نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية



تقرير مبسط عن أرتفاع اسعار الذهب " من تجار الذهب وتغيير نشاطهم من تجارة الذهب "

 

حالة الركود والإحباط التى تسيطر على سوق الذهب بسبب الزيادة المستمرة فى الأسعار بعد أن تخطى سعر الأونصة 1300 دولار ليكسر الحاجز الطبيعى فى سابقة هى الأولى من نوعها حيث سجلت أسعار الذهب اليوم ارتفاعاً كبيراً مع بداية الأسبوع مقارنة بالأسعار التى سجلها فى بدايته الأسبوع الماضى حيث تجاوزت قيمة الجرام "عيار 21 " 207 جنيهات مقارنة بنحو 203 جنيهات من اليوم نفسه فى الأسبوع الماضى.






وأعرب التجار عن قلقهم على صناعة الذهب فى مصر مؤكدين أن هناك خسارة كبيرة تتعرض لها الورش المصنعة بجانب الركود التام التى يمر بها السوق معربين عن قلقهم من الأيام القادمة وما تحمله لهم من خسائر بسبب توقف عمليات البيع أو الشراء وقالوا إنهم سيضطرون إلى تغيير نشاطهم خلال الأيام القادمة بسبب عزوف العديد من العمال عن هذه الصناعة وهو ما ينذر بكارثة حقيقية.

صرح أحد أعضاء مجلس إدارة شعبة الذهب والمصوغات بالغرفة التجارية أنه للمرة الأولى فى تاريخ الأسعار العالمية والمحلية أن يتخطى سعر الأونصة الحاجز الطبيعى وتصل إلى 1300 دولار خلال اليومين الماضيين متوقعا أن تكسر الأونصة هذا السعر وتزيد وهو ما وصفه "بالكارثة" التى ستدمر هذه الصناعة وستلحق بالعديد من الخسائر.

وأرجع أسباب الزيادة إلى ضعف قيمة الدولار مقابل أسعار الين اليابانى لافتا إلى أن هناك حركة ركود كبيرة يمر بها السوق سواء فى حركة البيع أو الشراء بسبب تخوف المستهلكين من هذه الزيادة وانتظارهم لانخفاضات قادمة وأنه لن يكون خلال الأيام القادمة والتى ستشهد مزيدا من الارتفاعات.

وعن أسعار اليوم أكد أن سعر الجنيه الذهب سجل اليوم 1666.4 جنيه مقابل 1628 جنيهاً الأسبوع الماضى بينما وصل الجرام أكثر نحو 4 جنيهات فى الأيام القليلة الماضية وسجل "عيار 21 " 207 جنيها و"عيار ‏18"‏ نحو 177.79 جنيه، و"عيار‏24‏" سجل 237.06 جنيه.، وعيار 14 وصل إلى 138.74.














المقال "تقرير مبسط عن أرتفاع اسعار الذهب " من تجار الذهب وتغيير نشاطهم من تجارة الذهب "" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:
mido_elbrns
إنا لله وإنا إليه راجعون



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اسعار الذهب فى مصر اليوم - سعر جرام الذهب فى مصر " متجدد "
أرتفاع مفاجىء فى أسعار الذهب فى مصر وعيار 21 بلغ 259 جنيه " الأسعار الجديدة بالداخل "
تعرف معنا يوميا على سعر ( جرام الذهب - الجنيه الذهب - أوقية الذهب ) فى مصر " اخر تحديث 19-1-2012 "
اسعار الذهب اليوم 17 ابريل تواصل الارتفاع الجنيه الذهب بـ2003 جنيهات.. و"عيار 18" يسجل 215 جنيها
اسعار الذهب فى مصراليوم السبت 5-2-2011 لكل من اوقية الذهب والجنيه الذهب وجرام الذهب


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية