نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

حصريا ترصد الصيحات trendsلرفع ارباح ادسنس

بسم الله الرحمن الرحيم

قد يتعجب البعض من عنوان الموضوع ، والعلاقة بين الصيحات وارباح ادسنس ، في موضوع سابق لي كنت قد تحدثت عن موقع جامد من حيث تحصيل ارباح ادسنس وهو موقع yousaytoo وأشرت في هذا الموضوع الى أهمية كتابة مواضيع من خلال الصيحات trends التي نجدها بمحرك البحث ياهو ، بالأمس وصلت ارباحي بأدسنس الى 11.95 يورو ، وكنت قد توقعت بلوغ 11 يورو و خير دليل :

كيف كان ذلك ?

قبل يوم أمس كنت اترصد صيحات محرك البحث ياهو ووجدت كلمة belize وهي بلد سياحي رائع بأمريكا الوسطى ، وكان ترتيب الكلمة في الصيحات 10 بحثت عن الكلمة في مختلف المواقع وأسباب البحث عن هذه الكلمة ، الهدف الأول كان السياحة اي : فنادق ورحلات وطائرات الخ.......
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بدأت بكتابة موضوعين بموقع yousaytoo وانتظرت بعض الوقت اي حوالي ساعتين ، ثم تفقدت صيحات ياهو فوجدت ان الكلمة انتقلت في الترتيب من 10 الى 8 ، أضفت موضوع آخر وبالأمس دخلت محرك البحث ياهو فوجدت ان الكلمة قفزت الى الترتيب 5 وبقيت تنتقل بين الترتيبين 5 و 6 ثم كنت اتفقد حسابي بأدسنس كل ساعة وكنت اجد الأرباح تتصاعد الى ان بلغت 11.95 يورو .

من خلال هذه التجربة التي قمت بها كم من مرة تاكدت أن ترصد الصيحات له دوره في رفع الأرباح بادسنس ، وليس كل الصيحات يجب ان نختار الصيحات حسب الأهمية اي ان تكون ضمن مجال : السياحة ، الصحة ، مال وأعمال ، منح دراسية ، تأمين الخ .....

فقد نكسب يوما 10 دولار وفي اليوم الموالي 3 دولار وهكذا نتحصل على معدل يومي ب 6.5 دولار

اتمنى ان تستفيدوا من هذه التجربة .

رمضان كريم وكل سنة وانتم طيبين .

أخوكم zapata

المقال "حصريا ترصد الصيحات trendsلرفع ارباح ادسنس" نشر بواسطة: بتاريخ:
houssineche
ممكن شرح
كيف نعرف أخر صيحات ياهو وجوجل
good4x
مشكور ياغالى وماشاء الله ربنا يزيدك
بس ليا سؤال انا اشتركت فى الموقع وكتبت مقالتين وضيفت حساب ادسنس بتاعى
وكمان ضفت عنوان الموقع فى القنوات عندى بس يومين دلوقتى ومفيش حتى ولا مرة ظهور فى الحساب
مع العلم انى ليا موضوع كان طالع فى الصفحة الاولى
ياترى ده طبيعى ولا فى حاجه غلط؟؟؟
zapata
مشكور ياغالى وماشاء الله ربنا يزيدك
بس ليا سؤال انا اشتركت فى الموقع وكتبت مقالتين وضيفت حساب ادسنس بتاعى
وكمان ضفت عنوان الموقع فى القنوات عندى بس يومين دلوقتى ومفيش حتى ولا مرة ظهور فى الحساب
مع العلم انى ليا موضوع كان طالع فى الصفحة الاولى
ياترى ده طبيعى ولا فى حاجه غلط؟؟؟

الأمر طبيعي جدا ، ممكن فقط انت كتبت مواضيع لم تكن ضمن اهتمامات الأجانب ، حاول تطبيق ما ذكرته في هذا الموضوع وستصل باذن الله .
zapata
ممكن شرح
كيف نعرف أخر صيحات ياهو وجوجل

من الأحسن لك البحث في صيحات ياهو http://www.yahoo.com/ من خلال هذا الرابط وسوف تجدها تحت عنوان TRENDING NOW ،اما عن صيحات جوجل فلن تنفعك للعمل بها بهذا الموقع .
houssineche
ممكن وضع صورة لمكان
الصيحات
try2fly
شكرا لك اخي الكريم علي مجهودك الرائع ...
caser22
شكرا لك على المعلومات وفعلا صيحات ياهوو او اكثر الكلمات بحثا فى الياهوو افضل من حيث كتابة مواضيع اجنبية لانة اكثر استخداما هناك
بالتوفيق ان شاء الله وربنا يزيدك ويساعدك على عمل الخير
zapata
ممكن وضع صورة لمكان
الصيحات

صورة لصيحات محرك البحث ياهو TRENDING NOW وعليها دائرة باللون الأحمر
caser22
اضافة جديدة ومفيدة شكرا على هذة المعلومة المميزة وهى فعلا لشخص مميز

شكرا لك وبالتوفيق ان شاء الله

نصيحة لكل الاعضاء متابعة مواضيع هذا العضو للاستفادة من خبراتة

وااكد ان معلوماتى حول موقع yousaytoo معظمها اتية من متابعتى لموضوعات العضو zapata
zapata
اضافة جديدة ومفيدة شكرا على هذة المعلومة المميزة وهى فعلا لشخص مميز

شكرا لك وبالتوفيق ان شاء الله

نصيحة لكل الاعضاء متابعة مواضيع هذا العضو للاستفادة من خبراتة

وااكد ان معلوماتى حول موقع yousaytoo معظمها اتية من متابعتى لموضوعات العضو zapata

البركة كلها فيك يا بطل وشكرا لك على الكلمات الطيبة .
try2fly
اضافة صغيرة :
حاجه كمان ممكن الاستفادة منها جنب trending now علي الشمال موجود today ودي بيبقي فيها المواضيع الهامه لليوم قد تكون مقالات عامه او اخبار وفي شريط بالمواضيع دي وبيوصلوا لأكثر من 40 موضوع..
وشكررررا ....
zapata
شكرا لك على هذه الإضافة ، انا فعلا جربت today لكن النتائج كانت سلبية .

على العموم فكرة جيدة ممكن انا استعملت today لكن مش كثير .

تقبل تحياتي .
uft06
اخي لكن كل شيئ يكون موجودا اصلا
ممكن نعرف كيف تاتي بالجديد؟

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
اذا كنت تبحث عن برامج مشاركة ارباح جوجل ادسنس تفضل..الربح من ادسنس بدون موقع
موضوع للنقاش ، ماهي الطريقة الأفضل للكسب من ادسنس المدونات او مشاركة ارباح ادسنس
زيادة ارباح ادسنس - رفع ارباح جوجل ادسنس تسع خطوات
حصريا جميع المواقع التي تعمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس
حصريا مواقع مشاركة ارباح ادسنس