نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة أخبار الرياضة المصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

مصريون يغيرون تاريخ الجزائر على "ويكيبيديا"

أبدت إحدى الصحف الجزائرية إنزعاجها مما أقدم عليه البعض من تغيير بعض المعلومات الخاصة بدولة الجزائر ، واستبدالها بأخرى على الموسوعة المعلوماتية الشهيرة "ويكبيديا"، مما عمل على تعطيل الصفحة ليوم كامل.

وأشارت "النهار" الجزائرية في خبر مرفق بصورة لصفحة الجزائر على الموسوعة الشهيرة، تؤكد استبدال بعض المعلومات عن بلادها، متهمة الطرف المصري في القيام بذلك، على خلفية عودة التوتر من جديد لعلاقة الجانبين بعد أحداث مباراة الأهلي وشبيبة القبائل بالجزائر.

وشملت التغييرات التي طرأت على صفحة الجزائر وصف سكانها بـ "الهمج" و"البربر"، بحيث تغيرت مقاطع كاملة من تعريف الدولة لتصبح كالأتي : "يبلغ عدد سكان الجزائر 35.6 مليون همجي وبربري ومصر مخلياهم يشدوا في شعرهم حسب نتائج إحصائيات يناير 2009 .. وبهذا يعتبر البلد الوحيد الذي يسكنه الهمج بالكامل."

ومن جانبها، أبدى الصحيفة إنزعاجاً كبيراً لما حدث، الأمر الذي دفعها لوصف ما حدث بـ "البلطجة"، والتأكيد على أن تصرفات الجماهير تلك نابعة بالأساس من موقف الفضائيات المصرية التي أساءت للجزائر مراراً خلال الفترة الماضية.

وجاءت الواقعة الجديدة بعد سلسة من هجمات القرصنة أو "الهاكرز" المتبادلة بين الطرفين، وذلك بعد إختراق جزائريين لموقع الإسماعيلي، وإختراق مصريين لموقع الاتحاد الجزائري ونادي شبيبة القبائل.

يذكر أن الموسوعة الشهيرة عطلت صفحة الجزائر لمدة يوم كامل، قبل أن تتمكن من تصحيح المعلومات، لتعود الأمور لطبيعتها يوم أمس وتنتهي الأزمة.
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "مصريون يغيرون تاريخ الجزائر على "ويكيبيديا"" نشر بواسطة: بتاريخ:
mezonet
ههههههههههههه
جامده والله
aboura
مش جامدة خالص دي فعلا بلطجة والله اذا كانت الجزائر شعب همجي ماكنت رح تساعد فلسطين على عكس بعض الدول اللي ساهمت في بناء سور يقضي على امال الشعب الفلسطيني
Dr! Ahmed
عندهم لانى واللهى العظيم انا كنت مساهم فى تغيير تاريخ الجزائر وحطيت انهم شعب هجمى فى لعب الكره وظبطهم

kiko2010
طب وبتبعتوا المساعدات ازاى
chauzu
والله العظيم ناس جامده
والكلام اللى كان مكتب فى الويكيبيديا ده هو اصح حاجه تتقال عليهم
الكبير اوى
مينفعش نغير التاريخ انا مصرى ده غلط والله
نورليال
تم تعديل الرد
mannon
هههههههه عملوها الوحوش ، يارتنى كنت معاهم

الله يحميكم يرجالة
ايتن
ههههههههههههههههههههههه يا جماعة دي الحقيقة
ميرسي
reallove87
شـكـرا عــلـى الــمــوضـــوع...
pawaw2
ذيل الكلب اعوج عمرو ما يتعدل
ايتن
مش هرد عليك اصلا خلينا احنا احسن منكم
pawaw2
طب وبتبعتوا المساعدات ازاى
هي احدى الطرق التي نرسل بها المساعدات

شكرا على المعلومه

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
استعانت بـ "ويكيبيديا" للتأكد من مهاراته .. جارديان تؤكد إهتمام بلاكبيرن بمن يدعى "شيكابالا"
فنانون مصريون يغيرون أرقام "موبايلاتهم" بعد تعرضهم لمعاكسات وشتائم
مليوني دولار من "جوجل".. لإنقاذ حياة "ويكيبيديا"
"بلطاجية" مصريون يهاجمون سفارة الجزائر بمصر ويحرقون العلم الوطني من جريده الشروق الكاذبه
"ويكي ريدر" جهاز جديد يضع "ويكيبيديا" في جيبك