نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتديات شباب وبنات منتدى الرياضة مصارعة حرة

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

إعتزال المصارع الرهيب باتيستا نهائيا من إتحاد wwe

بسم الله الرحمن الرحيم

إعتزال المصارع باتيستا نهائيها من إتحاد wwe و ذلك بعد إن هزم فى مبارته ضدد جون سينا حيث إعتزل على الحلبه و ذراعه مكسوره و على كرسى متحرك أثر مبارته العنيفه مع جون سينا يذكر ان باتيستا من أكثر المصارعين شهره ونجوميه و محبه و إعتزاله بمثابه صده كبيره على محبيه
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "إعتزال المصارع الرهيب باتيستا نهائيا من إتحاد wwe" نشر بواسطة: بتاريخ:
Shaymaa Sayed
عندما حضر بريت هارت (المدير العام لراو)

• قال بريت هارت لباتيستا : هذه فرصتك لتستغلها بالانضمام ولتترشح الى مباراة ( الفاتال فور واي ) الان
  • باتيستا أجاب : ماذا دهاك .. الم تسمعني؟ انا جالس هنا على كرسي متحرك .. أنا مصاب
  • بريت هارت أجاب: أنا اعلم انك مصاب وخصمك الذي ستتبارى معه ايضا مثلك مصاب وهو (راندي اوردن)
  • ولكن باتيستا رفض ذلك وقال: انا مصاب ولا أستطيع المنافسه ولايمكنك ارغامي
  • بريت هارت قال له : انت قلت انك تريد مباراه مع جون سينا … هذه هي فرصتك الان … اقبلها او اخسرها
  • باتيستا رد عليه : ماذا تعني ؟ لايمكنك عمل ذلك؟ افعل ذلك وسأعتزل سأعتزل هذه الشركه سأعتزل هذا العمل أنا أعني هذا
  • بريت هارت رد عليه وقال : حسنا سيداتي وسادتي الفائز والمرشح للنهائي في الفاتال فور واي هو (راندي أوردن)
  • وبعد ذلك تركه المدير بريت هارت وغادر الحلبه في استغراب من الجميع وباتيستا ينادي عليه ويصرخ : ارجع يابريت ارجع بسرعه وقال باتيستا في حالة هيستيريه: ان هذا المكان لايساوي شيء من غيري وستشعرون بالملل ولن تشاهدون المصارعه مره اخرى هل تظنون اني أمزح هل تظنون اني لن افعلها؟ هل تظنون اني لن اعتزل؟ أناااااااااااااااااااا أعتزل
Shaymaa Sayed
تأكيدا لكلامى تم وضع باتيستا فى قائمه المعتزلين فى موقع الإتحاد الرسمى من هنا و هنا
ايتن
فعلا كان رهيب
شكرااااااااااا
fr3oon.net
انا مش من متابعين المصارعه ولكن بجد كان المصارع المفضل ليا باتيستا وبرضه بحب سينا لكن باتيستا بجد افضل مصارع عندي وكنت بحب لعبه وجسمة خساره انه اعتزل

واتفضلي يا شيماء

فيديو تدعيماً لموضوعك

Shaymaa Sayed
شكرا لمشاركتكم

وألف شكر لك أخى فى الله
fr3oon.netعلى الفيديو والأضافه المميزه

شكراااااااااااااااااااااااااااااا

جزاكم الله كل خير
A HA$H
يا زلمي هاد باتيستا وقدم إعتزاله , هي زادت فرصتي لصير بطل العالم p:
hossam512
شكراا على الخبر
ALi_HAFEZ
كان ابن حلال اوى
هيقطع فينا خالص
ALi_HAFEZ
Shaymaa Sayed
شكرا لمروركم

بارك الله فيكم
undertaker 18-0
احسن ده مصارع معفن انا من عشاق الاسطورة المظلم undertaker
Shaymaa Sayed
شكرا لمشاركتك

جزاك الله كل خير
عاشق الشلهوب
انا من محبين جون سينا لأكن كنت اتبع باتيستا ولاكن لاما سمعت الخبر انفجرت من القهر ياليت يرجع باتيستا وجون سينا😣😢😞😔😖😓
%u0639%u0627%u0645%u0631
باتسيتا كان افضل مصارع في الحلبة

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
رايباك منزعج من عودة باتيستا ويقوم بتحذيره
إتحاد الكرة المصرى يقرر تعليق عضويته من إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم
صور باتيستا