نجوم مصرية
منتديات نجوم مصرية المنتدى العام أخبار مصرية

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

وفاة الفنان عبد الله فرغلى فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ينهاز ال 82 عاما - تفاصيل

توفى الفنان الكبير عبد الله فرغلى فجر اليوم اثر ضيق حاد فى التنفس عن عمر ينهاز ال 82 سنة ، شارك الفنان الراحل فى العديد من الاعمال الكوميدية والتى تركت البسمة على شفاه المواطن العربى ، ترك لنا فرغلى العديد من الاعمال الفنية الراقية والممتعة والتى بكل تأكي ستخلد ذكراه على مر السنون القادمة واشتهر فرغلى بدور ملوانى فى مدرسة المشاغبين .. رحمة الله على الفقيد
تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

المقال "وفاة الفنان عبد الله فرغلى فجر اليوم الثلاثاء عن عمر ينهاز ال 82 عاما - تفاصيل" نشر بواسطة: بتاريخ:
abdobasha
Djampka22
لا الله الا الله الله يرحمه و يحسن اليه الراجل ده ياما ضحكني بجد
good4x
الله يرحمه
Mafesh Esm
انا لله وانا اليه راجعون
Black Ice
انا لله وان اليه راجعون
ربنا يرحمه
نبيهاليه
الله يرحمه
اشرف نور
ولد الممثل القدير عبد الله فرغلى سنة 1928 وقد قدم خلال مشواره الفنى الطويل 71 عملا للسينما والمسرح والتلفزيون ، ودخل فرغلى منذ عدة سنوات صراع طويل مع مرض السرطان انتهى صباح اليوم باصابته بضيق حاد فى التنفس نقل على اثره الى مستشفى الصفا فى المهندسين حيث فارق الفنان الكبير الحياة ، وقد شيعت جنازة عبد الله فرغلى من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ظهر الثلاثاء
mera_1988
الله يرحمه
حسنىaly
انا لله وانا اليه راجعون /رحمة الله عليك لقد امتعتنا كثيرا من خلال اعمالك المتميزه الراقيه حقا كنت راثع ومدهش فى اعمالك ولاننسى اعمالك الموثره والمفيده لجمهورك وشعب مصر والعالم العربى مسرحية ابوزيد والمشاغبين الله يرحمك يا ملوانى
shmndora
لقد كان قدوة ف الفن النظيف ومثلا يحتذى ف الاخلاق...................
reemhmam
انا لله وانا اليه راجعون /رحمة الله عليك لقد امتعتنا كثيرا من خلال اعمالك المتميزه الراقيه حقا كنت راثع ومدهش فى اعمالك ولاننسى اعمالك الموثره والمفيده لجمهورك وشعب مصر والعالم العربى مسرحية ابوزيد والمشاغبين الله يرحمك يا ملوانى
فعلا معك كل الحق لقد تاثرت كثيرا بخبر وفاته
ALi_HAFEZ
انا لله وان اليه راجعون
الله يرحمه
paykell7
الله يرحموا كان فنان بمعى الكلمة

yellowsurveys07.blogspot.com
http://ezine07.blogspot.com

اسم العضو:
سؤال عشوائي يجب الاجابة عليه

الرسالة:

رابط دائم