نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ارباح من دون ضغطات بحسابي

السلام عليكم ورحمة الله

لقد قمت بتجربة جديدة منذ حوالي عشرة أيام على حسابي بأدسنس وهي منع ظهور بعض الإعلانات وحجب بعض المواقع التي تنشر اعلاناتها عبر ادسنس من خلال حساباتنا .

وقد لاحظت تحسنا في المكاسب بحسابي حيث كسبت في أول مرة 0.92 دولار من دون اي ضغطات وكان الظهور 215 مرة كلها بمنتدانا الشيق .

ثم بالأمس كان عدد الظهور 195 مرة والمكاسب 0.65 دولار من دون ضغطات .

اما اليوم وفي هذه اللحظة بلغ عدد الظهور 55 مرة الأرباح 0.01 دولار من دون ضغطات .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سوف ابلغكم لاحقا بالطريقة عندما أتأكد من نجاعة العملية .

المقال "ارباح من دون ضغطات بحسابي" نشر بواسطة: بتاريخ:
ahmed_hassan
فى انتظارك اخى الكريم..

المشكله الان ان اعلانات كوكاكولا واتصالات وشيبسى واحيانا موبينيل مغرقه كل الموضوعات وطبعا عمر ما حد هيضغط على الاعلانات دى ..ورغم كده ثمن ظهورها ضعيف !!!
على فكره أنا متوسط الظهور عندى يوميا حوالى 45 أو 50 سواء فيه ضغطات أو مفيش بينزلى واحد سنت فقط كل 3 أو 4 أيام ولو مكتبتش جديد مبينزليش حاجه
بس الغريبه إن قبل إعلانات موبينيل ما تنزل كان مكسبى من النقره بين 20 سنت و 45 سنت

شوفتى الإعلانات الجديده أثرت أد إيه

ياريت يا جماعه اللى يعرف الشركات اللى بتدفع فلوس ضعيفه واللى بتدفع فلوس حلوه ينزلهالنا فى موضوع جديد أو فى نفس الموضوع ده بإذن الله وإن وصلت لحاجه هقولكوا بإذن الله
zapata
على فكره أنا متوسط الظهور عندى يوميا حوالى 45 أو 50 سواء فيه ضغطات أو مفيش بينزلى واحد سنت فقط كل 3 أو 4 أيام ولو مكتبتش جديد مبينزليش حاجه
بس الغريبه إن قبل إعلانات موبينيل ما تنزل كان مكسبى من النقره بين 20 سنت و 45 سنت

شوفتى الإعلانات الجديده أثرت أد إيه

ياريت يا جماعه اللى يعرف الشركات اللى بتدفع فلوس ضعيفه واللى بتدفع فلوس حلوه ينزلهالنا فى موضوع جديد أو فى نفس الموضوع ده بإذن الله وإن وصلت لحاجه هقولكوا بإذن الله

اقراء هذا الموضوع : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=148373

وعلى فكرة يجب ان تكتب مواضيع كثيرة لتحصل على مكاسب كثيرة ، تابع مواضيع اعضاء هذا المنتدى وستتعلم طرق الربح .
شكرا لك على ردودك .
never_land
أخي الفاضل خلي بالك انت كده بتكسب من الظهور الأعلانات علي مدونتك ويكون ظهورها غالي

لكن أحظر ان تكوم انت من يقوم بالظهور - وليس الزوار

أذا كنت أنت من يقوم بعمل رفريش لكي يتم الظهور للأعلانات فأن جوجل سوف تعلم لان ذلك سوف يهدد سياستها

اما لو زوار مدونتك هم من يقمون بذلك من اي بيهات متعددة فلا شيء خطر بالنسبة لك

أرجو التوضيح ماذا تعمل بالظبط
underworld
فى انتظارك اخى الكريم.
ostaz4u
شىء فعلا فى منتهى الغرابة الأخ العضو يكسب بدون ضغطات وأنا صراحة عامل مدونة جديدة من 10 أيام وجالى عليها 4 ضغطات ولم تحتسب وكنت أيضا عملت مدونة أخرى باللغة الانجليزية من شر تقريبا وجالى عليها 7 ضغطات ولم تحتسب
هو ايه الحكاية بالضبط والواحد يكمل ولا لأ ؟
zapata
أخي الفاضل خلي بالك انت كده بتكسب من الظهور الأعلانات علي مدونتك ويكون ظهورها غالي

لكن أحظر ان تكوم انت من يقوم بالظهور - وليس الزوار

أذا كنت أنت من يقوم بعمل رفريش لكي يتم الظهور للأعلانات فأن جوجل سوف تعلم لان ذلك سوف يهدد سياستها

اما لو زوار مدونتك هم من يقمون بذلك من اي بيهات متعددة فلا شيء خطر بالنسبة لك

أرجو التوضيح ماذا تعمل بالظبط

السلام عليكم ، انا لم انشئ مدونة ولم افكر في الكسب من المدونات ، بل كل ما في الأمر انا معي حسابين ادسنس ، وقمت بعدة تجارب لتحسين مكسب الحسابين ، وهذا عن طريق مشاركة ارباح ادسنس ، وقد كتبت موضوع عن هذا الأمر ، وهو متعلق بتحديث حساب ادسنس من خلال منع اعلانات بعض الشركات ، الشركات التي يتم منع ظهور اعلاناتها هي شركة تدفع سعر منخفض جدا مقارنة بالشركات التي يتم السماح لها .
قد تطرح السؤال ، كيف تعرفت على اسعار اعلانات هذه الشركات ?
الجواب : كما سبق وان اشرت سابقا كنت اقوم في كل مرة بمنع ظهور بعض الشركات وترك واخرى الى ان تأكدت من الشركات التي اكسب منها من خلال الظهور وايضا لأن السعر عالي جدا .
zapata
[QUOTE=ostaz4u;665670]شىء فعلا فى منتهى الغرابة الأخ العضو يكسب بدون ضغطات وأنا صراحة عامل مدونة جديدة من 10 أيام وجالى عليها 4 ضغطات ولم تحتسب وكنت أيضا عملت مدونة أخرى باللغة الانجليزية من شر تقريبا وجالى عليها 7 ضغطات ولم تحتسب
هو ايه الحكاية بالضبط والواحد يكمل ولا لأ ؟[/QUOTE

الحكاية وما فيها هو انه يجب عليك ان تقوم بمنع بعض اعلانات الشركات التي لاتدفع كثيرا ، ولتقوم بذلك اقراء هذا الموضوع : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=148373

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
ارفع سعر ضغطات إعلانات ادسنس باقتناص ضغطات بعشرات الدولارات
منتدى جديد لمشاركة ارباح ادسنس ضغطات قوية بأسعار عاية
ظهور ارباح بحسابي دون ضغطات ، امر غريب والله