نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

كيف استفيد بالكلمات المفتاحيه الاعلى سعرا ؟؟؟

سؤال دائم يخطر في بالي

كيف استغل الكلمات المفتاحيه الاعلى سعرا في العالم حسب مانقرأ كل شهر وكل فترة

هل الكلمات المفتاحيه اضعها في موضوع خاص بي في مدونتي او موقعي
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

ام اجعل الموقع له اهتمام بهذه الكلمات المفتاحيه دون محتوى لها من الاصل !!!

ام الاثنين معاً

والسؤال الاهم

هل ستجد طريقها في محرك البحث جوجل
ام انه يجب ان يكون لي ارشيف في جوجل حتى تظهر نتائج البحث ؟؟؟؟؟؟

ارجو الارشاد

المقال "كيف استفيد بالكلمات المفتاحيه الاعلى سعرا ؟؟؟" نشر بواسطة: بتاريخ:
الخطير جدا
اين الافاده
zapata
تحية طيبة يا اخ اجتماعي ، انت لو تابعت مواضيعي لوجدت موضوع عن الكلمات المفتاحية ، ان قصة الكلمات المفتاحية والبحث عنها وعن مواضيع تتضمن هذه الكلمات سيدخلك مجال المنافسة ، ولن تستطيع منافسة مواقع ومنتديات لها سمعتها في هذا الميدان ، لذلك العملية لن تجديك نفعا ، انا نصحك بالإهتمام بكتابة مواضيع يكون ترتيبها 5 او 6 في نتائج البحث حيث المنافسة متوسطة هذا اذا كنت تكتب انجليزي ، اما اذا كنت تعتمد على نظام مشاركة ارباح ادسنس بالمنتديات ، فلن تفيدك الكلمات المفتاحية في شيئ ، لأنك ستعتمد على الموضوع الذي تكتبه وعدد قراء هذا الموضوع ، لذلك حول اهتمامك الى الأقسام الأكثر زيارة بالمنتديات التي انت مشترك بها ، كما استطيع القول أنه لا يوجد منافس في هذا المجال لمنتدانا الغالي نجوم مصرية ، حيث الأرشفة به جيدة ، وهذا راجع للأستاذ عبدو باشا " معلم" السيو .

كما يجب الإهتمام بالمواضيع الأكثر بحثا من خلال اجراء دراسة للمنتدى ، وما يبحث عنه زوار هذا المنتدى .

لأن زوار المنتدى ليسوا اعضاء مشتركين بالمنتدى فقط ، كثيرون من العرب يبحثون في الأنترنيت عن مواضيع خاصة باهتماماتهم ويدخلون للمنتدى وقد يسجلون به بسبب محتواه ، لذلك وجب عليك الإلمام بهذه النقاط ، ايضا نقطة مهمة هي عنوان موضوعك ، هذا العنوان الذي نغفل اهميته لأنه هو من يجلب الزائر لقراءة موضوعك وليس الموضوع ، اعتقد انني وفقت بعض الشيئ في توضيح هذه النقاط ولو اني متعب بعض الشيئ ارجو المعذرة يا أخي ، ولك مني اجمل التحيات .
essafl
اوله والنبي
انتا عارف انتا لو انسان كويس كنت هساعدك
بس انتا لاسف موش تستاهل المساعده

وجاي في موضوعي وعمل تعلق وتهزر وتقول انا الي هنا وانا الي هناك ونتا لسه بتبدئ في سنه اولي نت
سلام ياحبوب
الخطير جدا
اوله والنبي
انتا عارف انتا لو انسان كويس كنت هساعدك
بس انتا لاسف موش تستاهل المساعده

وجاي في موضوعي وعمل تعلق وتهزر وتقول انا الي هنا وانا الي هناك ونتا لسه بتبدئ في سنه اولي نت
سلام ياحبوب
لاحول ولاقوة الابالله
يابني انت تعرفني او بيني وبينك حاجه
انت مين عشان تحكم عليا كويس او مش كويس

موضوعك انا اتكلمت باللي اانا شايفه
واحد عامل منتدى على استضافه مجانيه وبيتكلم على ارباح عشان منتدى اجنبي
ازاي اشترك معاك واخاطر بحسابي والاستضافه اساسا مجانيه
انا لاضحكت ولا هزرت وكلامي منطقي جدا ومش متراجع عنه

وانا لاقلت هنا ولا هناك ,,

ومش عيب اني في اولى او تانيه ارباح نت ,,,
على الاقل مش عامل نفسي فاهم
ومش عيب ياحبوب

وان كانت المساعده منك ياسيدي الله الغني عنك ,,,,, مادام انت بتمسك للواحد رأيه ومش عاجبك
عيب العرب والله بجد حاجه تخنق

رأيي وانا حر فيه
وانا مش معترض على شخصك اساسا
ولااعرفك

ليه تدخل الامور الشخصيه بينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربنايهديك
الخطير جدا
تحية طيبة يا اخ اجتماعي ، انت لو تابعت مواضيعي لوجدت موضوع عن الكلمات المفتاحية ، ان قصة الكلمات المفتاحية والبحث عنها وعن مواضيع تتضمن هذه الكلمات سيدخلك مجال المنافسة ، ولن تستطيع منافسة مواقع ومنتديات لها سمعتها في هذا الميدان ، لذلك العملية لن تجديك نفعا ، انا نصحك بالإهتمام بكتابة مواضيع يكون ترتيبها 5 او 6 في نتائج البحث حيث المنافسة متوسطة هذا اذا كنت تكتب انجليزي ، اما اذا كنت تعتمد على نظام مشاركة ارباح ادسنس بالمنتديات ، فلن تفيدك الكلمات المفتاحية في شيئ ، لأنك ستعتمد على الموضوع الذي تكتبه وعدد قراء هذا الموضوع ، لذلك حول اهتمامك الى الأقسام الأكثر زيارة بالمنتديات التي انت مشترك بها ، كما استطيع القول أنه لا يوجد منافس في هذا المجال لمنتدانا الغالي نجوم مصرية ، حيث الأرشفة به جيدة ، وهذا راجع للأستاذ عبدو باشا " معلم" السيو .

كما يجب الإهتمام بالمواضيع الأكثر بحثا من خلال اجراء دراسة للمنتدى ، وما يبحث عنه زوار هذا المنتدى .

لأن زوار المنتدى ليسوا اعضاء مشتركين بالمنتدى فقط ، كثيرون من العرب يبحثون في الأنترنيت عن مواضيع خاصة باهتماماتهم ويدخلون للمنتدى وقد يسجلون به بسبب محتواه ، لذلك وجب عليك الإلمام بهذه النقاط ، ايضا نقطة مهمة هي عنوان موضوعك ، هذا العنوان الذي نغفل اهميته لأنه هو من يجلب الزائر لقراءة موضوعك وليس الموضوع ، اعتقد انني وفقت بعض الشيئ في توضيح هذه النقاط ولو اني متعب بعض الشيئ ارجو المعذرة يا أخي ، ولك مني اجمل التحيات .

والله انت من خيرة شباب مصر
ومن افضل الناس اللي تعاملت معاهم عن طريق الانترنت
بارك الله فيك
وبجد انا بدعيلك ربنايوفقك ويكرمك عشان بتحب تساعد الناس وتقف جنبهم
بجد جزاك الله الف خير

وشكرا لك اخي الحبيب
zapata
كل البركة فيك وفي الشباب المجتهدين ، جزاك الله كل الخير ، وانار دربك ، تمنياتي لك بالتوفيق .
الخطير جدا
الله يباركلك يارب ويكرمك وشكرا لك
essafl
ياسيدي حقك عليا
موش تزعل

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
الكلمات الدليلية الاعلى سعرا فى ادسنس
بالصور : تعرف على ماركات السيارات الاغلى سعرا على مستوى العالم