نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

التسجيل بموقع hubpages لمشاركة ارباح ادسنس للمواضيع الإنجليزي .

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد حدثتكم سابقا عن موقع hubpages وهو موقع ممتاز من حيث عدد ونوعية الزوار ، وهو يعمل بنظام مشاركة ارباح ادسنس ، ويمكن ان تربط حساب آمزون amazon وebay في نفس الوقت ، ان اغلب زوار هذا الموقع هم امريكيون ثم مختلف الجنسيات الأوروبية الأخرى ، اي ان سعر الضغطات به على اعلانات ادسنس جيد جدا .

لقد كتب أحد الأعضاء بالأمس ، سائلا عن منتدى أجنبي لمشاركة ارباح ادسنس ، وكتبت ردا على موضوعه ليسجل بهذا الموقع ، فرد قائلا ، انه مسجل بالموقع منذ شهر لكنه لم يعرف طريقة وضع اعلانات أدسنس ، هذا شرح بسيط للتسجيل بالموقع وطريقة ربط حساب ادسنس بالموقع :

1 للتسجيل بالموقع على كلمة : join وتابع ملأ بياناتك كما هو الشأن بالنسبة للتسجيل بأي موقع اجنبي .
2 بعد التسجيل بالموقع يجب تسجيل الدخول الى حسابك بالموقع ، ثم على كلمة my account
لتفتح امامك صفحة جديدة ابحث عن الآتي affiliate settings سوف تنتقل الى صفحة أخرى ابحث في الصحة عن google وتجد قبلها edit عليها وبعدها مباشرة تجد صفحة اخرى تطلب منك اذا كان لديك حساب ادسنس yes وبعدها تجد الخانة الأولى مخصصة لحسابك بأدسنس مثلا [email protected]

ثم آخر 5 خمسة ارقام الهاتف المدون بحساب ادسنس .

ثم الخانة الثالثة والأخيرة وهي متعلقة بالرمز البريدي لمدينتك الذي دونته بحساب ادسنس .

ملاحظة : يجب ان تكون المعلومات الثلاثة المطلوبة منك بالموقع مطابقة تماما للمعلومات المدونة بحسابك بأدسنس .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

بعد ذلك على زر التأكيد ، بعدها سيظهر رقم تعريف حسابك بأدسنس أوتوماتيكيا وامامه active اي مفعل ، ومبروك عليك ربط حسابك بأدسنس بموقع hubpages .

هذا بالنسبة للتسجيل بالموقع وربط حساب ادسنس لتظهر اعلاناتك بالموقع ، وتبداء بالكسب .

في المرة القادمة سأكتب موضوعا اشرح فيه طريقة كتابة المواضيع بموقع hubpages .

تمنياتي لكم بالتوفيق .

المقال "التسجيل بموقع hubpages لمشاركة ارباح ادسنس للمواضيع الإنجليزي ." نشر بواسطة: بتاريخ:
lolo007
جاري التطبيق
lolo007
بعدها أخي كيف أعرف موقعي
zapata
اذا سجلت فهذا امر جيد ، للكتابة بالموقع يجب ان تكون ملم باللغة الإنجليزية ، كما يجب ان تكتب مواضيع حصرية ، اذا نسخت والصقت مواضيع فسيتم التعرف عليها مباشرة ويظهر ذلك من خلال تلوين عنوان موضوعك بالأحمر ، ثم يتم منع ظهور اعلانات ادسنس بصفحتك وليس موقعك ، على العموم سأكتب موضوعا اشرح فيه طريقة كتابة المواضيع انتظر بعض الوقت فقط .
Mafesh Esm
فين الموضوع اللي يشرح كتابه المواضيع ؟
ahmed_hassan
الحمد لله ان انت فتحت موضوع للموقع علشان كنت عاوز اسألك من يومين على حاجه..

انا فتحت حساب من يومين وتم ربطه بجوجل ودخل خد البيانات اللى هو عاوزها ورقمى ظاهر فيه...

وعملت موضوع وتعبت فيه جداا (عن المجوهرات) والاعلانات ظاهره فيه وشكلها اعلانات غاليه.وشافه ناس كتير.....

المشكله..

ان البيج سورس فيه الكود مش بتاعى + ان مفيش ولا ظهور واحد فى حسابى

وجربت حاجات كتير ومش عارف اعالج المشكله

ياريت الحل

وشكرا على اهتمامك باخوانك
اجتماعى اخر حاجه
مشكلتى زى احمد بالضبط كتبت موضوع عن الارجنتين والمانيا وعملت فيه شغل حلو والاعلانات ظاهره ولكن حساب ادسنس ولا مشاهده بالرغم انى حساب ادسنس سالنى عايز تقبل المنتدى ده قلت نعم
machrou3i
أليس هناك خطر بأنك تسمح للموقع للدخول لحسابك أدسنس وكيف نتفادى ذلك وشكرا
ahmed_hassan
أليس هناك خطر بأنك تسمح للموقع للدخول لحسابك أدسنس وكيف نتفادى ذلك وشكرا
ليس هناك خطر لان جوجل بيسألك الاول هل تسمح له (ويؤكد لك انه لن يصل الى معلومات خاصه)

وبعدين ما احنا حسابتنا منفضه أساسا

كان فى مثل بيقول ..ايش ياخد الريح من البلاط....:d
zapata
لا توجد اية مشكلة في السماح للموقع بحسابك بأدسنس ، هذا امر طبيعي جدا ، المهم الآن البحث عن المواضيع التي يهتم بها الأمريكان والأجانب الآخرين لكسب زوار للمواضيع التي تكتب بالموقع ، لأنك اذا كتبت مواضيع جيدة ، وجلبت زوار حقيقيين ، وكان فيه ضغطات ، المكسب سيكون جيد جدا .

على بركة الله تمنياتي لكم بالتوفيق ولا تنسونا بالدعاء .

اتمنى منكم الإطلاع على محتويات الموقع لأنها مفيدة جدا .
اجتماعى اخر حاجه
يا باشا المشكله فى عدم الظهور بالرغم انى سامح للموقع فى ادسنس
Black Ice
التجربة خير دليل
هسجل واشوف نظامه وهرد عليك خلال يومين
zapata
التجربة خير دليل
هسجل واشوف نظامه وهرد عليك خلال يومين

شكرا لك على المرور ، اتمنى ان تجرب الموقع وتفيدنا بالأخبار ، انا مجرب الموقع ، والله اذا كانت مواضيعك تجلب زوار ، سيكون المكسب جيد جدا ، هذا حسب تجربتي والله اعلم .
zapata
يا باشا المشكله فى عدم الظهور بالرغم انى سامح للموقع فى ادسنس

السلام عليكم لم افهم ما تقصده بالظهور ــ ظهور اعلانات ادسنس بحسابك بادسنس ام ظهور افعلانات بمواضيعك .
zapata
هذه روابط لمواضيع بموقع hubpages وهي من المواضيع الجيدة بالموقع حيث يمكن لكم الكتابة في مجال تخصص هذه المواضيع :

http://hubpages.com/hub/Writing-Onli...line-yesterday

http://hubpages.com/hub/Top-3-Most-Popular-iPhone-Apps
ahmed_hassan
تم ظهور الاعلانات فى حساب ادسنيس وحلت المشكله

لكن الكتابه صعبه جدا ..الموضوع بياخد وقت كبير جدااا

ممكن خبرتك فى كيفية كتابة موضوع بطريقه سهله وسريعه نسبيا

شكرا
zapata
تم ظهور الاعلانات فى حساب ادسنيس وحلت المشكله

لكن الكتابه صعبه جدا ..الموضوع بياخد وقت كبير جدااا

ممكن خبرتك فى كيفية كتابة موضوع بطريقه سهله وسريعه نسبيا

شكرا

للحصول على مكسب جيد بهذا الموقع انصحك بكتابة موضوع واحد في اليوم ويكون موضوع ذو أهمية مثلما تحدثت سابقا ، كما يمكنك كتابة مواضيع صغيرة ومختصرة ، المهم هو ان تكتب بمجال يكون البحث عنه متوسطا ، حتى لا تدخل مجال المنافسة بين كلمات البحث وتقع في الخطأ الذي يقع فيه كثيرون ، لأن الكلمات الكثيرة البحث عنها تتنافس حولها مواقع كبيرة ولها موقع مهم في الترتيب ، اعتقد انني كنت واضح بهذا الشأن وقد سبق لي ان تحدثت في موضوع سابق عن التنافس بين الكلمات المفتاحية ، أنا سيدي الفاضل شخصيا أقوم بكتابة موضوع او موضوعين في الأسبوع ، واستعمل طريقة اعادة صياغة المواضيع وهي طريقة قد تأخذ منك وقتا كثيرا ، على العموم سأكتب موضوعا عن طرق واساليب اعادة صياغة المواضيع .
moon walker

للحصول على مكسب جيد بهذا الموقع انصحك بكتابة موضوع واحد في اليوم ويكون موضوع ذو أهمية مثلما تحدثت سابقا ، كما يمكنك كتابة مواضيع صغيرة ومختصرة ، المهم هو ان تكتب بمجال يكون البحث عنه متوسطا ، حتى لا تدخل مجال المنافسة بين كلمات البحث وتقع في الخطأ الذي يقع فيه كثيرون ، لأن الكلمات الكثيرة البحث عنها تتنافس حولها مواقع كبيرة ولها موقع مهم في الترتيب ، اعتقد انني كنت واضح بهذا الشأن وقد سبق لي ان تحدثت في موضوع سابق عن التنافس بين الكلمات المفتاحية ، أنا سيدي الفاضل شخصيا أقوم بكتابة موضوع او موضوعين في الأسبوع ، واستعمل طريقة اعادة صياغة المواضيع وهي طريقة قد تأخذ منك وقتا كثيرا ، على العموم سأكتب موضوعا عن طرق واساليب اعادة صياغة المواضيع .
شكرا على المعلومات, طب انا لية سؤال, ازاى اعرف الكلمات المفتاحية متوسطة البحث يعنى من انهى موقع؟؟؟؟
ام لوجين
طيب معلش سؤال

انا سجلت وكلو تمام
ومكتبتش حاجة لسة

لكن لو اديت لينك صفحتى لاحد ودخل ضغطت على اعلان
فيها مشكلة ؟

وهل لو كتبت لحد تعليق بيدخل صفحتى يكتبلى ولا ايه ؟
وفين اشوف الاعضاء الاون لاين
وازاى اضيف اصدقاء
انا عارفة انها اساله كتيرة ورزلة بس محتاجة الرد ضرورى عشان معملش لخبطة فى الموضوع
ام لوجين
???????????
محدش رد عليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
%u0632%u0627%u0626%u0631
مشكلتى عندى حساب مستضيف ازاى افعلة علشان ابدأ فى مشاركة الارباح لو حد يعرف يفعلهولى حتى ب 50 جنية يكلمنى على
[email protected]

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
افضل موقع لمشاركة ارباح ادسنس عجيببببببببببببب
منتدى أيوه سوفت لمشاركة ارباح ادسنس