نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى الطبي والعيادة منتدى الطب البشري



الخط الساخن لعلاج الادمان في القاهرة والمحافظات

 

بسم الله الرحمن الرحيم





صرحت وزيرة الأسرة والسكان مشيرة خطاب إنه تم توسيع مظلة الخدمات العلاجية والتأهيلية للمدمنين ورعايتهم طبيا بالقسم النفسي بكلية طب قصر العيني من خلال الخط الساخن لعلاج الادمان “16023″.

واضافت أن النتائج التحليلية لـ الخط الساخن لعلاج الادمان كشفت عن أن 52% من المدمنين يعيشون مع أسرهم وطالبت بتفعيل دور الأسرة في وقاية أبنائها وسرعة الاكتشاف المبكر للتعاطي.

وقالت إنه تم إنشاء أفرع جديدة لخدمات الخط الساخن لعلاج الادمان في مستشفى الصحة النفسية في بورسعيد والمركز التأهيلي بجمعية “كاريتاس” بجانب التوسع في الخدمات التي تقدمها مستشفيات المطار و عين شمس والمعمورة والمنيا ومستشفى القوات المسلحة المعادي وأوضحت أن الخط الساخن لعلاج الادمان يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ويقدم الخط الساخن لعلاج الادمان خدماته لراغبي العلاج مجانا وفي سرية تامة.














المقال "الخط الساخن لعلاج الادمان في القاهرة والمحافظات" نشر بواسطة: Google Plus   بتاريخ:
احمد رشدى
شكرات لشيماء سيد
Shaymaa Sayed
شكرا لمشاركتك

بارك الله فيك
%u0632%u0627%u0626%u0631
ربنا يخلى الوزاره ويخلى الدكتوره ساره الى بتشرف على الموضوع فى مستشفى المعادى وشكر خاص لكول من ساهم فى علاج المدمنين
%u0632%u0627%u0626%u0631
نداء .... نداء....... إلى أصحاب القلوب الرحيمة في هذه الأيام المباركة ... من مستغيثة ترجو من الله ومنكم مساعدتها فهي في ضيق مادي شديد جداّ و أرملة ووالده لخمسة أبناء أحدهم يعاني من الأدمان وتاب الله عليه وهو يريد الان العلاج ونحن نعلم أن المدمن ضعيف النفس ويمكن ان يعود لهذا الطريق المظلم مالم يأخذ بيده أحد إلى طريق الصلاح والعلاج بسرعه و هي لا تملك من أجرة العلاج سوى جزء بسيط يكاد لا يذكر مع العلم ان نفقات علاج الادمان كبيرة الى حد ما..

نناشد الجميع من تتيسر أمورة بمد يد العون والمساعدة لها لاستكمال علاج ولدها (أحمد حافظ)
فنحن الأن نستطيع برحمة الله علاج أحمد لكي يعود شاب صالح منتج في المجتمع أو لاقدّر الله أن يصبح نوذج من النماذج الهدّامه في مجتمعنا .. قـآل تعـآلـى . ( وٍمن أحيـآهـآ فكأنمـآ أحيـآ آلنآس جميعـاً)

وهنا أخوتي .. أضع بين أيديكم هذه المشكلة كي تنظروا لها بعين العطف والرحمة وأنا أعلم علم اليقين أنكم قرأتم حديث رسولنا الكريم وقدوتنا الحسنة عندما قال:
(من نفس كربة عن مسلمٍ .. نفّس الله عنه كربة من كربات يوم القيامة).
(من مشى في حاجة أخيه وبلغ فيها كان خيرًا من اعتكاف عشر سنين، ومن اعتكف يومًا ابتغاء وجه الله جعل الله بينه وبين النار ثلاثة خنادق بُعْد ما بين الخافقين).
.(ان الصدقه لتطفىء عن اهلها حر القبور.وانما يستظل المؤمن يوم القيامه فى ظل صدقته)

وأخيراً ... هنا أعرض لكم رقم الهاتف الذي من خلاله تستطيعون أن تتواصلوا مع هذه المرأة (أم أحمد) المكسورة الخاطر على ولدها 01223846338

ومن لم يستطع فعلية بالدعاء لها ولإبنها أحمد كي يفك الله كربتهم وأي طريقة للمساعدة ترغبون بها ستكون ذخراً لكم في صحائف أعمالكم يوم القيامة .. يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلبٍ سليم.... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
%u0632%u0627%u0626%u0631
اتمنى ان يكون كل هذا يتحقق من خلال رئيسنا المحبوب ويا رب يخلية لنا يا رب العالمين
%u0632%u0627%u0626%u0631
بعد السلام عليكم انا لى اخ 33 سنه يعانى من الادمان للحبوب المهدئه كالميبام وترامادول لدرجة بالشريط فى اليوم منذ6 سنوات كان شاب لايوجد مثله اثنان سواء فى التفكير والادب والاخلاق والخوف من الله وصل لهذه المرحله نتيجة حاله نفسيه حاده لدرجة انه بتجيله نوبات صرع بالمرتين فى الاسبوع وتم معالجته مره واثنين بمبالغ بس المشكله ان المستشفيات ماكانت بتعالج العلاج المظبوط وهو اهم شىء العلاج النفسى كانت ملغيه تماما وكانت فترة العلاج لا تتعدى 3 اسابيع الان الحاله لم تسمح لمعالجته لان الوالد على المعاش ولا يملك سوى معاشه وحالة اخويا بتتدهور جدااا ومش عارفين نعمل ايه وايه الحل وكان بيعمل فى الجهاز المركزى للحاسب الالى واترفد من اسبوعين بسبب حركاته اللاراديه وتسبب هذا الرفد فى حاله نفسيه اخرى ارجو منكم الاهتمام والمساعده فى سريه تامه ولكم الاجر والثواب عند الله فى احياء هذا الشاب من جديد وارجو الاهتمام والرد بالله عليكم هو من طنطا
رد زائرجميل بدوي
انا اعاني من الادمان وعندي 3 بنات اتبهدلو ببس وامي تعبت مني وليس لدي مال اريد ان اتعالج ارجو
رد زائرجميل بدوي
انا اعاني من الادمان وعندي 3 بنات اتبهدلو ببس وامي تعبت مني وليس لدي مال اريد ان اتعالج ارجو المساعة ارجوكم ساعوني
ان اربي بناتي ربنا يقعدلكم في عيالكم
كريم حاتم
تعمل مؤسسة اعادة الحياة (relife) لعلاج الادمان من خلال مرحلتى سحية السموم و اعادة الأمل من خلال برنامجها من 4 اشهر الى 6 اشهر عبر نخبة من الأطباء و الاخصائين النفسين و المعالجين المختصين من خلال السرية التامة و من خلال الثلاثة فروع لها للتواصل 01221625222 - 01009234222



اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:


رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الخط الساخن للإبلاغ عن الفساد
موقع ديوان المظالم المصرية ورقم الخط الساخن
نوكيا تطلق الخط الساخن لخدمات الضمان في دولة الإمارات
رقم الخط الساخن للحجاج وذويهم


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © nmisr.com نجوم مصرية