نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

قمة الاستفزاز .. بوقرة لإنجلترا: تذكروا ما فعلناه أمام مصر في التصفيات

بوقرة لإنجلترا: تذكروا ما فعلناه أمام مصر في التصفيات

قال مجيد بوقرة مدافع الجزائر إن بلاده قادرة على تخطي إنجلترا في الجولة الثانية من سباق المجموعة الثالثة بكأس العالم، مشيرا إلى أن الخضر يتألقون تحت .
وضرب بوقرة المثال بذلك بما حدث في تصفيات المونديال، مفيدا "تذكروا جيدا ما فعلناه أمام مصر، نحن نجيد في المواقف الصعبة".
وتأتي تصريحات مدافع سيلتك الاسكتلندي ردا على واين روني نجم إنجلترا الذي أشعل الأجواء قبل لقاء الجزائر يوم الجمعة.
فصرح روني في وقت سابق "سنفوز على الجزائر حتى لو لم نكن في أحسن حالاتنا".
ورد بوقرة "روني من حقه التصريح بما يشاء، هذه مشكلته الشخصية، لكننا سنلعب على الفوز ونستهدف التأهل للدور الثانية".
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وكان منتخب إنجلترا قد تعادل بهدف لمثله مع الولايات المتحدة الأمريكية في المباراة الأولى، بينما خسرت الجزائر 1-0 من سلوفينيا.

المقال "قمة الاستفزاز .. بوقرة لإنجلترا: تذكروا ما فعلناه أمام مصر في التصفيات" نشر بواسطة: بتاريخ:
ahmed_meto99
فعلا والله عندك حق..........مكفهمش اللي عملوة........ودي عادتهم
ahmed_meto99
فعلا والله عندك حق..........مكفهمش اللي عملوة........ودي عادتهم
سهم--
أمن أجل كرة القدم تثيرون هذه الشحناء؟ وما قيمة المونديال أصلا؟ وما قيمة كأس العالم؟ البرازيل في قاع العالم، لا تزال تتطلع إلى النمو، هي دولة فقيرة، ما انتفعت بكأس العالم، بينما إيران الخبيثة التي لم تفز مرة بالكأس تتباهى بقوتها أمام العالم.

أنا أريد أحدكم أن يخبرني، هل المونديال شيء ذو قيمة، أنا أراه شيئا تافها.
ايتن
هو دة طبعهم الاستفزا بيجري في دمهم وهيشوفوا انجلترا هبعملوا فيهم اية
شكرااااااااااااااااااااااا
ahmed_meto99
أمن أجل كرة القدم تثيرون هذه الشحناء؟ وما قيمة المونديال أصلا؟ وما قيمة كأس العالم؟ البرازيل في قاع العالم، لا تزال تتطلع إلى النمو، هي دولة فقيرة، ما انتفعت بكأس العالم، بينما إيران الخبيثة التي لم تفز مرة بالكأس تتباهى بقوتها أمام العالم.

أنا أريد أحدكم أن يخبرني، هل المونديال شيء ذو قيمة، أنا أراه شيئا تافها.

المشكلة فعلا ان ساعات بيطع تصريحات ملهاش لزمة بتسيب اثر كبير عند الناس وخاصتا من حد معروف او مشهور
لو كل واحد يعلم حق المسئولية علية هيقدر فعلا كل كلة بيقولها
ولو كل عبد عرف مقدار زلة اللناس ممكن تهوي به فين يوم القيامة
هيقدر كل لفظ يقولة فان الكلمة تهوي بالانسان في النار سبعين خليفة
لكن كقيمة المونديال طبعا له مليون الف فائدة
سواء للبلد المنظمة او البلاد المشاركة في المونديال
norcen99
دا اية البواخة دي...متسبونا في حالنا بقي ...

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
كلب يقتحم مباراة سيرا ليون أمام تونس ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل
تذكروا شاوشي وحجازي وانسوا روراوة !