نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

تريد 20 يورو يوميا مع الادسنس تفضل والبرهلن خير دليل

اخواني اخواتي في منتدانى الغالي

بدون اطالة لأن وقتي لا يسمح لي
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

من قبل كتبت موضوع عن ربح اكثر من 20 يورو في اليوم والكثير ضحك عني ومنهم من قال لي آت لنا بصورة ومنهم من قال موقعي ليس به زوار لكي اجني ولو 4 يورو في اليوم ..... واتنرفزت كثيرا من هذه الردود وكنت سأضعها لهم مجانا ولكن الآن هذا الكورست سأضعه فقط بــــــ 15 دولار .

وللبرهان نظرا لمن قال لي هات صورة من حسابك اقول له هاهي ومن داخل حسابي وللمزيد من المعرفة هذه اخدت مع الساعة التاتية ونصف زوالا وما زالت الاموال تدخل

وهذا موقعي شرفونا بحضوركم العطر مــــــن هـــــنـــــا
والسلام وعليكم ورحمة الله

www.coltchat.c.la

المقال "تريد 20 يورو يوميا مع الادسنس تفضل والبرهلن خير دليل" نشر بواسطة: بتاريخ:
ismail83
ما من رد اخواني .......’’’’؟؟؟؟؟

www.musicbux.c.la
اجتماعى اخر حاجه
للاسف يا اخى انا و شفت الكلام ده مجانا مكنتش هسخر منك ولكن الان 15 دولار هجيب منين للاسف والله لو تعلمت منك وبدات اكسب مستعد اعطيك حتى 200 دولار ولكن للاسف انا حتى الان لم انجح فى ادسنس لان كل حاجه بفلوس
ismail83
آسف اخي الغالي ولكن هذه هي طبيعة الانترنت
suheirs
نحن فعلا نريد كل شيء مجاني ولكن اخي صاحب الموضوع يجب ان تصبر على كلام الاعضاء اذا حبيت ان تنجح ولا تغضب الناس منك حتى يتعاملوا معك فاللسان الجميل يجعل الناس تدفع بدون تفكير حتى
samerezz
ما شاء الله وربنا يزيدك
ismail83
والله شكرا لكم عن ردودكم الجميلة

آسف اخواني على كثرت الكلام لانني لا اعرق الكذب وقوة الكلام في مواضيعي انا اكتب على طول

والسلام ختام

www.musicbux.c.la
اجتماعى اخر حاجه
يا اخى انا عارف انه يستحق الاموال وانا والله لو تعلمت اكسب من ادسنس مستعد ادفع حتى 50 دولار هديه لمن يعلمنى والله مش بكذب
ismail83
ارجوكم ان تتفهموا الوضع الكورست انا اصلا شريه ب 150 دولار ومحدش اراد ان يديني ولو كلمة للبداية ....

www.musicbux.c.la
ismail83
مقابل 15 دولار حديك الطريقة من أ الى ي ولو كنت مبتدئ انا اصلي مش عايز اعمل موضوع خاص وأكثر فيه الكلام على الفاضي ....
ismail83
العفو اخواني

www.musicbux.c.la
karizma
اخي ان اردت ان تسعد الاعضاء وتكتم من سخر منك وقد كنت قرات موضوعك الذي سخروا منك فيه وافضل طريقة لاثبات انك صح وافضل منهم انك تعطينا الطريقة لان الكل بيحلم انه يكسب من جوجل وساعتها مش هتحصل علي 15 دولار بس انت هتحصل علي حب كل الناس ليك وهيكون الكل مستعد لخدمتك باي شيء وعندها اي مال ستطلبه سيعطوك لاني واثق من اعضاء المنتدي وهذه مجرد فكرة وانت حر ولديك الحق في كل ما ستفعله ولكن تذكر ذلك اليوم لانه قد يكون اسعد يوم في حياتك لان حب الناس كنز وصدقني
ismail83
يا اخي الغالي karizma اذيني ايميلك على الخاص انا حعطيك الطرقة مجانا لك وحدك واستحلفك بالله ان لا تفرقها لمن سخر مني والله كلامك جميل ولكن هنا بعض الاعضاء غيرمرحب بهم ولا ب200 دولار لهذا الكورست والله
najoull19
سف يا اخى انا و شفت الكلام ده مجانا مكنتش هسخر منك ولكن الان 15 دولار هجيب منين للاسف والله لو تعلمت منك وبدات اكسب مستعد اعطيك حتى 200 دولار ولكن للاسف انا حتى الان لم انجح فى ادسنس لان كل حاجه بفلوس
karizma
ده ايميلي يا اخي وشكرا لكرمك وانا ساوعدك بالا اعطيها لاي احد من الذين سخروا منك
[email protected]
وانا مستني ردك

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ربح 50 يورو يوميا من الأدسنس ب 200 زائر والله حقيقة
هل تريد أن ترى الشروق والغروب ., تفضل هنا
طريقة ربح 50 يورو يوميا من الأدسنس والله حقيقة يا إخوتي