليس بي بل لمغبونين وبما أنه يربح من أدسنس كثيرا فلماذا لا يطلعكم على السر ان كان يكسب كثيرا منه - لكنه ليس سرا- من أراد أن يتعلم من مصدر المعلومة التي يستمد منها فليرسل لي رسالة تجنبا لذكر اسم الموقع في منتدى 100fm6.
أما كتابه 7 خطوات لتشغيل ماكنة أدسنس فهل ربح هو أم أخوه؟ سؤال حيرني كثيرا، وهل هو الذي ينشئ الكورسات أم أخوه............... أو أنه يكذب
ألم تلاحظوا تمبلت صفحة البيع هي تقليد كبير جدا لصفحة بيع أخرى لكنها ليست كورس وإنما مجموعة كتب وهي موجودة في النت والمقالات التي مجموعها 15000هي مجانا في موقع آخر ويريد الربح على ظهوركم و أيضا قوالب أدسنس خاصة بشخص اسمه ressell أما لقبه فلا أعرف وكذلك صديقه المسمى cody moya ابحثوا عنهما في النت وستجدون كل ما قلته لكم...........

ياااااااااااااااا عبااااااااااااااد الله إنه إما يشتري من مواقع أخرى ويقوم بترجمتها ويبيعها أو يحملها مجاااااااااانا ويقوم ببيعها أو يعطيها لنا كهدية - يا سلام على الكرم -
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بصراحة لا يعجبني من يتاجر بعقول الناس
ومن قرأ الكتاب أتحداه إن شغل ماكنة الزمن ههههههههههه أقصد ماكنة الربح معلوماتها معروفة جداااا

وكثير من الناس يبيعون كورس إي منتج بأقل من خمسه سعره لأنهم اشتروه وندموا وفي العجلة الندامة

هذه النتيجة هي عبارة عن خلاصة بحث مدتها حوالي 14 شهرا

وشكرااااااااااااااا في انتظار تعليقاتكم وآرائكم

ملاحظة: اعتمد على نفسك أحسن لك

لقد نسيت الكتب الخاصة بأدسنس باللغة الأجنبية يعطيها لكم كهدية لكنك تستطيع تحميلها مجانا وإن شئتم أحضر لكم روابطها...............................من المواقع الأجنبية
------------------سلام-------------

المقال "مهم حول أرباح محمد فوزي- يا ليل يا عين -" نشر بواسطة: بتاريخ:
algboy
ورينا شطارتك و ابعثلي احدى المواد , هههههههههه يا أخي الكريم ببساطة كدة انت مش عاجبك الأستاذ ؟ اذن لما وجع الدماغ ده كلو , الوقت الذي تقضيه في فضح فوزي و غيره لما لا تسثمره فيما يفيدك و خلي الناس في أحوالها , أنا أصلا معرفوش الشخص دة , و لا أدافع عنو ... لكن سبنا منو , الأحسن نستفيد و نفيد
algboy
هي دي مشاركتك أخي الكريم :

السلام عليكم ورحمة الله وسلام على من اتبع الهدى
أما بعد فالرجاء من الاخوة ممن يملكون حزمة إي منتج الخاصة ب م.فوزي أن يرسلها لنا، أو من اشتراها واستعملها يعطينا رأيه.
وقد قال أحد الإخوة أن هذه الحزمة باعها له م.عبد التواب وأنها منسوخة من محتويات كورسات أجنبية يعني من يتقن الانجليزية فقد أتقن لعبة المال

فالرجاء رفعها ممن يملكها ولنتوقف عن عدم الافصاح بمعلومة أو نقلها فالغرب يستفيدون من خبرة بعضهم ب اكتسبوا خبرة ومهارة في جمع المال أما نحن فلا ننشر المعلومة وإذا نشرناها تكون قديمة أو معروفة فلنتعاون مع بعضنا البعض للنجاح

.................................................. ....والسلام عليكم............................................. .

بغض النظر عن ما تحتويه الحزمة أو عن هوية أصحابها , أنت بكلامك هذا تدعو الى عملية قرصنة غير مباشرة , لقد اطلعت على موقع الحزمة , لها حقوق و ملكية فكرية , كما أنها ليست بالمجان ,أخي الكريم مع كل احترامي لك أنت غاضب و محتقن لأنك لم تستطع الحصول على الحزمة , .... اسمحلي أوجهك الى احدى الكورسات العربية المفترض اطلاقها قريبا بشكل مجاني و متاحة للجميع , هذه الحزمة تدعى , حزمة اللعبة مربحة و هي مجانية ....
و لكي أنصحك , دعك من كل هذا الأفضل أن لا تلاحق الآخرين باتهامات أنت غير متأكد منها و الأفضل لنا جميعا عدم الحاق الضرر بالمنتدى .
و شكرا لك للتفهم
wushu665
هي دي مشاركتك أخي الكريم :

السلام عليكم ورحمة الله وسلام على من اتبع الهدى
أما بعد فالرجاء من الاخوة ممن يملكون حزمة إي منتج الخاصة ب م.فوزي أن يرسلها لنا، أو من اشتراها واستعملها يعطينا رأيه.
وقد قال أحد الإخوة أن هذه الحزمة باعها له م.عبد التواب وأنها منسوخة من محتويات كورسات أجنبية يعني من يتقن الانجليزية فقد أتقن لعبة المال

فالرجاء رفعها ممن يملكها ولنتوقف عن عدم الافصاح بمعلومة أو نقلها فالغرب يستفيدون من خبرة بعضهم ب اكتسبوا خبرة ومهارة في جمع المال أما نحن فلا ننشر المعلومة وإذا نشرناها تكون قديمة أو معروفة فلنتعاون مع بعضنا البعض للنجاح

.................................................. ....والسلام عليكم............................................. .

بغض النظر عن ما تحتويه الحزمة أو عن هوية أصحابها , أنت بكلامك هذا تدعو الى عملية قرصنة غير مباشرة , لقد اطلعت على موقع الحزمة , لها حقوق و ملكية فكرية , كما أنها ليست بالمجان ,أخي الكريم مع كل احترامي لك أنت غاضب و محتقن لأنك لم تستطع الحصول على الحزمة , .... اسمحلي أوجهك الى احدى الكورسات العربية المفترض اطلاقها قريبا بشكل مجاني و متاحة للجميع , هذه الحزمة تدعى , حزمة اللعبة مربحة و هي مجانية ....
و لكي أنصحك , دعك من كل هذا الأفضل أن لا تلاحق الآخرين باتهامات أنت غير متأكد منها و الأفضل لنا جميعا عدم الحاق الضرر بالمنتدى .
و شكرا لك للتفهم
أولا أعترف بأني أردت حزمة إي منتج ليس من أجل الاستفادة منها بل من أجل التأكد من محتوياتها وأني وضعت يدي على الجرح
ثانيا لست ممن يدعون المعرفة والخبرة لكني أوشك أن أعطي - ليس ابيع - السر الذي اكتشفته والذي يخفيه عنا الخبراء الأجانب عن الربح من النت
ثالثا: أي حزمة لها ملكيتها الفكرية لكني أتساءل هل احترم محمد فوزي هذه الملكية - 15000 مقال في شتى المجالات - هي موجود في النت مجانا ولكنه يبيعها يا غبي للمغبونين وهم كثيرون وأيضا الكتب المجانية أو الهدايا هي إما معلومات يعرفها الجميع أو هي مجانية في المنتديات - هنا أقصد الكتب باللغة الانجليزية-
خامسا: لو كان يربح كثيرا لما باعه أبدا وأخفى السر عنا لكنه عرف بأن أسرار الربح سوف تكشف يوما ما ولهذا هو يبيعها ولو كان شهما ولم يخف على ربحه لأعطانا إياها مجانا
سادسا وهي موجهة لك: فرنسا خرجت من الجزائر
sniperads
كل كلامك صحيح :-)
make1000dollarsonline
الدي لا تعرفه هو ان الكورسات كلها تحتوي على سر
و دلك السر ادا وضع بالمجان سيستفيد منه على الاقل 5 مليون شخص
ولدلك سيفقد مصداقيته
متال بسيط: انا عندي سر اربح منه تقريبا يوميا من 20 الى 100 دولار في اليوم كل يوم و رزقه و اعتقد ان هدا السر يعرفه مليون شخص يعني لو كنت الوحيد الدي يعرفه لكان ربحي اليومي يفوق الالف دولار لكن لان ادا علمه 5 ملايين شخص على الاقل وطبقوه جميعا سيفقد قيمته
اما النقطة التي يقولها الجميع و هي انه لو كان يربح لاحتفض بالسر لنفسه
فمتلا اعرف شخصا يربح من سر 1500 دولار في الشهر
لكنه عرض الكتاب للبيع بتمن 50 دولار وفاقت مبيعته للكورس 300 نسخة
في مدة لا تتعدى شهر ادن ربح 15000 دولار
لو اكتفى بالسر لنفسه سيربح ال 15000 دولار في 10 شهور
لكنه حققها في اقل من شهرين
لدلك لا يحكم احد على اي، شخص حتى تعرف المعادلة و الطريقة التي يستعملها
تقبل مروري
sniperads
الدي لا تعرفه هو ان الكورسات كلها تحتوي على سر
و دلك السر ادا وضع بالمجان سيستفيد منه على الاقل 5 مليون شخص
ولدلك سيفقد مصداقيته
متال بسيط: انا عندي سر اربح منه تقريبا يوميا من 20 الى 100 دولار في اليوم كل يوم و رزقه و اعتقد ان هدا السر يعرفه مليون شخص يعني لو كنت الوحيد الدي يعرفه لكان ربحي اليومي يفوق الالف دولار لكن لان ادا علمه 5 ملايين شخص على الاقل وطبقوه جميعا سيفقد قيمته
اما النقطة التي يقولها الجميع و هي انه لو كان يربح لاحتفض بالسر لنفسه
فمتلا اعرف شخصا يربح من سر 1500 دولار في الشهر
لكنه عرض الكتاب للبيع بتمن 50 دولار وفاقت مبيعته للكورس 300 نسخة
في مدة لا تتعدى شهر ادن ربح 15000 دولار
لو اكتفى بالسر لنفسه سيربح ال 15000 دولار في 10 شهور
لكنه حققها في اقل من شهرين
لدلك لا يحكم احد على اي، شخص حتى تعرف المعادلة و الطريقة التي يستعملها
تقبل مروري
لايوجد اسرار يا اخي و من قال لك عنده سر فهو من مجموعة Guru

اللدي يجب ان تعرفه هو ان اغلب شروحات المسوقين العرب من مصدر الغرب حتى صفحات البيع
بيقلدوها كل شيء
wushu665
لايوجد اسرار يا اخي :d و من قال لك عنده سر فهو من مجموعة guru

اللدي يجب ان تعرفه هو ان اغلب شروحات المسوقين العرب من مصدر الغرب حتى صفحات البيع
بيقلدوها كل شيء:d
شكرا لك فلقد قرأت أفكاري، نعم هم يقلدونهم في كل شيء فهم يبحثون على المعلومة ثم يترجمونها ويبيعونها بأسعار باهضة ثم يدعون انها لهم..............

ثانيا من اشترى احد كورسات هذا المخلوق فليقل لي ما محتوياتها وسأرشده إلى مصدرها وهل تتشابه ام لا..........

وشكرا
sniperads
شكرا لك فلقد قرأت أفكاري، نعم هم يقلدونهم في كل شيء فهم يبحثون على المعلومة ثم يترجمونها ويبيعونها بأسعار باهضة ثم يدعون انها لهم..............

ثانيا من اشترى احد كورسات هذا المخلوق فليقل لي ما محتوياتها وسأرشده إلى مصدرها وهل تتشابه ام لا..........

وشكرا

لا تهم لامرهم فمالهم حرام ميا ميا........:d
mozert80
شكرا لك يا اخى على الموضوع فلاانا اشتريت احد الكورسات ب 250 جبيه و كل اللى فيه عمل مدونه و ازاى تشترك فى ادسنس
mozert80
ممكن يا اخى تجيب لى الكورس ده Cash Creation
zaid_tv
جزاك الله خيرا يا صديقي
coffeewithmilk
مفيش اسرار كلها تجارب وخبرات مش اكتر ومفيش اسرار كل حاجه واضحه بس اللى يعرف يطبق
وانا انصح الكل ان محدش يشترى اى حاجه من الكتب دى ملهاش لازمه ادا اعتمد على نفسك وفكر وهتعملى احلى منها مليون مره
wushu665
السلام عليكم

لقد راجعت نفسي وأظن أنه لا فائدة لي في كشف الناس أو اتهامهم وأظن أنها زيادة لي في الذنوب فقط

اللهم إني تبت إليك وأني أبرئ نفسي من تعليقات الزوار ولا أريد اتهام أي أحد ولن أتهم أحدا مرة خرى
%u0645%u062D%u0645%u062F
بصراحه انا برد عشان الكلام المستفذ جدا ده والتانى يقلى طب حطلنا الكورس عشان نتاكد

بصراحه كلامك مستفز

انا اقلك انا اشتريت الكورس من واحد اشتراه واحب اقلك ان تقرير 130 دولار فى 3 ساعات ده كفايه جدا

وده سر انا مكنتش اعرفه ولا كنت هعرفه

ويعم انا عارف انه هو عارفه من اجانب وده يكفى تمن تعريب الدرس والشرح والله مش عاجبك روح اتعلم انجليزى وشوف الكورسات وابقى نزلها لينا ببلاش

بصراحه مفيش حد عربى من الاخر بيهون عليه المعلومه ببلاش

بس شكرا

لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
a_s1171111
مفيش اسرار كلها تجارب وخبرات مش اكتر ومفيش اسرار كل حاجه واضحه بس اللى يعرف يطبق
وانا انصح الكل ان محدش يشترى اى حاجه من الكتب دى ملهاش لازمه ادا اعتمد على نفسك وفكر وهتعملى احلى منها مليون مره

لا اكيد فيها اسرار

واظن ان الكتب للمبتدئين
وانت كنت عايز كتب فى مستوى اعلا شويه
شوف الكتب الى تنسبك
%u0632%u0627%u0626%u0631
ايه يا جماعه
براحه شويه
هو بيسرق الكورسات الاجنبيه ويترجمها
خليك انت احسن منه
وجيبلنا الكورسات دى
ولو ترجمتها يبقا خير منك
وبعدين الى بيقول فيه عنده اسرار