نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية منتدى المدونين واصحاب المواقع منتدى الربح من موقعك منتدى ادسنس

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

سؤال : بالنسبة للدفع مقابل كل 1000 ظهور

Hi EveryOne

من خلال قرائتي للكثير من المقالات إتضح لي تماما ً أنه يمكن الحصول على عائد مادي جيد جدا ً من أدسنس كل ألف ظهور مو شرط تكون الضغطات كثيرة و هاد الشي سهل جدا ً خاصة لو كان عندك الكثير من المواضيع التي تجذب الزوار
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

لكن سؤالي هو : هل يتم الدفع لكل ألف ظهور على نفس اليوم أي خلال اليوم إذا وصل عدد الظهور إلى الألف يتم الدفع أو يتم الدفع لكل ألف ظهور عن كل الوقت ؟

أرجو منكم الإفادة

المقال "سؤال : بالنسبة للدفع مقابل كل 1000 ظهور" نشر بواسطة: بتاريخ:
zapata
الف ظهور لليوم الواحد يا سيدي ، وللحصول على هذا العدد يجب ان تكون مدونتك ، مدونة ممتازة وبها عدد زوار يتعدى الألف ، اخي الكريم ، قد تتعب نفسك كثيرا مع الأدسنس ، انا انصحك بالبحث عن طرق واساليب اخرى من الأنترنيت ، ولو انت معاك مدونة جيدة وأجنبية ، راسلني وسوف ارشدك الى شركة جديدة ، قد تكسب منها اكثر مما تتوقع ، اذا كان يهمك الأمر راسلني على الخاص .
الفارس الأصفر
انا اعتقد انه لا يتم الدفع على الالف ظهور
وانما هناك بعض الاعلانات التي تاخذ عنها فلوس بدون ضغط
وانا اغلب الايام يكون الظهور عندي الف وشويه
ولا يأتيني شيء من الظهور
zapata
انت لو طرحت السؤال على ليه الظهور 1000 وانا مكسبتش ? الرد ياسيدي الفاضل لأنك عربي ، فلو واحد اجنبي وكان الظهور بعدد 1000 تظهر لديه مكتسبات لأن جوجل ادسنس به اعلانات تكسب منها من خلال الظهور واعلانات من خلال ، هذا ما كتب لنا نحن العرب مع ادسنس ، انا معي باحد الحسابات حوالي 75 أورو ارباح وهذا من حوالي كم شهر ، ولم يظهر خط تم ادفع ، وانا بطلت اشتغل مع ادسنس من زمان .
A HA$H
شكرا شباب عالرد الوافي (:
ala4c
الاخوة الاعزاء

انا شايف انه فيه تحامل على جوجل ادسنس اكثر من الازم

احب ان اوضح بعض النقاط عن تجربة

اولا : لايوجد مكان فى العام يمكن ان تربح منه ارباح حقيقية ومضمونة مثل جوجل ادسنس معظم المواقع الاخرى نصابة

ودى قائمة بالمواقع والشركات النصابة التى تبيع الوهم

هنا

ثانيا : اجعل نفسك مكان جوجل ادسنس هى وسيط بين المعلن وصاحب الموقع علشان تستمر لازم تحقق مكاسب للمعلن وللاسف الشديد جميع المعلنين يحددون ادنى سعر للضغطة للمنطقة العربية لانهم عارفين ان المشترين هنا قليلين جداا اما المستهلك الاوربى فسعر الضغطة عالى جداا

ثالثا : اذا كنت تريد الربح من جوجل ادسنس لا تشغللك مشكلة قلة الارباح الان ولكن انشغل بعمل موقع متجدد فى موضوعاته وتكون غير منسوخة بنسبة كبيرة فبالتالى عدد الزوار عندك يزيد وبالتالى ارباحك تزيد مع الوقت

انا كنت احقق نصف دولار فى اليوم منذ ثلاث شهور حين بدأت خدمة جوجل ادسنس والحمد لله انا اليوم احقق 5 دولار فى اليوم

وهذا موقعى

ممكن تشوف بنفسك الحمد لله احقق 7000 زيارة فى اليوم 30 % منها من خارج المنطقة العربية

ارجو ان نركز على الموقع بتاعك من حيث التجديد المستمر والموضوعات الاكثر بحثا علشان تجبر جوجل انها تعطيك ارباح

وده موقع تبع جوجل يعطيك الموضوعات الاكثر بحثا فى مصر والعالم حتى السبع ايام الاخيرة

من هنا
اتمنى لكم جميعا التوفيق والسداد

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم

مواضيع مشابهة:
سؤال هام بالنسبة لجروب بالفيس بوك
شركة رائعة تدفع لك مقابل الظهور 50 دولار حد ادنى للدفع
سؤال بالنسبة لتنسيق الدبلومات الفنية
سوال سهل بالنسبة ادسنس محيرنى
الإجابة على سؤال لماذا مردود المحتوى العربي منخفض بالنسبة للمحتوى الأجنبي بادسنس