نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

علم الاسماء.. اسماء السعد لكل برج..تحليل الاسماء..توافق الاسماء في الحب والارتباط

اريد اعرف زينب بنت خديجه
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وحنين بنت ملكه

المقال "علم الاسماء.. اسماء السعد لكل برج..تحليل الاسماء..توافق الاسماء في الحب والارتباط" نشر بواسطة: بتاريخ:
%u0632%u0627%u0626%u0631
ما العلاقة بين الراقم و الالحرف
ali deeb
aol ashe alslam 3alekm ea jma3h as7o sh btswo al7ke hada kolo ra7 tt7asbo 3le bel3arbe 7raaaaaaaaaaam wala 7ram ast8fro rbok wansoko mn al bed3 wel klam alfade aza fe 7da b3ref sho bdo eser bokra ho bs rab al3almen ea moslmen salo 3la alnbe e3ne mthln ale bt7ke ana 3omre 30 snh wbde a3rf asme n7s wella mne7 ae mn shan ala as7a ea bne adam******** ali deeb. Jerusalem
شذا احمد عكاشة محمد عثمان
انا عيزا اعرف معني اسمي شذا وعيزا اعرف حظي ومهنتي ودراستي وانا برج الحمل
كركر داود
انا بحب مش عارف اولاه
كومو الخزيني
هل يوجد توافق بين اسم كاترين وحزام
اروى نحس ولا ايش
اروى نحس ولا ايش
%u0632%u0627%u0626%u0631
اسم تاله بنت لما
زاsanaر
salam joumana plzi isme sanaâ
ناصر بوغنو
زوجتي اسمها كهينة وامها جميلة من مواليد 2 اوت 1982 وابني اسمه عبد الله و الزوج ناصر وهي تريد تغيير اسمها فما هو الاسم الذي يناسبها و يتوافق مع اسمي واسم ابني
ناصر بوغنو
اسم زوجتي كهينة وامها جميلة من مواليد 2 اوت 1982 تريد تغيير اسمها فما الاسم الني يناسبها و يتوافق مع اسمي ناصر و اسم ابني عبد الله
ناصر بوغنو
السلام عليكم
أرجو الرد على رسالتي بارك الله فيكم
dooman
اسمي إيناس اريد أن اعرف عن حياتي الزوجية هل سأتزوج من الذي احبه واسمه بسام وما مدى التوافق انا مواليد 2-9-1980 بنت باسمه وهو بسام من مواليد 5-9-1981 ابن عائشة
%u0632%u0627%u0626%u0631
اريد ان اعرف عن حياتي كله عن الارتباط والعمل والصحة ماجدة بنت سالم امي فوزية مواليدي 28/3/1977
رضوان عبدالله الاعرجي
اتقواااا الله ياامة لا اله الا الله وامة النبي محمد صلى الله عليه وسلم هذه كلها اشراك بالله تعالى فلا احد يعلم الغيب الا الله اتقووووووووا الله واصلحوا وجزاكم الله وهداكم
رد زائر
ارييد ان اعرف عن حياتي العاطفية ولاء بنت امينة 9/12 1992
رد زائر
صح ولا غلط لانه ما فهمت اسوال صحيح
رد زائر
اسمي محمدعلي ،مو شايف نحس بالموضوع !!!
رد زائر
اسمي نادين و برجي الاسد ما حظي ؟؟؟
رد زائر انثى
السلام عليكم انا زينب بنت ظواهن اريد اسم برجي واذا كان نحس ام سعد وشكراhttp://www.nmisr.com/vb/images/icons/icon7.gif
رد زائر
انا اسمى ايات اريد معرفة كل التفاصيل
norhan_ahmad
موضوع رائع واسماء بنات حلوه
رد زائر
ارد ان اعرف نصيبى
رد زائر
اسمى هالة مواليد يوم 7- شهر 12- سنة 1973 ووالدتى وفاء يوم 7 وشهر 11 -سنة 1955 واتمنى أعرف حظى لست متزوجة
رد زائر
اريد ان اعرف اسمى نحس ولا سعد الاسم عبدالله
مروة بنت ليبيا
اني اسمي مروة واسم امي مبروكة نبي نعرف مهنيا وعطفيا
فو فو
ان انتظر مولودة عن قريب باذن الله واريد تسميتها سارة او لالا وانا اسمي وفاء من فضلك هل هذه الاسماء مناسبة للمولودة ام لا
شمرية انا
مرحبا اني عضو جديد وحابة اعرف اني اسمي تقى مواليد 2000 وماما منال
واسمي نحس ولا سعد وانا ما متزوجة
أم جهاد
آمال بنت فتيحه مواليد 06/09/1979 هل هو نحس أم سعد
حب حب حب واو اه اه بحبك
ان

ا بحبك جدا ممكن اتعرف عليك باسرع وقت ياحلو واتمنى بتنيكني واتمصني اه اه حلو اكتير وانا اريد امسك زبك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
تحليل الاسماء .. توافق الاسماء في الحب والارتباط
بالفيديو ,, الانبا بيشوي ينفي تجرحيه في الاسلام,, ويقول انه يحارب من يهاجمون الاسلام!
صورة حخام يهودي قبل الاسلام وبعد الاسلام