نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى التسلية والترفيه نكت مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

للسفر 7 فوائد وانا عندي للصرصار 7 فوائد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فوائد الصرصار هههههه
1- موارد الطاقة
ممكن انه يفاجئ شخص بالحمام ليجعله ينهي استحمامه سريعاً بدلاً من اهدار الماء بلا فائدة .
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

2- للتنبؤات الجوية
فإنه خبير ممتاز في الأرصاد الجوية فما إن تراه تتأكد أن فصل الصيف على الأبواب

3- ستايل
فألوانه هادئة مثل: العنابي - البني - احمر وحتي مبقع وينصح خبراء الديكور بالاستفادة منه

4-مفيد لإنقاص الوزن
فما إن تراه سيجعلك تركض وتتنطط فهذا بدايه برنامج دايت

5- مفيد في الفحص الدوري
وجوده بالبيت ينبهنا إلى أنه هناك زوايا في الحائط تحتاج لإغلاق

6-اخصائي اجتماعي
يساعد على الترابط الأسري حيث ان الزوجة تتلتصق بزوجها حين رؤيته ويهرع الأطفال في احضان الآباء

7-تسلية وتدريب
يستخدم للتدريب على الدقة والتصويب في المعسكرات وايضاً في المنزل بدلاً عن البلاي ستيشن حيث المتعة والتسابق في الإصابة الأولى

هههههههههه
يارب تكونوا فرفشتوا مع السلامة يا احلى اصحاب

المقال "للسفر 7 فوائد وانا عندي للصرصار 7 فوائد" نشر بواسطة: بتاريخ:
midokeeper
انتى نسيتى اهم فائدة انة بيوفر فى المال و الطعام ايضا لأنى كنت بفطر و بأشرب النس كافية و أخر مزاج بعد الموضوع بتاعك تركت كل شئ و وفرت الفطار و حخللية عشاء لاكن بصراحة انا ممكن اربى صراصير لو فعلا موضوع ألأخصائى ألأجتماعى دة صح و متجرب قبل كدة
ايتن
انتى نسيتى اهم فائدة انة بيوفر فى المال و الطعام ايضا لأنى كنت بفطر و بأشرب النس كافية و أخر مزاج بعد الموضوع بتاعك تركت كل شئ و وفرت الفطار و حخللية عشاء لاكن بصراحة انا ممكن اربى صراصير لو فعلا موضوع ألأخصائى ألأجتماعى دة صح و متجرب قبل كدة
ممكن تربي صراصير ههههههههههههههههه ايوة صدقني متجرب قبل كدة بس انتي ربيهم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
فوائد زيت الخروع للبشره والشعر - فوائد رائعه ومجربه ومضمونه 100% - فوائد عظيمه ونتائجها ممتازه للشعر والبشره
فوائد عظيمه ورائعه للكركديه - فوائد الكركديه للشعر والبشره - فوائد ممتازه جدا
فوائد المرامية و الزنجبيل و الحليب - فوائد رائعه وعجيبه - فوائد ممتازه وجميله جدا
فوائد الزعتر للبشره - فوائد رااائعه وفعاله لتبيض ونقاء ونعومه البشره - فوائد عجيبه