نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كنيسة أمريكية تدعو لاعتماد يوم 9 11 لإحراق القرآن

ابرزت بعض الصحف دعوة كنيسة أمريكية إلى اعتماد يوم الـ11 من سبتمبر يوما عالميا لإحراق القرآن الكريم إحياء لذكرى ضحايا الاعتداء الذي تعرض له مركز التجارة العالمي والذي يصادف العام الحالي ذكراه العاشرة

وحث راعي كنيسة مركز اليمامة للتواصل العالمي أحد أكثر المناهضين للإسلام في الولايات المتحدة ومؤلف كتاب الإسلام من الشيطان أتباعه على مواجهة الفكر الإسلامي أو ما اعتبره شر الإسلام فضلا عن أنه يرى أن القرآن يقود الناس إلى الجحيم مما يعني وجوب وضعه في مكانه داخل النار
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كما أعلن قساوسة إنجيليون أنهم سوف يحرقون القرآن موجهين دعواتهم للآخرين كي يحذوا حذوهم وأسسوا لهذا الغرض صفحة على موقع فيس بوك تحت شعار اليوم العالمي لحرق القرآن

رد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير) بمطالبة مسلمي الولايات المتحدة القيام بحملة مضادة في شهر رمضان القادم وتوزيع القرآن على أصدقائهم والصحفيين والمسئولين وكل مواطن أمريكي يمكن التواصل معه حيث رأى قادة المجلس في ذلك الرد الأفضل على الدعوة

جدير بالذكر أن المسلمين الأمريكيين يتراوح عددهم بين 6 و7 مليون مسلم يشعرون بأن حقوقهم المدنية تنتهك تحت شعار مكافحة الإرهاب ما أدى إلى تزايد حالات الاعتقال وحملات التفتيش في صفوفهم

المقال "كنيسة أمريكية تدعو لاعتماد يوم 9 11 لإحراق القرآن" نشر بواسطة: بتاريخ:
riri cat
الاهى يارب يولعوا هم كلهم
ربناقادر يدمرهم زى ماحصل قبل كده
nonosh
(انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون )

ربنا سبحانه وتعالى قال كده من فوق سبع سموات ايه هيعملوا هما بعد كلام ربنا

(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

ربنا يحرقهم دنيا واخره ....
ايات بدر
اللهم دمرهم شر مدمر واهلكهم كما اهلكت ال لوط وزلزل الارض من تحت اقدامهم واغرقهم كما اغرقت ال فرعون
امييييييييين يا رب العالميين
ايات بدر
احب اصحح الايه (انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون) صدق الله العظيم
nonosh
اسفه على الغلطه

وميرسي جدااااا ليكى
hamadause
انا انزلنا الذكر وانا له لحافظون
صدق الله العظيم
عبير الجنة
سوف يحرقون فى نار جهنم خالدين فيها (يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون)..
samir aboellsood
اقول حسبنا الله ونعم الوكيل الله قادر على كل شىء وجاعل كل ايامهم 11سبتمبر
soona213
حسبى الله ونعم الوكيل
kaki
الله يحرقهم
حسبى الله ونعم الوكيل
ويار ب الكنيسة تقع على دماغهم
دي امريكا اساسااا وسخه من يوما ربنا يحرقها كلها ويمةتو الامريكا لاحسن احلي محمد ابني يبعتلهم ساروخ ارضي ************************************************** ********************************* ********************** الله أكبر الله اكبر **********************************
يعم قول يارب وانت وربك كبير**************

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كنيسة أمريكية تدعو إلى «يوم عالمي لحرق القرآن» "11 سبتمبر".. و رد المسلمين بــ....