نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

دخلك اليوم اكثر من 20 يورو فقط معي والدليل ب

اخواني اخواتي في منتدانى الغالي

بدون اطالة لأن وقتي لا يسمح لي

من قبل كتبت موضوع عن ربح اكثر من 20 يورو في اليوم والكثير ضحك عني ومنهم من قال لي آت لنا بصورة ومنهم من قال موقعي ليس به زوار لكي اجني ولو 4 يورو في اليوم ..... واتنرفزت كثيرا من هذه الردود وكنت سأضعها لهم مجانا ولكن الآن هذا الكورست سأضعه فقط بــــــ 15 دولار .

وللبرهان نظرا لمن قال لي هات صورة من حسابك اقول له هاهي ومن داخل حسابي وللمزيد من المعرفة هذه اخدت مع الساعة التاتية ونصف زوالا وما زالت الاموال تدخل

وهذا موقعي من هنا

وللمزيد الاتصال على الخاص
او رقمي الهاتفي
00212674374844 المرجو من الاخوة الكرام الاتصال ما بين 14:00 h و 15:00 h
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

والسلام وعليكم ورحمة الله

المقال "دخلك اليوم اكثر من 20 يورو فقط معي والدليل ب" نشر بواسطة: بتاريخ:
KAKO
[سم الله الرحمن الرحيم
اولا احنا فى المنتدى بنقدم خدمات لبعض مجانا انت ممكن تخليه لازم تسجيل عشان تشوف ازاى وهكذا لحفظ حقوق وما ذالك
ثانيا يعنى انت عايزنا نعمل ايه عشان نعرف ؟؟؟؟

وثالثا انا بالنسبالى شكرا على موضوعك و ربنا يباركلك فى ارباحك -_-

تسلم
KAKO
............................................
ismail83
zapata

اخواني اخواتي في منتدانى الغالي

بدون اطالة لأن وقتي لا يسمح لي

من قبل كتبت موضوع عن ربح اكثر من 20 يورو في اليوم والكثير ضحك عني ومنهم من قال لي آت لنا بصورة ومنهم من قال موقعي ليس به زوار لكي اجني ولو 4 يورو في اليوم ..... واتنرفزت كثيرا من هذه الردود وكنت سأضعها لهم مجانا ولكن الآن هذا الكورست سأضعه فقط بــــــ 15 دولار .

وللبرهان نظرا لمن قال لي هات صورة من حسابك اقول له هاهي ومن داخل حسابي وللمزيد من المعرفة هذه اخدت مع الساعة التاتية ونصف زوالا وما زالت الاموال تدخل

وهذا موقعي من هنا

وللمزيد الاتصال على الخاص
او رقمي الهاتفي
00212674374844 المرجو من الاخوة الكرام الاتصال ما بين 14:00 h و 15:00 h
والسلام وعليكم ورحمة الله

الله يزيدك أكثر ويضاعف من مكاسبك ، انا لا حظت أنك تبحث عن بيع الكورست ب 15 دولار ، هو والله لو انت وضعت الكورست مجانا كنت حتكسب حسنات الكل كان يدعيلك ، اننا نشتغل بهذا المنتدى مجانا ونعتمد على ارباحنا من نظام مشاركة الأرباح ، وهذا يكفينا كما اننا اكتسبنا خبرة جيدة مع ادسنس و نكتب مواضيع عن خبراتنا ولا نبخل عن احد بما تعلمناه ، كل مواضيع المنتدى للفائدة العامة .

على العموم تشكر يا أخ .
ismail83
العفو اخي الغالي وشكرا لك كثيرا عن مرورك وكلامك العطر في الصراحة الكورست يساوي اكثر من 15 دولار وللفائدة انا واضع ليس اكثر من 15 ....
على العموم شكرا لك وهناك اسرار لايعلم بهم الى من جد واجتهد في العمل مع ادسنس ومن جد وجد ومن زرع حصد ....

والسلام وعليكم .

www.musicbux.c.la
alaa omar
العفو اخي الغالي وشكرا لك كثيرا عن مرورك وكلامك العطر في الصراحة الكورست يساوي اكثر من 15 دولار وللفائدة انا واضع ليس اكثر من 15 ....
على العموم شكرا لك وهناك اسرار لايعلم بهم الى من جد واجتهد في العمل مع ادسنس ومن جد وجد ومن زرع حصد ....

والسلام وعليكم .

www.musicbux.c.la
أخي الكريم نصيحه لوجه الله ( لا نريد منكم جزاءً ولا شكوراً ) الأغاني حرررررررررام حررررررام
فإتقي الله في نفسك ومالك وأهلك

هذا موقع أغاني وما أنكرش إن بعضنا بيسمع أغاني إنما إنك تعمل موقع قائم علي الأغاني والناس تحمل ويوزعوا علي بعض فدي مشكله كبيره جدا وذنب عظيم
أنا والله كنت سعيد جدا بأرباحك دي بس للأسف لما دخلت الموقع بتاعك ولقيت فيه إعلانات أدسنس حزنت
لا تزعل مني فإني أريد مصلحتك ويارب تتقبل رأيي بصدر رحب
بارك الله فيك
ah_algamal
جيت بالمكان الخطا
ismail83
أخي الكريم نصيحه لوجه الله ( لا نريد منكم جزاءً ولا شكوراً ) الأغاني حرررررررررام حررررررام
فإتقي الله في نفسك ومالك وأهلك

هذا موقع أغاني وما أنكرش إن بعضنا بيسمع أغاني إنما إنك تعمل موقع قائم علي الأغاني والناس تحمل ويوزعوا علي بعض فدي مشكله كبيره جدا وذنب عظيم
أنا والله كنت سعيد جدا بأرباحك دي بس للأسف لما دخلت الموقع بتاعك ولقيت فيه إعلانات أدسنس حزنت
لا تزعل مني فإني أريد مصلحتك ويارب تتقبل رأيي بصدر رحب
بارك الله فيك
اخي الغالي علاء عمر والله كلامك جد عطر .... وتقبل مني فقط كلمتان والله ما اجني منه ولا سنت لي اسراري الخاصة وهي من طبيعة الحال اسرار الادسنس .... والله هي التي اشتغل بها يا أخي ...

وكذلك تقبل مني هده الكلمات ولا توزعل مني الله عافيك , كل واحد منا هو حر في ما يختار وماذا يريد وكذلك كا واحد منا له حياته اي انا عملت الحرام وهل انت ستعاعق في مكاني ....

ارجوا منك ان تتفهم ما قلته وأرجوا منك عدم القلق عني والله ما أجني من هذا الموقع اية سنت كما قلت لك لي اسراري الخاصة وأنا الآن اعرضها فقط ب 15 دولار ...

والسلام ختام
alaa omar
اخي الغالي علاء عمر والله كلامك جد عطر .... وتقبل مني فقط كلمتان والله ما اجني منه ولا سنت لي اسراري الخاصة وهي من طبيعة الحال اسرار الادسنس .... والله هي التي اشتغل بها يا أخي ...

وكذلك تقبل مني هده الكلمات ولا توزعل مني الله عافيك , كل واحد منا هو حر في ما يختار وماذا يريد وكذلك كا واحد منا له حياته اي انا عملت الحرام وهل انت ستعاعق في مكاني ....

ارجوا منك ان تتفهم ما قلته وأرجوا منك عدم القلق عني والله ما أجني من هذا الموقع اية سنت كما قلت لك لي اسراري الخاصة وأنا الآن اعرضها فقط ب 15 دولار ...

والسلام ختام
بسم الله
أنا طبعا مش زعلان منك وأنا أعتذر علي تدخلي في شئونك الخاصه
والسلام خير ختام
ismail83
شكرا جزيلا لك اخي الغالي علاء عمر
ismail83
العفو اخواني

www.musicbux.c.la
reemhmam
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
uft06
تمت معرفة خدعك وتمت طرحها للاعضاء بالمجان
ismail83
مبروك اخي وان تصل الى اي شئ سوى التباح وكثرت الثرثرة عوعوعوعوعوعوعوعو .... احترص لكي لا تعض اي من الاعضاء ....
ismail83
لن تعرف سري يا أخي المحترم
suheirs
اخي الكريم لقد عرفت سرك وهو ان موقعك يوجد فيه محتوى مخفي بلون خلفية الصفحة وهو غير ظاهر للزائر

وهي كلمات باللغة الاسبانية تشرح عن الاوتيلات
اي الفنادق
وسعر الضغطة باللغة الاسبانية مرتفع جدا

وايضا هناك سكريبت ad google frame
ismail83
نعم اختي الغالية سهير

هده من أسراري التي اشتغل بها مع العلم ان ليس هذا ما أريد بيعه وموقعي الذي اشتغل به وأجني به المال والجمد لله ما أضعه في المنتديات ولا اعطيه الى اي أحد الطريقة جد سهلة ,....
وفي الصراحة المنتدى بأكمله ما شفت الى حد الآن عضو اشطر منك ولهذا السبب لاحظت ان هذا المنتدى بالذات ليس فيه أعضاء يشتغلون بالعقل سواك نظرا لكونك مبتدئة في الصراحة ما شاء الله عليك أختي سهير والله برافو ...
وأتمنى لك النجاح في مسيرتك مع الادسنس واصلي أختي الغالية فالبحث هو كل شئ .

والسلام وعليكم
احمد عبدالكريم
اخى انت تغرى الزوار ببانر وتكتب عليه اشياء مغريه وموش موجوده فى اى حته تانيه
واول ما يدخل عليه للاسف مايفهمش اى حاجه لانه لغه مايعرفهاش وكالعادة الزائر العربى بسذاجته موش هيلاقى فى الصفحه غير اللينكات بتاعة ادسنس لانك مضيق الصفحه جدا ومفيش اى مفر ان الزائر يضغط على الاعلانات ليس هذا فحسب
ده كمان ممكن الزائر لو مالقاش اللى بيدور عليه فى الصفحه يرجع تانى ويضغط على اللينكات علشان يلاقى الحاجه دى
وطبعا لانها موش موجوده اساسا ومغريه جدا
مثال مثلا http://musicbux.xp3.biz/itasile%20il...i%20hatif.html
احمد عبدالكريم
شكرا على هذه الفكره وسأبدأ بتنفيذها ان شاء الله
ismail83
شكرا لكم جميعا
karizma
نعم اختي الغالية سهير

هده من أسراري التي اشتغل بها مع العلم ان ليس هذا ما أريد بيعه وموقعي الذي اشتغل به وأجني به المال والجمد لله ما أضعه في المنتديات ولا اعطيه الى اي أحد الطريقة جد سهلة ,....
وفي الصراحة المنتدى بأكمله ما شفت الى حد الآن عضو اشطر منك ولهذا السبب لاحظت ان هذا المنتدى بالذات ليس فيه أعضاء يشتغلون بالعقل سواك نظرا لكونك مبتدئة في الصراحة ما شاء الله عليك أختي سهير والله برافو ...
وأتمنى لك النجاح في مسيرتك مع الادسنس واصلي أختي الغالية فالبحث هو كل شئ .

والسلام وعليكم

انا هعلق بخصوص المحتوي المخفي و توضح

ولكن ما فائدته اخي

اخي ارجوك افدنا
make1000dollarsonline
chof akhay nta wa3er
o l3ez
walakin ze3ma mate3nach bina akhay b dak l cours
hhh iwa ila bghiti t3amelha m3ana
yak 7na mgharba
lmohim ana baghi nechri men 3endek mé ana f fes ila kenti f fes aji 3endi ne3tek 15$ wlah
yalah thela
راقى باخلاقى
لاحول ولاقوة الا بالله اتقوا الله فى ارباحكم وتقولو ادسنس بتظلمنا لما تقفل الحسابات راعوا ربنا فى ارباحكم

مانبت من الحرام فالنار اولى به

اتقى الله اخى فى ارباحك
ismail83
رمضان مبارك سعيد

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
شاهد ب مجموعة من اكبر الارانب حجما فى العالم
اكبر تجميعة صور لمشجعات امم اوروبا يورو 2012 !!
ارباح الحساب الثاني لليوم 124 يورو ب
عجيب دخلك اليوم 900 يورو
اكبر عملة ذهب في العالم تجلب اكثر من ثلاثة ملايين يورو