نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة الغذاء والتغذية قسم الصناعات الغذائية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

فديو مصنع مكرونة اندومي من الداخل وطريقة التصنيع

بسم الله الرحمن الرحيم

المرحلة الأولى : اختيار القمح

القمح يختلف بأنواعه، وفي اندومي ندرك ذلك جيداً لذا نحرص على استخدام دقيق القمح السوري الفاخر، حيث نأخذ منه عينات بشكل يومي إلى مختبرات المعمل المتطورة والمجهزة بأحدث ما توصل إليه العلم من أجهزة فحص وقياس، وعندما تنتهي معاينة جودة دقيق اندومي، ينخل جيداً ليدخل في عملية الإنتاج . المرحلة الثانية : اعداد العجين
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

في هذه المرحلة تتم إضافة محلول العجن والمحضر من الماء النقي المفلتر وملح الطعام وأملاح الكربونات والصمغ العربي وفيتامين ب 6 إلى دقيق القمح في اندومي بعناية لتشكيل العجين وذلك في عجانة كبيرة خاصة حيث أن العجين الذي نصنعه في المصنع يشبه العجين الذي نعده في بيوتنا . المرحلة الثالثة :كبس العجين

بعد إعداد العجينة، نقوم بكبسها على عدة مراحل بواسطة مكابس ضخمة لتصبح على شكل شرائح رقيقة لا تتجاوز سماكتها 1 ملم .

تقطع شرائح العجين الناتجة عن المرحلة السابقة على شكل خيوط شعيرية اندومي رفيعة ومن ثم تموج وبذلك تأخذ شكل قوالب اندومي الشعيرية سريعة التحضير . المرحلة الخامسة : مرحلة
الطهي بالبخار

عرض خيوط الشعيرية للبخار الذي تبلغ درجة حرارته 100 درجة مئوية وذلك ليتم طهيها بشكل كامل ولـتأخذ الشعيرية القوام الجيد إن هذه المرحلة هي المرحلة الأولى التي نضمن من خلالها سرعة طهي اندومي في منازلكم .

الفديو من هنا و تفاصيل اكثر

المقال "فديو مصنع مكرونة اندومي من الداخل وطريقة التصنيع" نشر بواسطة: بتاريخ:
bikobiko143
v,عةةةةةة اندوميييي
ahmed muslim
بارك الله فيكم
ahmed muslim
بارك الله فيكم
ahmed muslim
مشكور ين اخواني الكرام
mahmoudmaiz
شكرا ع الموضوع
دكتورة نور
بصراحة انا مش مسدقة انا حاسة انهم بيكذبو علينا لان مكرونة اندومى دى صينية والصين بيقلبو عليها حجات مقرفة وصراصير ولحم وجلد الخنزير انا دكتورة نور بنصحكم انكم متكلوهاش والمكرونة الاندومى بزات من الحجات اللى بتخن اوى بليز وانا دكتورة ونصحتى افضل نصيحة بليز وهى كمان الاندومى وبتجيب امراد يكفينه الشر وحشة اوى والله هى المكرونة نفسها بزات نفسها مش مضرة اللى بيضرها هى التوابل والحجات دى بليز لو اى حد بيحب مكرونة اندومى يجبها بس ميحطش التوابل ويحط زيت او اى حاجة اوكى يارب تكون نصحتى همتكم شكرا وسلام
ahmed muslim
مشكور محمود

اختي الزائرة الاندومي اندنوسي وليس صيني

امراض وليس "امراد "

اندومي الخطر في النكهة اللي معاها اما هي فمكرونة عادية معمولة من القمح
%u0632%u0627%u0626%u0631
هههههههههههههههههههههههههههههه

وش عرفك انت ذي مصريه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم