نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

الاعلانات تختفي من احد مواقعي .. لماذا ؟!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الكرام

انا عندي اكثر من موقع ومن ضمنهم بلوووجات

الان اعاني من مشكله الا وهي اختفاء الاعلانات من ( البلوج الذي تم قبولي به ) في ادسنس
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

منذ اكثر من شهر وايضا ( لاحظت ان التكلفه الفعليه لالف ظهرو تصل الى 00.0x سنت ) تقريبا منذ ان اختفت الاعلانات وهذا على ما اعتقد يعني وتبقى طوال اليوم على حوالي 00.3x سنت كحد اقصى ... لاكن في يوم واحد فقط عادت كسابق عهدها عندي كما قبل الازمه العالميه وتأزم الحال من جديد

ام ان الجميع يشتكي من ذالك ؟؟

مع العلم ( الاعلانات تعمل في مواقعي الاخرى والبلوجات ايضا )

فأرجو التكرم وطرح سبب ذالك من الذين يمتلكون الخبره في هذه الامور

المقال "الاعلانات تختفي من احد مواقعي .. لماذا ؟!" نشر بواسطة: بتاريخ:
abdobasha
انا عندي نفس المشكلة ودعني اشرحها لك
1- سبب الاختفاء كنت اعاني منه ايضا : وهذا بسبب تعديلات لتطبيق نظام الاعلانات حسب الاهتمامات وعدة تعديلات اخرى جارية في ادسنس
2- انخفاض شديد في سعر النقرة هو بلا شك نتيجة الازمة العالمية وانا بالظبط اعاني ما تعاني منه وبنفس الارقام، والارتفاع المؤقت كان بسبب حملة اعلانات كوكاكولا التي كانت تعطي سعر كبير للنقرة..

ملحوظة : عرض معدل الارباح للالف ظهور ecpm مخالف لادسنس لذا سيتم غلوشته
mannon
واللة يعبدو باشا ، انتا خوفتنى ، لانى كنت ناوى اعمل مدونة واشتغل مع ادسنس فى المدونة
gogo
انا عندي نفس المشكلة ودعني اشرحها لك
1- سبب الاختفاء كنت اعاني منه ايضا : وهذا بسبب تعديلات لتطبيق نظام الاعلانات حسب الاهتمامات وعدة تعديلات اخرى جارية في ادسنس
2- انخفاض شديد في سعر النقرة هو بلا شك نتيجة الازمة العالمية وانا بالظبط اعاني ما تعاني منه وبنفس الارقام، والارتفاع المؤقت كان بسبب حملة اعلانات كوكاكولا التي كانت تعطي سعر كبير للنقرة..

ملحوظة : عرض معدل الارباح للالف ظهور ecpm مخالف لادسنس لذا سيتم غلوشته
شكرا ليك ياعبدو باشا ع الافاده

وشكرا ليك ع الغلوشه هههههههه

تحياتي لك عزيزي
samehyousif
انا عندى نفس المشكلة اعلانات ادسينس لدى لا تظهر كثيرا تظهر احيانا وتختفى الاحيان الاخرى

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شرح اضافة شريط تولبار ناشري جوجل ادسنس google publisher toolbar طريقة منع الاعلانات كيفية معرفة نوع استهداف الاعلانات
تعرف على متي تختفي دولة إسرائيل ؟
اعلانات جوجل لا تظهر بأحد مواقعي
لماذا اذا قرأنا الموضوع لا ندوس على الاعلانات ........ ناقش