نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الفيس بوك يحجب صفحات تنكر المحرقةاليهودية ... الفيس بوك موقع يهودي الاصل ياشباب

حجب موقع "فيس بوك" على الإنترنت عدة صفحات تنكر ما يصطلح عليه بالمحرقة اليهودية أو الهولوكوست، بعدما أثارت غضب عدة جماعات يهودية بدعوى أنها "تعادي السامية".

الصفحات التي حجبها الموقع يحمل بعضها عنوان "الهولوكوست سلسلة من الأكاذيب" و"الهولوكوست خدعة" و"الهولوكوست أسطورة"، وسبق للمدعي العام الأميركي بريان كوبيان أن طالب بإلغائها.

ومن الجماعات التي ثار غضبها ضد منكري المحرقة على "فيس بوك" واحدة تسمي نفسها "قوة الدفاع اليهودية على الإنترنت"، وتقول إنها "تقود الصراع ضد الإرهاب ومعاداة السامية على شبكة الإنترنت".

وكان الناطق باسم الموقع باري شنيت قال الأسبوع الماضي في مقابلة مع مواقع إلكتروني "بالتأكيد نحن نكره الأفكار النازية ونرى أن الدعوات التي تنكر المحرقة بغيضة وجاهلة".

لكنه أضاف "نؤمن أن من حق الناس مناقشة هذه الأفكار، ونريد للفيس بوك أن يكون مكانا لمناقشة الأفكار حتى تلك المثيرة للجدل"، وتابع "ورغم ذلك فإن لدينا حدودا معينة لا يجوز تجاوزها".

وفي مقابلة أخرى مع قناة "سي.أن.أن" الأميركية قال شنيت إن مسؤولي الموقع نظموا "حوارا داخليا" بشأن هذه الضغوط وقرروا أن يظل موقعهم "مكانا يمكن للناس أن يناقشوا فيه كل أنواع الأفكار مهما كانت".

وأكد أن الموقع منع فقط بعض الصفحات التي تهاجم الأشخاص أو تحرض على العنف أو تهدد به، وضرب لذلك مثلا بصفحات تعتبر سكان جزيرة "آيل أون مان" "غرباء وأجانب" عن بريطانيا، وهو ما اعتبره المسؤولون عن الموقع تحريضا ضد هؤلاء السكان.

كما حجزت إدارة "فيس بوك" الأسبوع الماضي صفحات أنشأها "نازيون جدد" من إيطاليا حسب تعبير شنيت، بعد شكاوى تقول إنهم يحرضون على العنف ضد الغجر.

وللعلم فإنه موقع الفيس بوك يهودي بأصالة وصهيوني بجدارة وننصح كل من يتعامل معه أنه يتخلى عنه لأنه استهدف عقول الشباب العربي لمعرفة اهتماماته وطريقة تفكيره فهو غاية لمنظمات صهيونية لا تتهاون بدفع المليارات من أجل الأبحاث والأمور النفسية لدى الشباب ,,
ويُذكر أن أحد الشباب الفلسطيني وضع أكثر من 60 صورة على الموقع إبان الحرب على غزة وفوجيء بعد يومين بحذف 50 صورة منها .. فلولا أن طالتها يد الرقابة لما تم حذف الصور بحجة أنها معادية للسامية ,, وهذا دليل قاطع على أنها تابعة لمنظمات صهيونية ولكن للأسف عقول شبابنا منغمسة بالعولمة وبالإنترنت واستخداماته,, ومن النادر أن تُقنع شخصاً بأن اليهود يتجسسون علينا ونحن في بيوتنا,
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

دمتم بود ..

المقال "الفيس بوك يحجب صفحات تنكر المحرقةاليهودية ... الفيس بوك موقع يهودي الاصل ياشباب" نشر بواسطة: بتاريخ:
xax279
طبعا .. اليهود وظفوا الإعلام بشكل فعال بما يخدم مصالحهم .. أين نحن من السيطرة على الإعلام لن أقول العالمي بل حتى نسيطر على الإعلام العربي .

وجزال الله كل خير
ياسمين فيرجينيا
طبعا .. اليهود وظفوا الإعلام بشكل فعال بما يخدم مصالحهم .. أين نحن من السيطرة على الإعلام لن أقول العالمي بل حتى نسيطر على الإعلام العربي .

وجزال الله كل خير
والله عندك حق احنا فعلا فين من الاعلام العربي مرسي كتير علي مرورك
lyale
انا اسفة بس لازم ارد
اولا الموقع ده اصل من انجلترا اخترعه شاب عمره 19 سنه والكلام ده من خمس سنين

ثانيا.الفيس بوك بيمنع اى صفحات تحمل فيديوهات او صور بها قتل او حرق ..الخ و ده من شروط الموقع +الموقع مفتوح للجميع لا بيمنع جنسيه او دين وفى جروبات بيناقش جميع الافكار والموضوعات

ثالثا لو الموقع يهودى يبقى ازاى بيحمل مئات الجروبات الاسلاميه ده فى جروب اسلامى بيحمل اكتر من 100 الف شخص

اسفه تانى ويا ريت تتقبلوا مرورى
ياسمين فيرجينيا
اهلا بيك طبعا بس الخبر ده انا لقيته في موقع اخبار كبير ولفت نظري حبيت احطهولكو بس انا مش قناة النيل للاخبار يعني عشان اتا كد من صحته او ابحث ورا الخبر

ومرسي ليك علي المعلومات والمرورو يسلموووووووو ياقمر
IT-is-MY-DeStinY
ممكن يكون مؤسسه انجليزى لكن اللى بيتحكموا فيه يهود
شكرا على المعلومات ياياسمين
والحمد لله مش بستعمله
ياسمين فيرجينيا
ممكن يكون مؤسسه انجليزى لكن اللى بيتحكموا فيه يهود
شكرا على المعلومات ياياسمين
والحمد لله مش بستعمله

عندك حق فعلا يااحمد ومرسي ليك ياقمر علي المرور والحمد لله انك مبتستعملوش
tito policeman
لا اله غير الله
بس على فكرة الموقع مش يههودى
ياسمين فيرجينيا
لا اله غير الله
بس على فكرة الموقع مش يههودى

مرسي علي مرورك بس انا معرفش صحة الخبر انا مش مذيعه ياجماعه انا لقيت خبر حبيت انكم تقروا معايا وفعلا زي مااحمد قال ممكن تكون المتحكمين فيه يهود
ياسمين جيسى
ربنا يعافينا وشكرا على الخبر يا حبيبتى بس لياتعليق صغير مش معنى انه فيه جروبات اسلاميه يبقى مش يهودى لالالالالالالالالالالااوعوا تفكروا كده لان اليهود اعرف ناس بدينا وده شغل سياسه على كبير اوى بمعنى اما الشباب تدخل وتلاقى جروبات اسلاميه تطمن وتنخرط فى الموضوع ويسلموا بكل شى وطبعا ده هدفهم يعنى يمهد لك طريق حلو وجميل فى الاول عشان تمشى فيه لحداخره واخره الجحيم يعنى ده رايى واسفه على التطويل وربنا يحفظنا ويحفظ شباب المسلمين والحمد لله اننا مالناش دعوه بالفيس بوك والحاجات الوحشه دى صح يا قلبى
ياسمين فيرجينيا
ربنا يعافينا وشكرا على الخبر يا حبيبتى بس لياتعليق صغير مش معنى انه فيه جروبات اسلاميه يبقى مش يهودى لالالالالالالالالالالااوعوا تفكروا كده لان اليهود اعرف ناس بدينا وده شغل سياسه على كبير اوى بمعنى اما الشباب تدخل وتلاقى جروبات اسلاميه تطمن وتنخرط فى الموضوع ويسلموا بكل شى وطبعا ده هدفهم يعنى يمهد لك طريق حلو وجميل فى الاول عشان تمشى فيه لحداخره واخره الجحيم يعنى ده رايى واسفه على التطويل وربنا يحفظنا ويحفظ شباب المسلمين والحمد لله اننا مالناش دعوه بالفيس بوك والحاجات الوحشه دى صح يا قلبى

صح ياياسمين انا متفقة معاكي في كل كلمة بتقوليها وربنا يارب يحفظنا ويحفظ شباب المسلمين ويخليكي ليا ياسمسمة
Noorfx
انا اسفة بس لازم ارد
اولا الموقع ده اصل من انجلترا اخترعه شاب عمره 19 سنه والكلام ده من خمس سنين

ثانيا.الفيس بوك بيمنع اى صفحات تحمل فيديوهات او صور بها قتل او حرق ..الخ و ده من شروط الموقع +الموقع مفتوح للجميع لا بيمنع جنسيه او دين وفى جروبات بيناقش جميع الافكار والموضوعات

ثالثا لو الموقع يهودى يبقى ازاى بيحمل مئات الجروبات الاسلاميه ده فى جروب اسلامى بيحمل اكتر من 100 الف شخص

اسفه تانى ويا ريت تتقبلوا مرورى

اويد كلامك
أحمد الزنارى
مش معنى كدة انة يهودى
ممكن يكون شئ خطأ لكن هذا لا يجعلة يهودى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
مجموعة صور " حكم رائعة " من صفحات الفيس بوك - صور تستخدم بوستات في صفحات الفيس
مبرمج فلسطيني يكتشق ثغرة في موقع الفيس بوك ..ماذا كان رد شركة الفيس بوك؟
سخرية"ميدو" من حديث لرسول الله تثير الرفض والاستنكار على صفحات الفيس بوك!!
الفيس بوك المصري .. واحد بلدياتنا عاوز يعمل موقع زي الفيس بوك ( الصفحة الرئيسية لموقعه الفيس بوء )
ما هو قيمة الفيس بوك ؟ و هل موقع الفيس بوك يستحق هذا المبلغ ؟؟