نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

عفوا اخوانى جوجل ادسنس لا يظلمنا ولكن نحن الظالمون بالشرح والاثبات

الاخوة الاعزاء

انا شايف انه فيه تحامل على جوجل ادسنس اكثر من الازم والبعض يصور الموضوع على انه تأمر على العرب والبعض الاخر شايف انه تمييز بين المواقع العربية والمواقع الاجنبية

احب ان اوضح بعض النقاط عن تجربة

اولا : لايوجد مكان فى العام يمكن ان تربح منه ارباح حقيقية ومضمونة مثل جوجل ادسنس معظم المواقع الاخرى نصابة وغير حقيقية تبيع الوهم للجميع ونحن نروج لها بهدف مكاسب شخصية وفى النهاية نصدم فى انها مواقه وهمية

ودى قائمة بالمواقع والشركات النصابة التى تبيع الوهم ارجو الحذر منها جميعا لانها اما تحقق فيها ارباح وتغلق حسابك عند الحد الادنى اما وهمية ولا تكسب منها اصلا

هنا

ثانيا : اجعل نفسك مكان جوجل ادسنس هى وسيط بين المعلن وصاحب الموقع علشان تستمر فى العمل ويكون عليك اقبال من المعلنين لازم تحقق مكاسب للمعلن وللاسف الشديد جميع المعلنين يحددون ادنى سعر للضغطة للمنطقة العربية لانهم عارفين ان المشترين هنا قليلين جداا اما المستهلك الاوربى والامريكى فسعر الضغطة عالى جداا لذلك سعر الضغطة لا يحدد من قبل جوجل ادسنس ولكن من قبل المعلن نفسه

ثالثا : اذا كنت تريد الربح من جوجل ادسنس لا تشغللك مشكلة قلة الارباح الان ولكن انشغل بعمل موقع متجدد فى موضوعاته وتكون غير منسوخة بنسبة كبيرة فبالتالى عدد الزوار عندك يزيد وبالتالى ارباحك تزيد مع الوقت المهم يكون بيخدم زوار كتير من مناطق غير عربية

انا كنت احقق نصف دولار فى اليوم منذ ثلاث شهور حين بدأت خدمة جوجل ادسنس والحمد لله انا اليوم احقق 5 دولار فى اليوم وبعد 3 شهور اتوقع ان احقق 10 دولار فى اليوم
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وهذا موقعى

ممكن تشوف بنفسك الحمد لله احقق 7000 زيارة فى اليوم 30 % منها من خارج المنطقة العربية

ارجو ان نركز على الموقع بتاعك من حيث التجديد المستمر والموضوعات الاكثر بحثا علشان تجبر جوجل انها تعطيك ارباح

وده موقع تبع جوجل يعطيك الموضوعات الاكثر بحثا فى مصر والعالم حتى السبع ايام الاخيرة ممكن تشوف العالم بيبجث عن ايه وتكتب عنه فى موقعك

من هنا

اتمنى لكم جميعا التوفيق والسداد

وانا تحت امركم فى اى استفسار

المقال "عفوا اخوانى جوجل ادسنس لا يظلمنا ولكن نحن الظالمون بالشرح والاثبات" نشر بواسطة: بتاريخ:
ala4c
هذا اثبات بالصور للجميع

هذه صورة حسابى فى جوجل ادسنس اليوم

تلاحظ الاتى

عدد مرات ظهور الصفحة 1544 مرة وامامها 5 نقرات فقط شوف تكلفة الف ظهور 1.19 دولار ودى عاملة ربح صافى 1.84 دولار

وفيه عدد ظهور 1445 مرة وامامها 4 نقرات فقط شوف تكلفة الف ظهور 0.21 دولار ودى عاملة 0.30 دولار

المجموع 9 نقرات عاملة 2.14 دولار

اكيد فى النقرات دى حد من خارج المنطقة العربية

ارجو ان يكون المعنى وصل
sasa_3dlat
اطيب الأمنيات بالتوفيق
ala4c
اشكرك اخى العزيز على ردكم الكريم
A HA$H
بالتوفيق للجميع
zapata
موضوع ممتاز ، ولكن يا سيدي توقع غلق حسابك من طرف ادسنس في اي لحظة ، انا لست بمجنون ، وقد رأيت ارباحا من ادسنس بك 5 و6 و 7 دولار في اليوم ، لكن هذه الحسابات كلها اقفلت بعد فترة من طرف ادسنس ، ان العيب في التعامل مع ادسنس ، هو قوانينه الكثيرة ،طبعا معه حق لأنه يحافظ على مصالحه المالية ، ولا يهمه مع من يتعامل ، بل يجب ان تكسب منه وتساير شروطه ، الا انه من غير الممكن الإستمرار لأطول مدة ، سوف اجيبكم عن سبب حجب اعلانات ادسنس بمنتدى نجوم اف ام ، لقد لاحظت من خلال احدحساباتي بادسنس الذي استعمله بالمنتدى لمشاركة الأرباح ، بان عدد المشاهدات والضغطات التي تسجل بحسابي غير منطقية ، لقد كنت اجد عدد ظهور بمعدل 200 مشاهدة يومية و من 5 الى 10 ضغطات في اليوم ، رغم انني كنت اكتب موضوع واحد في الأسبوع او موضوعين ، انا اعتقد بان ادارة المنتدى كانت تستعمل احد الآدوات التي تولد عدد كبير من الزوار الوهميين والضغطات ايضا ، وسوف يحدث نفس الأمر بالنسبة لمنتدى عرب ماستر ، وهناك منتديين آخرين نسيت اسمهما ، سيلقيان نفس المصير .

نعم انا معك في ان ادسنس لا يظلمنا من حيث طريقة العمل ، لكنه يميزنا عن باقي مستخدمي الأنترنيت ، اننا عرب ، وادسنس سبق له وان وضع سياسة خاصة بالعرب سعر ضغطات متدني ، اعلانات لا قيمة لها .
بل ان ادسنس يستغل اغلب العرب ليكسب منهم ، ادسنس يشير في قوانينه انه في حال غلق حسابك يعيد الأرباح التي تحصلت عليها قبل غلق حسابك الى الشركات المعنية بهذه الإعلانات ، لكنه لا يوجد اي اثبات لذلك ، ام انكم تعتقدون ان ادسنس اتى من مكة او المدينة المنورة ، ادسنس شركة مثلها مثل باقي الشركات ، الفرق الوحيد بينها وبين الشركات الأخرى ، هي انها تمتلك نظام معلوماتي متطور ، كما انها تمتلك خبرة من خلال الخبراء العاملين بها ، وهذا هو سر تفوق ادسنس ، ماذا لو غادر هؤلاء الخبراء ادسنس واسسوا شركات منافسة لأدسنس ، حتما سيتغير الوضع ، وهذا ما حدث بالفعل ، حيث غادر منذ حوالي مايقارب التسعة اشهر موظفان بارزان بهذه الشركة ، وقد اسسا شركة mylikes التي سبق لي وان كتبت عنها ، وكتب عنها كثيرون قبلي بمختلف المواقع والمنتديات الأجنبية ، انها ازمة ادسنس
.
ala4c
اشكرك اخى العزيز على كلامك وتحليلك الرائع

بس انا لى رأى تانى

انا اعتقد ان جوجل ادسنس تنفذ رغبة المعلنين من حيث سعر الضغطة ومن حيث نوعية الاعلانات

ولذلك اعتقد ان المعلنين الذين يرغبون فى اظهار اعلاناتهم للمستخدم العربى عارفين تدنى الدخول عندنا عكس الغرب بمعنى اخر انه لو عمل للغرب سعر الف ظهور بعشرة سنت يبقى مجنون لازم يكون على مستوى الدخل وكمان بيراعى القوى الشرائية الكبيرة للمستهلك الغربى

جوجل ادسنس ياسادة كل اللى يهمه المعلن وليس صاحب الموقع لان مكسبه من المعلن وعلشان كده بيحاول يحافظ على هذا المعلن ويحافظ على حقوقه بنسبة الف فى المية

وعلشان تتمشى مع سياسة جوجل لازم تنفذ شروط التعامل اللى انت وافقت عليها قبل كده والا هيلغى حسابك

وياريت يا خوانى الاعزاء ان تكتبوا ارائكم حول هذا الموضوع

واى حد حسابه اتقفل يكتب عن الاسباب والظروف اللى كانت وراء الاغلاق حتى يتعلم الاخرون

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
[جوجل ادسنس ] : كيف اقوم برفع ارباحي في جوجل ادسنس دون غش
مطلوب طريقه وضع اعلانات جوجل ادسنس في المدونه واحضار الكود من جوجل ادسنس
طلب حساب جوجل ادسنس لكل محترفين جوجل ادسنس
جوجل يقبل حسابي في ادسنس عن طريق فلكسيا ولكن اين الاعلانات
اربح من موقعك أو منتداك أو مدونتك أو من جهازك مع بديل ادسنس ad-u بالشرح الممل