نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام منتدى الحوار العام ركن البرامج الاعلاميه الخاصة بالمنتدى

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

صحيفة الشروق الجزائرية (( معلومات + حقائق ))

جريدة الشروق الجزائرية هي صحيفة جزائرية تصدر يوميا ً عن مؤسسة الشروق للنشر والإعلام

وهي صحيفة بدأت بنشر أخبارها المغلوطة المثير للفتن للشعب الجزائري الشقيق

وتقوم بنشر آراء شخصية تحت مسمى "أخبار يومية" تسئ للمصريين ليس لها أساس من الصحة

حيث أن كتابها لا يميزون بين الخبر والرأي الشخصي فتجد الكثير من التحيز في ما يكتبه هؤلاء الكتاب
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

أعتقد من وجهة نظري أنها صنعت لنفسها الشهرة من بعد طرح الأخبار المثيرة للجدل حول مباراة مصر والجزائر حيث أنها إستغلت هذا الحدث وبدأ بنشر الأخبار التي تفتعل المشاكل بين هذين الشعبين

كما أنها تعد حاليا ً من أهم الصحف في الجزائر

حققت كم هائل من المبيعات نتيجة هذه الفتن التي تبثها يوميا ً

ونتيجة الإقبال الشديد على البحث عن هذه الجريدة في محرك البث العالمي Google قامت بعمل موقع إلكتروني يسمى بالشروق أون لاين تتناول فيه نفس النوع من الأخبار التي كانت تنشره في صحفها المحلية

الجدير بالذكر أنه تم إختراف هذا الموقع عدة مرات من قبل قراصنة مصريين يهدفون إلى إيصال رسالة لكلا من الشعب الجزائري والمصري "اتقوا الله فقد بدأت شماتة إسرائيل في العرب وتم ضم الحرم الإبراهيمي للتراث اليهودي وفي طريقهم لهدم المسجد الأقصى . فلتحيا مصر وليحيا شرفاء مصر والجزائر" مع وضع صورة لطفلين متعانقين (( مصري & جزائري ))

فريق التحرير في هذه الصحيفة هم :

خير الدين بن زعرور

[email protected]

مسعود هدنة

[email protected]

عبد الرزاق بوالقمح

[email protected]

هشام موفق

[email protected]

حمزة دباح

[email protected]

نوال بليلي

[email protected]

جميلة شعير

[email protected]

echorouk TV

عمر زريان

[email protected]

معمر عبد الحليم

[email protected]

والجدير بالذكر أن الجريدة قامت بإتخاذ شعار لها وهو :

رأينا صواب يحتمل الخطأ ورأيكم خطأ يحتمل الصواب

المقال "صحيفة الشروق الجزائرية (( معلومات + حقائق ))" نشر بواسطة: بتاريخ:
A HA$H
التي تصلح بين المصريين والجزائريين
عفوا ً أختي الكريمة لم أقصد من موضوعي إثارة الفتن أو أي شئ آخر

أنا قصدي من هذا الموضوع معلومات وحقائق فقط لا غير عن صحيفة الشروق الجزائرية من وجهة نظر متحيدة

انه عيب ان تنشر ايميلات اشخاص بهذه الطريقة
لكني لم أخطأ بوضع إيميلات فريق التحرير

إفتحي على الشروق أون لاين وإفتحي على صفحة المحررين ستجين هذه الإيميلات في تلك الصفحة

يعني أنا مو ناشر إيميلاتهون من دون علم منهم فهم نفسهم قاموا على نشرها في صفحتهم الشخصية

القصد من طرح الإيميلات زيادة المعلومات التي يحتويها موضوعي فقط لا غير

تقومون بالتهدئة
وهذا ما يحدث لو راجعتي ردودي على المواضيع التي تخص مصر والجزائر فستجدينني من أول المهدئين ومن أول المشجعين على مواضيع التهدئة

الشروق اخطات واشعلت نار الفتنة بين الجزائريين والمصريين
هاد نفس الحكي يلي حكيتو بموضوعي !

أنتي زكرتيه من باب معلومة وأنا كذلك فقد قمت بذكره من باب المعلومة

ونفس الشيء حدث من الجانب المصري
في موضوعي هذا لم أتناول الصحف المصرية فموضوعي عن الشروق الجزائرية

صارت في فتن بين المصريين والجزائريين بسبب الصحف الجزائرية والمصرية والله يهدي الجميع

استغفروا الله وكفانا من هاته المواضيع التي تزيد الطين بلة
عفوا ً منك أختي الكريمة شكلك فهمت الموضوع من منظور خاطئ لو لاحظت الجملة الأخيرة التي إقتبسها من أحد الهاكرز المصريين التي تقول فيها "اتقوا الله فقد بدأت شماتة إسرائيل في العرب وتم ضم الحرم الإبراهيمي للتراث اليهودي وفي طريقهم لهدم المسجد الأقصى . فلتحيا مصر وليحيا شرفاء مصر والجزائر"

أرجو من الادارة ان تحذف مثل هذه المواضيع ان ليس لاجل المنتدى فلنجعلها لاجل فلسطين والعراق وكل المسلمين الذين هم بحاجة الى وحدتنا وصلابتنا
عفوا ً لكن موضوعي لا يحتوي على أي تحيز ولا على أي فتن أنا قمت بذكر معلومات عن صحيفة الشروق الجزائرية وذكرت في موضوعي أنها أخطأت كما قلت أنت وقلت أنها فتحت موقع إلكتروني بعد ما شاهدت هذا الإقبال الشديد على البحث عن كلمة الشروق الجزائرية في محرك البحث Google

موضوع معلومات ليس بموضوع بث الفتن

ولا ننسى القانون الجديد الصادر من قبل الإدارة

ممنوع سب المنتخب الجزائري باي سوء لو سمحتوا أو سب الجزائريين باي الفاظ
و من يسب الجزائريين سيتم وقفه
مع تحيات الإدارة
أرجو أن تكون قد وصلت فكرتي لك أختي الكريمة
A HA$H
صورة للموقع الإلكتروني لصحيفة الشروق الجزائرية تحت إسم الشروق أون لاين

%u0632%u0627%u0626%u0631
شكرا اخي الكريم

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
قطر تمول صحيفة الشروق الجزائرية لضرب مصر
عاجل:قطر تمول صحيفة الشروق الجزائرية........مفاجأة للجميع .......الان عرفنا السبب وراء الهجوم الشروق
صحيفة الشروق الجزائرية صحيفة يهودية